الرئيسية / منوعات / طفلة نجت من مذبـ.ـحة تكساس بـهذه الحيلة .. وخـ.ـدعت القـ.ـاتل .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

طفلة نجت من مذبـ.ـحة تكساس بـهذه الحيلة .. وخـ.ـدعت القـ.ـاتل .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

نقلت وسائل إعلام أميركية عن والد طفلة نجت من مـ.ـذبحة تكساس، التي نفذها سلفادور راموس (18) وأسفرت عن مقـ.ـتل 19 طفلا واثنين من المعلمين، أنها أنقـ.ـذت نفسها من المـ.ـوت بحيلة جهنيمة.

وذكرت مجلة “نيوزويك” الأميركية أن الطفلة ميا سيريللو (11 عاما) شرحت لوالدها، أنها حين رأت صديقتها مصـ.ـابة برصـ.ـاص القـ.ـاتل وأن دورها قادم لا محالة،

استعانت بدم صديقتها التي كانت ما زالت تتنفس ولطّـ.ـخت به جسدها ثم مثّلت دور جثّة بلا روح حتى أوهـ.ـمت القـ.ـاتل بأنها فـ.ـارقت الحياة فمضى عنها.

وأضافت أن صديقتها أصيـ.ـبت برصـ.ـاصة قاتـ.ـلة أمام عينيها داخل فصل الصف الرابع، الثلاثاء الماضي، موضحة أنها حاولت الاتصال برقم الطوارئ من هاتف مدرّستها التي قتـ.ـلت أيضاً، للحصول على مساعدة، لكنها لم تفلح ما جعلها تلجأ للعب دور القتـ.ـيلة.

وأفادت عائلة الطفلة بأن ابنتهم نجت فعلاً من المـ.ـوت، لكنّها دخلت الآن في محنة جديدة من جراء الصـ.ـدمة، حيث تعـ.ـاني من نـ.ـوبات هلع ليلية.

وتراوح عمر أغلب الأطفال الضحايا بين 10 و11 عاما، حيث قتـ.ـلوا في قاعة دراسية واحدة جمعت طلاب الصف الرابع قبل أيام فقط من بدء العطلة الصيفية لتصبح واحدة من أكثر الحـ.ـوادث دموية في تاريخ المدارس الأميركية منذ إطـ.ـلاق النـ.ـار بمدرسة ساندي هوك عام 2012.ـ.ـ

يذكر أن مرتـ.ـكب مذبـ.ـحة تكساس اشترى بندقيتين هجـ.ـوميتين من طراز (AR-15) وتفاخر بهما على وسائل التواصل الاجتماعي، وألمح إلى أنه سيـ.ـرتكب فظـ.ـائع قبل تنفـ.ـيذه الهجـ.ـوم الدامـ.ـي.

شاهد أيضاً

شاهد كيف يعيش رئيس كوريا الشمالية .. حياة الزعيم الذي يرعب العالم .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

شاهد كيف يعيش رئيس كوريا الشمالية.. حياة الزعيم الذي يرعب العالم .. في الماضي كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *