الأخبار

فيـ.ـديو..شابان سوريان يسـ.ـرقان مدير إحدى الشركات بوضـ.ـع المسـ.ـد.س في رأ.سه وسط إسطنبول

وسائل إعلام تركية،إن شخصين كانا يركبان دراجة نارية، أوقفا مدير شركة أحذية يدعى (هـ،ج)، وقاما بوضع مـ.ـسـ.ـدس حـ.ـربي على رأسه، وأخذوا منه مبلغ 750 ألف ليرة تركية، وشيك بمبلغ 1،5 مليون ليرة، كانوا بحوزته.

وتمكنت السلـ.ـطات بعد متابعة كاميرات المراقبة من التعرف على الجناة واحتجـ.ـازهم وسط الشارع، وذكرت وسائل الإعلام أن مالك الشركة غادر مجمع الأحذية في منطقة باشاك شهير، وبعد حوالي 200 متر من مكان العمل ظهر بجانبه شخصان على دراجة نارية.

وقال له أحدهم:”لقد ضـ.ـربـ.ـتني على قدمي بسيارتك، سنذهب إلى المستشفى، او إلى الشرطة”، ومن ثم أدرك الرجل أنه لم يصطدم بأحد وأن هناك خطأ ما، فيما بادر الرجل الأخر لإطـ.ـلاق الـ.ـناـ.ـر باتجاه السيارة.

وأسفر إطلاق النار عن تحطـ.ـم النافذة اليسرى للسيارة، وعندما حاول “هـ، ج” الرجوع للخلف اصـ.ـطدـ.ـم بحافلة صغيرة خلفه، حيث فقد القدرة على الحركة تماماً.

عندها تمكن أحد المعـ.ـتدين من فتح الباب ودخل إلى السيارة ووضع مـ.ـسـ.ـدس على رأس الرجل وأخذوا الحقيبة التي بجانبه.

والتي تحتوي على 45 ألف دولار أمريكي و 23 ألف يورو، و35 ألف ليرة تركية، و شيك بقيمة 1.5 مليون ليرة تركية وهربوا، فقام على الفور بالاتصال بالشرطة وطلب المساعدة.

وتبين أن المعتدين هما السوريان علي الطان (23 عاماً)، وله 8 سوابق جنائية، ومحمود القدور (19عاماً)، وله 6 سوابق جنائية.

وتم اعتـ.ـقالهما في أحد شوارع منطقة باشاك شهير. كما تم اعتقال مالك الدراجة النارية هو ( أ ، أو ) في منطقة اسنيورت.

وتم مصادرة الدراجة، ولدى تفتيش منزلهما تم العثور على الخوذات التي كانوا يرتدونها أثناء الحادث والأحذية التي كانوا يرتدونها.

وتم اقتيادهما إلى المحكمة بعد استجوابهما في مركز الشرطة ، فيما تم إطـ.ـلاق سراح مالك الدراجة بعد آخذ أقواله.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى