الرئيسية / الأخبار / عدد كبير من القـ.ـتـ.ـلى..هـ.ـجـ.ـوم مسـ.ـلح على جامعة روسية والطلاب يقـ.ـفزون من النوافذ في لحظـ.ـات مرعـ.ـبة (فيديو)

عدد كبير من القـ.ـتـ.ـلى..هـ.ـجـ.ـوم مسـ.ـلح على جامعة روسية والطلاب يقـ.ـفزون من النوافذ في لحظـ.ـات مرعـ.ـبة (فيديو)

هـ.ـجـ.ـوم مسـ.ـلح على جامعة بيرم في منطقة سيبيريا الروسية. وبحسب التقارير الأولية ، قُتـ.ـل 8 أشخاص وجُـ.ـرح 6. من ناحية أخرى ، انعـ.ـكسـ.ـت على الكاميرا صور الطلاب وهم يحـ.ـاولون إنقـ.ـاذ حيـ.ـاتهم بالقـ.ـفز من النـ.ـوافذ وقت الهـ.ـجـ.ـوم. (الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ماترجمه “واحة العرب” قالت السلطات إنه تم تحيـ.ـيد المهـ.ـاجـ.ـم. انعـ.ـكست لحـ.ـظة الهـ.ـجـ.ـوم على الكـ.ـاميرا و حاول الطلاب ، الذين عـ.ـانوا من حـ.ـالة من الذعـ.ـر الشـ.ـديد إنقـ.ـاذ حـ.ـياتهم بالقـ.ـفز من طـ.ـوابق المبـ.ـنى. من ناحية أخرى فيما أعلنت الخدمة الصحفية للجامعة عن حـ.ـبـ.ـس بعض الطـ.ـلاب والمعلمين في الفصـ.ـول الدراسية داخل صفوفهم .

وقال أحد شهـ.ـود العيـ.ـان الذين شـ.ـاهدوا الحـ.ـادث: “دخل مجـ.ـهول مبنى الجامعة وفتـ.ـح النـ.ـار ، وحـ.ـبـ.ـس بعض الطلاب أنفـ.ـسهم في الفصول لحمـ.ـاية أنفـ.ـسـ.ـهم من المهـ.ـاجـ.ـم ، بينما قـ.ـفـ.ـز آخـ.ـرون من الـ.ـنوافذ ، ووصـ.ـلت السـ.ـلـ.ـطات إلى مكـ.ـان الحـ.ـادث. “

وذكر أن المهـ.ـاجم ، الذي تم اعتـ.ـقـ.ـاله ، هو تيمور بيكمانسوروف البالغ من العمر 18 عامًا وشارك منشور على وسائل التواصل الاجتماعي شاركه قبل الهجوم مباشرة قائلا “بغض النظر عن المدة التي عرفتها بنفـ.ـسي ، كنت أفـ.ـكر دائمًا في المـ.ـوت” كما وصـ.ـف طريقة حصـ.ـوله على السـ.ـلاح .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *