close
الأخبار

طلب المساعدة من البلديات كروت مالية وسلات اغاثية تشمل السوريين اليك التفاصيل

تقوم البلديات في الولايات التركية باستقبال طلبات المواطنين الاتراك والاجانب لتقديم المساعدة سواء مالية او اغاثية

ومن هذه البلديات اسطنبول وانقرة وبورصا وعنتاب واورفا وميرسين وساسون وغيرها من البلديات سنذكرها في التقرير مع كتابة طريقة التواصل معها

طلب مساعدة بلدية غازي عنتاب الحضرية (الغذاء والمساعدات المالية)

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية غازي عنتاب ؟


في حين أن مسألة كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة غازي عنتاب هي قضية مهمة لكثير من الناس ، فإن بلدية العاصمة تقدم بدائل مختلفة في هذا الصدد ، مما يسمح للناس بالتقدم من خلال القناة الأنسب. إحدى قنوات التطبيق المفضلة هي الذهاب إلى مبنى بلدية غازي عنتاب وتقديم طلب مباشر.

يمكن لأولئك الذين لا يستطيعون زيارة بلدية غازي عنتاب الكبرى الحصول على معلومات أو التعبير عن آرائهم أو طلب المساعدة من خلال الاتصال بالوحدات ذات الصلة من أرقام هواتفهم. بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في الوصول عن طريق رقم الهاتف ولكن لا يريدون إجراء مكالمة ، فإن خط WhatsApp ، الذي يمكن طلبه خلال ساعات العمل ، هو أيضًا أحد قنوات الاتصال المستخدمة بنشاط.

أولئك الذين يرغبون في إجراء المعاملات عبر نظام الحكومة الإلكترونية

https://www.turkiye.gov.tr/gaziantep-buyuksehir-belediye

ينقر الرابط ويصبح خيارًا آخر لملء النموذج ، فقط لطلب المساعدة الغذائية لا يزال الناس الراغبين

طلب المساعدة من بلدية شانلي أورفا والاستعلام عنها

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية شانلي أورفا الحضرية ؟
الخيار الأول لتطبيق مساعدة بلدية شانلي أورفا الحضرية هو زيارة فرع المساعدة الاجتماعية التابع لإدارة الشؤون الصحية والاجتماعية. في هذه الوحدة ، يمكن الحصول على معلومات حول برامج الدعم للاحتياجات الأساسية مثل الطعام والملابس ويمكن إعداد المستندات اللازمة للتطبيق.

نظرًا لأن فئات المساعدة التي يتم التقدم للحصول عليها متنوعة ، فإن القنوات التي يمكن من خلالها تقديم الطلب متغيرة أيضًا. أولئك الذين يرغبون في الحصول على بطاقة المعونة الغذائية حتى يتمكنوا من التسوق من بنك الطعام أو الاستفادة من توزيع الطرود الغذائية عليهم الاتصال بمركز تنسيق المعاقين أو وحدات المكتب الأبيض.

أولئك الذين لا تتاح لهم الفرصة لزيارة أي عنوان أو الذين يرغبون في التقدم عن طريق الحصول على معلومات مسبقة يمكنهم أولاً تقديم طلب عبر الحكومة الإلكترونية أو نقل المعلومات شفهياً ليتم تضمينها في نموذج الطلب الأولي عن طريق الاتصال بوحدة المكتب الأبيض.

أولئك الذين يرغبون في فحص المساعدة بالتفصيل أو الاطلاع على معلومات العنوان يمكنهم النقر على رابط الموقع الرسمي https://www.sanliurfa.bel.tr/

لجميع الآراء والطلبات والأسئلة https: //webportal.sanliurfa.bel .tr / web / guest / يجب ملء الاستمارة الموجودة في الرابط 15 . كل بلدية شانلي اورفا تطبيق المساعدات يتم تقييم إجراءات من قبل السلطات، واتخاذ قرار نهائي خلال زيارة المنزل من قبل فرق التحقيق الاجتماعية.

طلب المساعدة من بلدية سيواس والاستعلام عنها

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية سيواس ؟


كما تطالب البلدية ، التي تقدم خدماتها من خلال مديرية الشؤون الاجتماعية لدعم المواطنين بمساعدتها ، بتقديم طلبات المساعدة لهذه الوحدة. لهذا الغرض ، فإن بلدية سيفاس ، التي تستفيد من مزايا الأنظمة الرقمية وملاءمتها ،

توجه استخدام الإنترنت لتقديم طلب للحصول على المساعدة . يمكن للراغبين مقابلة مديرية الشؤون الاجتماعية التابعة للبلدية ، والحصول على معلومات حول مساعدة المعاقين من خلال مركز المعلومات والتنسيق للمعاقين ، وحول المساعدات الغذائية من رئيس بنك الطعام.

أولئك الذين سيستخدمون المنصات الرقمية للتقدم بطلب للحصول على المساعدة الاجتماعية لبلدية سيفاس يمكنهم زيارة الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط https://online.sivas.bel.tr/ .

بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبلدية ، يمكن أيضًا تقديم الطلبات أو الاستفسارات عبر الحكومة الإلكترونية ، ولهذا الغرض ، انقر فوق الرابط https://www.turkiye.gov.tr/sivas-belediyesi

وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف TR الخاص بك الرقم وكلمة المرور. المواطنون الذين يمكنهم طلب المساعدة من علامات التبويب الخاصة بالطلب والطلب على هذه الصفحات يتلقون ملاحظات بعد الفحص.

استعلام عن طلب مساعدة بلدية Rize

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية Rize ؟


اليوم ، أدى تسريع وتطبيقات جميع العمليات الإجرائية من خلال المنصات الرقمية إلى تمهيد الطريق أمام العديد من البلديات لقبول الطلبات عبر الإنترنت. في هذا الاتجاه ، من الممكن النقر فوق

https://webportal.rize.bel.tr/web/guest/15

https://www.turkiye.gov.tr/rize-belediyesi لتقديم أي طلب إلى بلدية Rize . بهذه الطريقة ، يملأ أولئك الذين يقدمون طلبًا إلى السلطات نموذج طلب بلدية Rize الذي يحتوي فقط على هويتهم ومعلومات الاتصال الخاصة بهم ، ومن الممكن الاتصال بالسلطات مرة أخرى للحصول على التفاصيل.

هناك قناة اتصال عملية أخرى للمواطنين الذين يرغبون في الحصول على الدعم من المساعدات الاجتماعية التابعة لبلدية ريزي وهي خطوط الهاتف. باستخدام أرقام الهواتف ،

يمكنك توجيه طلباتك إلى السلطات عن طريق الاتصال بهم خلال ساعات العمل أو إرسال رسالة عبر WhatsApp على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، ويمكنك توجيههم للحصول على المساعدة. يمكن لبلدية ريزه الاتصال +90444-5053 لطلب المساعدة أو

قناة اتصال أخرى يمكن تفضيلها هي زيارة مبنى بلدية ريزه وطلب مقابلة مع السلطات ، لمعرفة المستندات المطلوبة ، وتقديمها شخصيًا ، وملء نموذج أو لمعرفة حالة الطلبات المقدمة.

كما هو مذكور ، يوصى بإدراجها في المعلومات الأولية أو عملية طلب المساعدة في بلدية Rize عبر الإنترنت أو عبر الهاتف لتسهيل الإجراءات.

طلب المساعدة لبلدية سامسون والاستعلام عنها

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية سامسون الحضرية ؟


من الضروري الاتصال بمركز الاتصال أو النقر فوق الأنظمة الأساسية ذات الصلة على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على بطاقة دعم الاحتياجات الأساسية ، والتي تعد واحدة من أكثر المساعدات شيوعًا والأكثر عمومية.

بالنسبة لطلب المساعدة الخاص ببلدية سامسون ، يمكن ملء نموذج على https://www.samsun.bel.tr/iletisim ، ويتم الحصول على المعلومات الأساسية لمن يتصلون عبر الهاتف من قبل السلطات.

بعد تقديم طلب المساعدة لبلدية Samsun Metropolitan ، يتم فحص المعلومات والطلبات المقدمة ، وتقوم السلطات بتقييم الظروف المعيشية لمقدم الطلب من خلال زيارته في المنزل. تماشياً مع هذه الاختبارات ، يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن الحاجة إلى بطاقة دعم

طلب مساعدة بلدية سيرت والاستعلام

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية سيرت ؟


تقع جميع تقييمات طلبات المساعدة الاجتماعية في بلدية سيرت وعملية توزيع المساعدات على مسؤولية مديرية الثقافة والشؤون الاجتماعية. لهذا السبب ،

يجب على المتقدمين الذين يرغبون في الاستفادة من المساعدة الذهاب إلى مديرية الثقافة والشؤون الاجتماعية التي تعمل داخل بلدية سيرت وملء استمارة هناك. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لفئة المساعدة المطلوبة ، قد تطلب السلطات مستندات إضافية ويطلب الإعلان عنها بالكامل في أقرب وقت ممكن.

يمكن للمواطنين الذين يتقدمون بطلب للحصول على مساعدة من بلدية سيرت ولكن لا يمكنهم الوصول إلى الوحدة ذات الصلة استخدام خطوط الهاتف للتحدث إلى السلطات وشرح احتياجاتهم.

طلب مساعدة بلدية باتمان والاستعلام عنها

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية باتمان ؟


لتقديم طلب يمكنك التوجه إلى إدارة شؤون المساعدة الاجتماعية التي تقدم خدمات داخل البلدية خلال أيام وساعات العمل الرسمية. هنا ، يتم تقديم الطلبات عن طريق الاجتماع شخصيًا ،

ويتلقى مسؤولو البلدية المعلومات ويقدمون الملاحظات بعد الفحص. بالنظر إلى الاحتياجات العاجلة ، من الممكن الوصول إلى البلدية ، التي توفر أيضًا مراكز اتصال هاتفية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، عبر الهاتف لتطبيقات المساعدة في بلدية باتمان .

يمكنك المشاركة في عملية التقديم عن طريق الاتصال وإرسال رسالة عبر WhatsApp. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من الأنظمة الرقمية ، ويمكنك تقديم طلباتك للمساعدة إلى البلدية بالتفصيل من خلال النقر على الرابط https://webportal.batman.bel.tr/web/guest/2 .

طلب بطاقة المساعدة الاجتماعية لبلدية أنقرة

كيفية التقدم بطلب للحصول على بطاقة مساعدة بلدية أنقرة الحضرية؟
يمكن للمواطنين المقيمين في أنقرة والذين يعيشون تحت خط الفقر التقدم للحصول على بطاقة دعم اجتماعي تسمى بطاقة باشكنت من خلال الذهاب إلى نقاط التقديم أو عبر الإنترنت.

يجب على الأشخاص الذين يرغبون في التقدم للحصول على بطاقة المساعدة الاجتماعية التابعة لبلدية أنقرة متروبوليتان عبر الإنترنت النقر فوق الرابط https://forms.ankara.bel.tr/baskentkartonbasvuru .

يمكن للمحتاجين إكمال طلباتهم من خلال الإجابة على الأسئلة المطروحة في نموذج الطلب.

طلب المساعدة من بلدية كيليس والاستعلام عنها

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية كيليس ؟


تستخدم Kilis ، التي تعرّف مواطنيها على راحة البلدية الإلكترونية من أجل تلقي طلبات المساعدة بشكل أكثر انتظامًا ومنهجية ، منصات الويب لتقديم طلب للحصول على المساعدة .

أولئك الذين يرغبون في طلب المساعدة في أي مسألة يمكنهم الوصول إلى البلدية على https://ebelediye.kilis.bel.tr/

والتعبير عن موقفهم ونقل طلباتهم بالتفصيل. على الرغم من أنه خيار آخر لزيارة مبنى البلدية وطلب المساعدة ، فمن المستحسن إجراء مكالمة عبر الهاتف أو من خلال عضوية البلدية الإلكترونية من أجل القضاء على مشاكل النقل والازدحام.

نموذج طلب مساعدة بلدية كيليس


عندما تذهب إلى مبنى البلدية لتقديم الطلب والوصول إلى الوحدة ذات الصلة أو إنشاء عضوية في البلدية الإلكترونية ، يُطلب منك ملء نموذج مطلوب لتقديم نفسك وأفراد الأسرة الآخرين في منزلك.

تعتبر حقيقة أن المعلومات الواردة في النموذج صحيحة ومحدثة ذات أهمية بالغة بالنسبة للتطبيق للحصول على نتيجة إيجابية.

اعتمادًا على النموذج ، سيتم إلغاء المساعدة حتى إذا قرر الموظفون الذين يزورونك في منزلك أو يقدمون المساعدة مباشرة أن المعلومات قد تم إدخالها في النموذج بشكل غير صحيح. لهذا السبب ، يجب ملء استمارة طلب مساعدة Kilis بعناية ودقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى