الرئيسية / الأخبار / ظاهرة غريبة من نوعها .. امرأة مسنة تقود عصـ.ـابة سـ.ـرقة في هذه المدينة وتمـ.ـارس الاحتـ.ـيال .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

ظاهرة غريبة من نوعها .. امرأة مسنة تقود عصـ.ـابة سـ.ـرقة في هذه المدينة وتمـ.ـارس الاحتـ.ـيال .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

ذكرت وسائل إعلام موالية أن امرأة مسنةً في اللاذقية، من مواليد عام 1949، قادت عصـ.ـابة سـ.ـرقة، ومـ.ـارسـ.ـت عمـ.ـليات نصـ.ـب واحتـ.ـيال على بعض الأشخاص.

ونشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام، عبر معرفاتها الرسمية، تفاصيل حول قيام المرأة بسـ.ـرقة مصاغ ذهبي، قيمته ملايين الليرات، بمساعدة حفيـ.ـديها، من أحد المنازل، بريف جبلة، في اللاذقية.

وأضافت أن المصاغ المسـ.ـروق من قبل العصـ.ـابة يبلغ 700 غرام، حيث عثر على مبالغ كبيرة من فئة الدولار والليرة السورية واللبنانية في حقيبة المرأة.

واعترفت المسنة بأنها سـ.ـرقت المنزل أثناء زيارتها لأصحابه، وتعاونت مع حفيدها وحفيدتها في السـ.ـرقة، فأعطت الأول قسمًا من الذهب المسـ.ـروق، وأعطت لشقيقته قسمًا آخر، بقصد بيعه.

وأوضحت الوزارة أن المرأة احتالت على رجل بملايين الليرات السورية بعدما أوهمته بأنها قادرة على تأمين عقد عمل لولده خارج مناطق الأسد.

وتنتشر ظاهرة السـ.ـرقة بشكل غير مسبوق في مناطق سيطـ.ـرة النظام، في ظل الأزمـ.ـات المعيـ.ـشية التي تمر بها المنطقة، والانفـ.ـلات الأمني الذي يعصـ.ـف بالبلاد.

شاهد أيضاً

تعزيـ.ـزات للنظام وروسيا تصل إلى شمال سوريا .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

دفعت قـ.ـوات النظام والقـ.ـوات الروسية بتعـ.ـزيزات عسكـ.ـرية جديدة ضخـ.ـمة إلى شمال سوريا، وسط احتمالية تصـ.ـاعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *