الرئيسية / عروض الماركت / عروض البيم / عروض رائعة من ماركت البيم اعتبارا من يوم الجمعة 9 تشرين الأول 2020 وحتى انتهاء الكمية .

عروض رائعة من ماركت البيم اعتبارا من يوم الجمعة 9 تشرين الأول 2020 وحتى انتهاء الكمية .

عروض رائعة من ماركت البيم اعتبارا من يوم الجمعة 9 تشرين الأول 2020 وحتى انتهاء الكمية .

عروض رائعة للأطفال حديثي الولادة من تخت خشبي رائع بسعر475 ليرة تركية مع دروج ملابس الأطفال بسعر 129 ليرة تركية وهزازة واسفنجة خاصة للرضع وكرسي خاص مجهز بأربطة حماية وطاول صغيرة مع كراسي خشبية بسعر 129 ليرة تركية مع ألعاب تفيد الأطفال .

توجد في الصفحة الثانية ساعة ذكية لتتيع الأطفال ومسبح مع كراته مع زحليطة ومجموعة كبيرة من ألعاب الأطفال تستخدم في الروضة لنشيط الأطفال وتعليقات صغيرة باشكال متعددة وتشكيلة واسعة من الأليسة للصغار والكبار وجوارب ومزهريات للزينة .

و الصفحة الثالثة تحوي حقيبة لأغراض الأطفال واسفنجة وحوض تحميم الأطفال ومجموعة متكاملة من الملابس كطقم بيجامات ومعاطف وبرنص حمام وروب ومجموعة من المناشف والجوارب .

توجد في الصفحة الاخيرة مكواة تيفال و مكنسة كهربائية جهاو تسخبن الماء ومقلاية تيفال وجهاز توست على الغاز وخلاط بصل وبقدونس يدوي و مجموعة كبيرة من الزجاجيات بأشكال وأحجام مختلفة ولأغراض متعددة .

توجد في هذه الصفحة ساعة ذكية لتتيع الأطفال ومسبح مع كراته مع زحليطة ومجموعة كبيرة من ألعاب الأطفال تستخدم في الروضة لنشيط الأطفال وتعليقات صغيرة باشكال متعددة وتشكيلة واسعة من الأليسة للصغار والكبار وجوارب ومزهريات للزينة .

توجد في هذه الصفحة حقيبة لأغراض الأطفال واسفنجة وحوض تحميم الأطفال ومجموعة متكاملة من الملابس كطقم بيجامات ومعاطف وبرنص حمام وروب ومجموعة من المناشف والجوارب .

توجد في الصفحة الاخيرة مكواة تيفال بسعر 279 ليرة تركية و مكنسة كهربائية بسعر 900 ليرة جهاو تسخبن الماء ومقلاية تيفال وجهاز توست على الغاز وخلاط بصل وبقدونس يدوي و مجموعة كبيرة من الزجاجيات بأشكال وأحجام مختلفة ولأغراض متعددة .

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

شاهد أيضاً

عروض رائعة وشاملة من ماركت يوزبير اعتبارا من يوم الخميس 29 تشرين الأول 2020 وحتى انتهاء الكمية

عروض رائعة وشاملة من ماركت يوزبير اعتبارا من يوم الخميس 29 تشرين الأول 2020 وحتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *