الرئيسية / ألمانيا / “طلع الحق على السوري”..قرار صـ.ـادم من المدعي العام الالماني تجاه المسعف الذي لـ.ـكم السوري وهو مقـ.ـيد على النقالة !

“طلع الحق على السوري”..قرار صـ.ـادم من المدعي العام الالماني تجاه المسعف الذي لـ.ـكم السوري وهو مقـ.ـيد على النقالة !

مسعـ.ـف يضـ.ـرب بقبـ.ـضته رجلاً سوريا مثبـ.ـتاً على نقالة. في مارس 2021 ، كشفت BILD عن الحـ.ـادث الذي وقع في ملـ.ـجأ للاجئين في كاسل ، وصـ.ـورت كاميرا مراقبة الهـ.ـجـ.ـوم.

وبحسب ماترجمه “واحة العرب” بدأت التحقيقات ضـ.ـد جميع المتـ.ـورطـ.ـين: ضـ.ـد المسعـ.ـف (45) للاشتـ.ـباه بإصـ.ـابته بأذى جـ.ـسـ.ـدي ، وضبـ.ـاط الشـ.ـرطة الذين كانوا يراقـ.ـبون للاشـ.ـتباه في منـ.ـع الاعتـ.ـداء ضـ.ـد اللاجئ عمار ح. (33) الذي تم تثبـ.ـيته على نقـ.ـالة.

حدث ذلك: في ليلة 8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 ، قام عمار هـ بأعمال شـ.ـغـ.ـب في المسكن وهو مخـ.ـمـ.ـور وأفـ.ـرغ مطـ.ـفأة حـ.ـريق في بهـ.ـو المبـ.ـنى.

عندما اقتـ.ـربت الشـ.ـرطة ، هـ.ـاجـ.ـم عمار الضبـ.ـاط بسـ.ـلم. أعاقت الشـ.ـرطة المشـ.ـاغب برذ.اذ الفلـ.ـفل ووضـ.ـعته على نقالة.

من هناك ، كما يتـ.ـضـ.ـح من الصـ.ـور من كاميرا المراقـ.ـبة ، بصـ.ـق السوري في اتجـ.ـاه المسعـ.ـف. عندئـ.ـذ قام المسـ.ـعف بلـ.ـكـ.ـمه . ولم يتدخـ.ـل رجال الشـ.ـرطة المتواجـ.ـدون.

ثم أخبـ.ـر عمار هـ. بيلد أنه لا يستطـ.ـيع تذكر أي شيء. ثم قدم السوري شكـ.ـوى. أكد تقرير طبي متوفر لـ BILD أن عمار هـ أصـ.ـيب بكـ.ـسـ.ـر مزدوج في عظـ.ـم الوجـ.ـنة بعد أيام قليلة من الضـ.ـربة.

استغـ.ـرقت النيابة العامة في كاسل وقتـ.ـها في التحقيـ.ـق. حلل مكتب الشـ.ـرطة الجـ.ـنـ.ـائية الفيدرالية الفيديو ، وقام طبـ.ـيب شـ.ـرعي بفحـ.ـص الإصـ.ـابات.

وقال أندرياس ثون ، المتحدث الصحفي باسم مكتـ.ـب المدعي العام ، “توقـ.ـف التحقـ.ـيق مع المسعـ.ـف البالغ من العمر 45 عامًا بسبـ.ـب عدم وجـ.ـود دلائل كافية”. 

واضاف : “مادة الفيديو التي تم تقييمها لا تعكـ.ـس الضـ.ـربة الدقيقة للضـ.ـربة.” وطبـ.ـقاً للتقـ.ـييم الذي أجراه مكتب التحقيقات الفيدرالي ، فإن هناك “شكـ.ـوكاً مشـ.ـروعة في أن الضـ.ـربة المعـ.ـنية أصـ.ـابت وجـ.ـه الشـ.ـاب البالغ من العمر 33 عاماً”.

قام السـ.ـوري عمار ح. (32) بأعمال شغـ.ـب وهو في حالة سـ.ـكـ.ـر ولم يكن بالإمكان ترويـ.ـضه إلا برذ.اذ الفلـ.ـفل. قيـ.ـده الضـ.ـباط على نقـ.ـالة بأربـ.ـطة. ثم هـ.ـاجمه أحد المسـ.ـعـ.ـفين

وقال : بعبـ.ـارة أخرى ، لا يمكن استبـ.ـعاد ما لا يدع مجـ.ـالاً للشك أن الضـ.ـربة أصـ.ـابت مسـ.ـند رأس النقـ.ـالة بدلاً من وجـ.ـه السوري. كما أنه ليس مضمـ.ـونًا “أن إصـ.ـابة الوجـ.ـه الموثـ.ـقة كانت ناجـ.ـمة عن الضـ.ـربة الموثـ.ـقة بالفيـ.ـديو”.

كما تم وقـ.ـف التحقيـ.ـقات ضـ.ـد ضـ.ـباط الشـ.ـرطة. وقال تون إن تجنـ.ـب العـ.ـقوبة مستبـ.ـعد لمجرد أنه “لم يتم العثـ.ـور على أي عمل من أفعـ.ـال الأ.ذى الجسـ.ـدي يمكن إحبـ.ـاطه على حسـ.ـاب المواطن السوري البالغ من العمر 33 عامًا”.

بمعنى آخر: لا يعـ.ـاقب ضـ.ـباط الشـ.ـرطة اللامبـ.ـالون لأنه ليس من الواضـ.ـح أين أصـ.ـابت ضـ.ـربة المـ.ـسعف.

قال محامي الدفاع يورغ إستورف: “أرحب بحقيـ.ـقة أن التحقـ.ـيق الذي أجـ.ـراه مكتب المدعي العام في كاسل ضـ.ـد موكلي قد أوقف الآن”.

وبسبب هذه التقـ.ـارير ، يعتـ.ـبر الآن موكله الذي تعـ.ـرض للضـ.ـرب هو الضـ.ـحـ.ـية الحقيـ.ـقية: “أصـ.ـبح الجـ.ـاني المزعـ.ـوم ضـ.ـحية. هناك شـ.ـهور من التحيـ.ـز وراءه ، فضـ.ـلا عن فقـ.ـدان وظيـ.ـفته بسبب التغـ.ـطية غير الصـ.ـحيحة لصحيفة يومية وطـ.ـنية كبيرة “.

أبلغت منظـ.ـمة BILD عن الحـ.ـادث عدة مرات – بما في ذلك شكـ.ـوك الدفاع حول ما إذا كانت الضـ.ـربة قد أصـ.ـابت رأ.س السوري بالفـ.ـعل.

التحقيـ.ـق الوحـ.ـيد الذي لا يزال مستـ.ـمرا الآن هو ضـ.ـد السـ.ـوري عمار هـ. وقال محامي الدفاع عدنان أياك “يبدو أن سلطـ.ـات إنفـ.ـاذ القـ.ـانون في ولاية هيسـ.ـن تـ.ـرى بعيـ.ـن واحدة في اشارة إلى تحـ.ـيزهم مع الالمان ضد السوري .

شاهد أيضاً

10 الالاف دولار منحة لهذه الفئة من المدنيين السوريين اليك التفاصيل

10 الالاف دولار منحة لهذه الفئة من المدنيين السوريين اليك التفاصيل كشف وزير الاقتصاد والمالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *