الرئيسية / عروض الماركت / عروض البيم / عروض البيم على فرشاة أسنان كهربائية ومكياجات وعطورات وشاي وقهوة يوم الثلاثاء 3 تشرين الثاني 2020

عروض البيم على فرشاة أسنان كهربائية ومكياجات وعطورات وشاي وقهوة يوم الثلاثاء 3 تشرين الثاني 2020

عروض رائعة وشاملة من ماركت البيم اعتبارا من يوم الثلاثاء 3 تشرين الثاني 2020 وحتى 10 تشرين الثاني

تحتوي العروض على شاي دوغادان بسعر 30 ليرة وعلب من شاي الظروف بسعر 12 ليرة تركية و الزهورات بسعر 9 ليرات والقهوة التركية بأنواعها وكريمة القهوة والشوكولاتا البودرة وتشكيلة واسعة من الشوكولاتا اللذيذة والبسكويتات الشهية مع القهوة .

توجد في هذه الصفحة فرشاة أسنان كهربائية بسعر 120 ليرة وفراشي أسنان عادية بسعر 13 ليرة وخيوط تنظيف الأسنان وتوجد تشكيلة متكاملة من المكياج تبدأ بظل العيون والمسكرة والروش وطلاء الأظافر وعطورات وسماعات وصابون سائل وغيرها الكثير .

عروض رائعة وشاملة من ماركت البيم اعتبارا من يوم الجمعة 30 تشرين الأول 2020 وحتى انتهاء الكمية

تحوي العروض شاشة بلازما كاملة المواصفات بحجم 65 إنش ومزود بالواي في وبسعر 4399 ليرة تركية و ماكينة خياطة بسعر 369 ليرة تركية وسخانة كهربائية يسعر 120 ليرة تركية ومجموعة من الخيوط لصنع الكنزات الشتوية وبألوان متنوعة مع سلتها ومع أسياخ العمل وتشكيلة من ألعاب الأطفال .

والصفحة الثانية تحوي على طقم سفرة متكاملة من 51 قطعة بسعر 369 ليرة وطقم مقلايات وطناجر وطقم من كاسات الضيافة ومجموعة من الألبسة والشحاطات الشتوية ومجموعة ألعاب الأطفال البناتية والولادية وألعاب التركيب .

و الصفحة الثالثة مخصصة لأصحاب السيارات فهي تحاوي كل ما يلزمهم من كراسي السيارات وعلب الإطفاء وزيت الغيار والكثير الكثير .

وهذه الصفحة تحوي على طقم سفرة متكاملة من 51 قطعة بسعر 369 ليرة وطقم مقلايات وطناجر وطقم من كاسات الضيافة ومجموعة من الألبسة والشحاطات الشتوية ومجموعة ألعاب الأطفال البناتية والولادية وألعاب التركيب .

وهذه الصفحة مخصصة لأصحاب السيارات فهي تحاوي كل ما يلزمهم من كراسي السيارات وعلب الإطفاء وزيت الغيار والكثير الكثير .

شاشة بلازما كاملة المواصفات بحجم 65 إنش ومزود بالواي في وبسعر 4399 ليرة تركية

………………………….

شاهد أيضاً

عروض رائعة وشاملة في ماركت يوزبير A101 يوم الخميس القادم 25 شباط 2021

عروض رائعة وشاملة في ماركت يوزبير A101 يوم الخميس القادم 25 شباط 2021 عندما نفحص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *