الرئيسية / الأخبار / طلبوا فـ.ـدية من زوجته..شـ.ـاهد لحظة اختـ.ـطاف مواطن تركي من قبل شخصين بعد ضـ.ـربه ضـ.ـربا مبـ.ـرحا (فيـ.ـديو)

طلبوا فـ.ـدية من زوجته..شـ.ـاهد لحظة اختـ.ـطاف مواطن تركي من قبل شخصين بعد ضـ.ـربه ضـ.ـربا مبـ.ـرحا (فيـ.ـديو)

قام مواطنين تركيين بضـ.ـرب أحد المواطـ.ـنين ضـ.ـربا مبـ.ـرحا وخطـ.ـفوه وطـ.ـلبوا من زوجته فـ.ـدية بقـ.ـيمة عشـ.ـرات آلاف من الليرات التركية في ولاية اضنة التركية. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقعت في مركز المدينة في 26 ايلول حيث اجتمع موسى ومحمد وسرحات مع المواطن بلال.

وفي هذه الأثناء بدأ كل من موسى ومحمد بضـ.ـرب بلال وعندما هـ.ـرب لحـ.ـقـ.ـوه وضـ.ـربـ.ـوه ضـ.ـربا مبـ.ـرحـ.ـا ووضـ.ـعـ.ـوه بسيـ.ـارة الاجرة واتـ.ـصـ.ـلوا بزوجـ.ـته لطـ.ـلـ.ـب فـ.ـدية.

قال كل من محمد وموسى لزوجة بلال المدعـ.ـوة “ألماس.ي” لقد اختـ.ـطـ.ــ.ـفـ.ـنا زوجـ.ـك ونـ.ـريـ.ـد 50 الف ليرة تركية لاطـ.ـلاق سـ.ـراحـ.ـه.

اشـ.ـتكـ.ـت ألماس للسلـ.ـطـ.ـات المخـ.ـتـ.ـصـ.ـة وتم وضـ.ـع عمـ.ـلـ.ـية كمـ.ـيـ.ـن لهم وتم الـ.ـقـ.ـاء القـ.ـبـ.ـض عليهم في اقـ.ـتـ.ـحـ.ـام متـ.ـقـ.ـن قـ.ـامت به الفـ.ـرق وتم ضـ.ـبـ.ـط مسـ.ـد.س غير مرخـ.ـص.

نقل كل من مهمد وموسى و سرحات الى المحكـ.ـمة وفي اول تصـ.ـريح لهم قالوا بأنها كانت مسـ.ـألة شـ.ـرف ولكن المحكـ.ـمة قـ.ـررت اطـ.ـلاق سـ.ـراح سـ.ـرحات لأسـ.ـباب مجـ.ـهولة.

شاهد الفيديو

ترجمه وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

شاهد أيضاً

مسؤولان تركيان : تركيا تستـ.ـعد لاحتمـ.ـالية شـ.ـن عمل عسـ.ـكري جـ.ـديد في سوريا .. في هذه الحـ.ـالة

قال مسؤولان تركيان إن بلادهما تـ.ـسـ.ـتـ.ـعـ.ـد لـ.ـاحـ.ـتـ.ـمـ.ـالـ.ـيـ.ـة شـ.ـن عـ.ـمـ.ـل عـ.ـسـ.ـكـ.ـري جديد ضـ.ـد قسد مـ.ـدعـ.ـومـ.ـة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *