الرئيسية / عروض الماركت / عروض البيم / عروض البيم على ملابس وأكسسوارات وكريمات وغيرها الكثير في يوم الثلاثاء 20 تشرين الأول 2020

عروض البيم على ملابس وأكسسوارات وكريمات وغيرها الكثير في يوم الثلاثاء 20 تشرين الأول 2020

عروض رائعة للسيدات من ماركت البيم اعتبارا من يوم الثلاثاء 20 تشرين الأول وحتى انتهاء الكمية .

عروض رائعة للسيدات تبدأ من روب نوم ساتان بسعر 75 ليرة تركية وبيجامة ساتان بسعر 75 ليرة وتشكيلة واسعة من مستلومات الملابس والجوارب بقياسات مختلفة وكمامات للأطفال بألوان رائعة قابلة للغسيل .

توجد في الصفحة الثانية حفاضات الأطفال بقياسات مختلفة ومحارم معطرة وشامبوهات خاصة بالأطفال مع بودرة وكريم خاص بالأطفال وسريلاك وتشكيلة من البارفان ومزيل عرق ومشط وأظافر اصطناعية وكريمات مرطبة ومجموعة من الأكسسوارات .

وتوجد في هذه الصفحة حفاضات الأطفال بقياسات مختلفة ومحارم معطرة وشامبوهات خاصة بالأطفال مع بودرة وكريم خاص بالأطفال وسريلاك وتشكيلة من البارفان ومزيل عرق ومشط وأظافر اصطناعية وكريمات مرطبة ومجموعة من الأكسسوارات .

………………………………………………………………………

عروض البيم على مكنسة كهريائية وخزانة ملابس وعصارة وألبسة وغيرها الكثير في يوم الجمعة 23 تشرين الأول 2020

عروض على خزانة ملابس بثلاث دروج بسعر 189 ليرة تركية ومكنسة كهربائية بسعر 499 ليرة تركية وطاولة لابتوب بسعر 199 ليرة و ليس شعر وتشكيلة واسعة من ألعاب الأطفال بعضها للبنات وبعضها للأولاد وملابس الأطفال ومظلات وشحاطات شتوية .

توجد في الصفحة الثانية غاز أربع عيون بسعر 349 ليرة وجهاز عصائر وسخان كهربائي وغلاية قهوة سخانة كهربائية ومجموعة من أدوات المطبخ للسيدات .

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

والصفحة الثالثة خاصة بالملبوسات الشتوية للرجال والنساء وشحاطات شتوية و مخدات ولحف من روح القطن ومدات على الأرض ومظلات ومناشف وغيرها الكثير .

توجد في هذه الصفحة غاز أربع عيون بسعر 349 ليرة وجهاز عصائر وسخان كهربائي وغلاية قهوة سخانة كهربائية ومجموعة من أدوات المطبخ للسيدات .

وهذه صفحة خاصة بالملبوسات الشتوية للرجال والنساء وشحاطات شتوية و مخدات ولحف من روح القطن ومدات على الأرض ومظلات ومناشف وغيرها الكثير .

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

……………………………

شاهد أيضاً

عروض البيم و اليوزبير و الشوك مجتمعة في مقالة واحدة بتواريخ 22 و23 و24 من الشهر الجاري

عروض رائعة وشاملة من ماركت يوزبير اعتبارا من يوم الخميس 22 تشرين الأول 2020 وحتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *