الرئيسية / عروض الماركت / عروض البيم / عروض رائعة للسيدات من ماركت البيم BIM اعتبارا من يوم الثلاثاء 20 تشرين الأول وحتى انتهاء الكمية

عروض رائعة للسيدات من ماركت البيم BIM اعتبارا من يوم الثلاثاء 20 تشرين الأول وحتى انتهاء الكمية

عروض رائعة للسيدات من ماركت البيم اعتبارا من يوم الثلاثاء 20 تشرين الأول وحتى انتهاء الكمية .

عروض رائعة للسيدات تبدأ من روب نوم ساتان بسعر 75 ليرة تركية وبيجامة ساتان بسعر 75 ليرة وتشكيلة واسعة من مستلومات الملابس والجوارب بقياسات مختلفة وكمامات للأطفال بألوان رائعة قابلة للغسيل .

توجد في الصفحة الثانية حفاضات الأطفال بقياسات مختلفة ومحارم معطرة وشامبوهات خاصة بالأطفال مع بودرة وكريم خاص بالأطفال وسريلاك وتشكيلة من البارفان ومزيل عرق ومشط وأظافر اصطناعية وكريمات مرطبة ومجموعة من الأكسسوارات .

وتوجد في هذه الصفحة حفاضات الأطفال بقياسات مختلفة ومحارم معطرة وشامبوهات خاصة بالأطفال مع بودرة وكريم خاص بالأطفال وسريلاك وتشكيلة من البارفان ومزيل عرق ومشط وأظافر اصطناعية وكريمات مرطبة ومجموعة من الأكسسوارات .

إقرأ أيضاً : عروض رائعة من ماركت البيم اعتبارا من يوم الجمعة 16 تشرين الأول إلى 23 تشرين الأول 2020

تحوي العروض على فرن غاز مع شفاط روائح بسعر 999 ليرة تركية ومكواة بخارية مع طاولة الكوي و خلاط صغير وسيشوار وبسعر 89 ليرة وعصارة ليمون وبرتقال و منشرة غسيل و مجموعة من المناشف الصغيرة وغطاء طاولة وميزان بلوري .

وتوجد في الصفحة الثانية تابليت بسعر 749 ليرة تركية وسماعات بلوتوس بسعر 499 ليرة وهارد خارجي بسعر 249 ليرة تركية وفلاشة وفارة كمبيوتر وسماعات وساعة يد ذكية وضوء مكتبي .

والصفحة الثالثة تحوي طقم من فناجين القهوة بسعر 129 ليرة تركية وخلاط عجين لصنع الحلويات بسعر 999 ليرة تركية وغلاية ماء مع إبريق وجاجي مع تشكيلة واسعة من مستلزمات المطبخ للسيدات .

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

وتوجد في هذه الصفحة تابليت بسعر 749 ليرة تركية وسماعات بلوتوس بسعر 499 ليرة وهارد خارجي بسعر 249 ليرة تركية وفلاشة وفارة كمبيوتر وسماعات وساعة يد ذكية وضوء مكتبي .

توجد في هذه الصفحة طقممن فناجين القهوة بسعر 129 ليرة تركية وخلاط عجين لصنع الحلويات بسعر 999 ليرة تركية وغلاية ماء مع إبريق وجاجي مع تشكيلة واسعة من مستلزمات المطبخ للسيدات .

معلومات عن ماركت البيم

يعتبر ماركت بيم” BIM ” أشهر سلسلة ماركت في كل الولايات التركية واكثرها انتشاراً .

و تتميز ماركت البيم بعروضها الدائمة واسعارها المُخفّضة والمناسبة كما أنها تعد من أكبر المنشآت التركية للبيع بالتجزئة.

وبحسب الاحصائيات فقد وصل عدد فروع البيم عام 2018 إلى 6 آلاف و672 فرع في الولايات التركية، بالإضافة لمئات الفروع لها خارج الحدود التركية.

وشعار الشركة الذي يُكتب في كافة فروعها هو: البيع بالمفرق بنفس سعر الجملة 

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

……………………………………….

شاهد أيضاً

عروض رائعة وشاملة من ماركت البيم اعتبارا من يوم الجمعة 30 تشرين الأول 2020 وحتى انتهاء الكمية

عروض رائعة وشاملة من ماركت البيم اعتبارا من يوم الجمعة 30 تشرين الأول 2020 وحتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *