الرئيسية / عروض الماركت / عروض رائعة وشاملة في ماركت شوك ŞOK يوم الأربعاء القادم 24 شباط 2021

عروض رائعة وشاملة في ماركت شوك ŞOK يوم الأربعاء القادم 24 شباط 2021

عروض رائعة وشاملة في ماركت شوك ŞOK يوم الأربعاء القادم 24 شباط 2021

عندما نفحص الكتالوج الحالي لـ 24 فبراير 2021 نجد عددًا كبيرًا من المنتجات الرائعة والمنتجات الترويجية ومن بين هذه المنتجات هناك العديد من المنتجات من الأجهزة المنزلية الكهربائية إلى الأثاث من الألعاب إلى الأواني الزجاجية ومن المنسوجات إلى المواد الاستهلاكية الأساسية.

الصفحة الأولى من كتالوج 24 فبراير 2021 ، وهو كتالوج منتج Shock الحالي الجديد، ترحب بنا المنتجات الإلكترونية. يحتوي جرس الباب الذكي المزود بالكاميرا ، الذي يوفر فرصة التحدث مع بعضنا البعض ، على مستشعر حركة بزاوية عريضة تبلغ 120 درجة ، ويمكن التحكم فيه عبر IOS و Android ، ويتمتع بضمان لمدة عامين ، ويتم توصيله إلى منزلك مع شحن مجاني مقابل479 ليرة تركية.

ونكمل مع S-Link مع مستشعر درجة الحرارة والرطوبة وكشف الحركة يمكن التحكم فيه عبر IOS و Androidمجموعة الأمان الذكية الذكية 449 TL. التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية القاتل للفيروسات والبكتيريا مع ضمان لمدة عامين ، وهو منتج يجب أن يكون في كل منزل خاصة أثناء عملية الوباء التي نشهدها و يجذب الانتباه بقدرته العالية على تدمير الفيروسات والبكتيريا .

وذلك باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية ، يمكنك ترطيب الهواء في البيئات بصمت ، وجذب الانتباه مع وقت العمل الذي يصل إلى 20 ساعة ، وضمان لمدة عامين Vicks Air Humidifier 599 TL. مجموعة إزالة الرطوبة ، والتي يمكنك استخدامها في منزلك مع راحة البال وسوف تساعدك على التخلص من السلبية الناجمة عن الرطوبة والرطوبة ، هو 39.95 ليرة تركية. متوافق مع هواتف IOS و Android ، تحليل الجسم.

وهناك أيضا موازين ذكية بضمان لمدة عامين ب149 ليرة تركية. يتضمن الكتالوج الحالي لـ 24 February Shock ، والذي سيكون ساريًا هذا الأسبوع وهناك منتجات قد تجذب انتباه الصغار مثل كتب أنشطة كانيم كاردشيم 3.99 TL. 500 قطعة ألغاز أنواع 14.95 ليرة تركية. لعبة Word Play من Gokidy 19.95 TL. لعبة تجارة العقارات 29.95 TL. 24 فبراير 2021.

وأحد المنتجات الرائعة في كتالوج منتجات الصدمات الحالية هو رف الأحذية ذو الغلافين المكون من 4 أقسام بسعر 149 ليرة تركية . طقم غطاء اللحاف مع أصناف رخصة باتمان وماشا والدب هو 49.95 ليرة تركية. سجادة الأطفال 39.95 ليرة تركية مع خيارات ترخيص Batman و Masha and Bear . بنطال رجالي 29.95 TL. سويت شيرت سلازنجر بسحاب كامل للرجال49.95 TL. شماعات ملابس 6،99 TL. ميكروليت سفلي مفرد 22.95 ليرة تركية مع خيارات نمط مختلفة. حذاء بومبون نسائي 19.95 TL. شرشف سرير مفرد مصنوع من القطن 21.95 TL. ملاءة سرير مزدوجة مصنوعة من القطن 24.95 TL.

ونجد من المميز وجود Bingo Soft Concentrated Softener حزمة فرصتين TL 29.90 وDomestos Mountain Breeze هو 19.95 ليرة تركية فقط بدلاً من 24.95 ليرة تركية. سعر الجهاز اللوحي لغسالة الصحون الكل في واحد من فنش 80 هو 59.90 ليرة تركية.

وأما سائل جلي بريل مع إسفنج هدية 14.50 TL. سعر Calgon 500gr Lime Preventive هو 9.95 ليرة تركية فقط بدلاً من 13.95 ليرة تركية. منشفة مبللة بزيت الزيتون 5،95 TL. حزمة مزايا Teno 32 قطعة من ورق التواليت27.90 TL. مناديل تينو 12 قطعة 19.95 TL. أصناف كولونيا Rebul المعطرة بخاخ ، التي تجذب الانتباه برائحتها الجميلة ، 7.45 ليرة تركية.

وبالفعل هناك معجون أسنان Ipana Pro-White Pearl Glow  فقط ب 10،47 ليرة تركية مع خصم 30٪ . مياه Saka 6’s 8.95 TL. نسكافيه باردة مع هدية زجاجية 38.50 ليرة تركية. كيليكيا عصير مخلل 3.75 TL. كما هو الحال في كل فترة خصم ، خلال فترة حملة Şok بين 24 فبراير و 2 مارس 2021 ، هناك منتجات مخفضة خاصة بقيمة 25 ليرة تركية وأكثر في أسواق Şok كجزء من هذه الحملة.

و لكل المنتجات الزراعية التركية أيضا كما الحال في جبن الفيتا22 ليرة تركية بدلا من 30.95 ليرة تركية. بالإضافة إلى ذلك ، توجد فرص خصم خاصة لمشتريات المنتجات التي تحمل علامة Kelloggs التجارية التي تحمل علامة 10 TL والتي ستجريها في Ook في الكتالوج الحالي بتاريخ 24 فبراير 2021 .

فيما يلي تفاصيل الكتالوج الحالي لـ Şok ، 24 فبراير 2021 ، وهو كتالوج مجهز بمنتجات رائعة قمنا بمراجعتها من أجلك . نراكم مرة أخرى مع كتالوج المنتجات الحالي لـ Şok ، والذي سيكون صالحًا في فترة الحملة القادمة .

ولا تقتصر المنتجات المخفضة التي سيتم تقديمها للعملاء على هذا. هناك العديد من منتجات الأواني الزجاجية من بين المنتجات التي سترحب بالعملاء الذين سيزورون متاجر Şok في فترة الخصم الجديدة. مقلاة من الحديد الزهر غير قابلة للاشتعال تحمل علامة البحر الأبيض المتوسط 99.90 TL. وعاء عميق من Akdeniz Casting ، والذي يتم إنتاجه للاستخدام في الفرن ويجذب الانتباه بأسطحه غير القابلة للاشتعال ، هو 129 ليرة تركية. سحب وإسقاط اليد روندو ، الذي يجذب الانتباه باستخدامه العملي ، هو 21.95 ليرة تركية. صندوق تخزين مستطيل مغلق من Üçsan Plastik هو 12.95 ليرة تركية. 6 أكواب شاي منقوشة لاف مع أنماط أنيقة17.95 TL. مشروب غازي لافا 3 أكواب 11.95 TL. نيهالي 22.95 TL. في كتالوج منتجات Şok الحالي في 24 فبراير 2021 ، والذي يتضمن منتجات Şok الجديدة المخفضة ، تشغل المنتجات التي تلبي احتياجاتك الأساسية أيضًا مكانًا كبيرًا. مسحوق غسيل ألو 8 كجم 44.90 TL للأبيض والملون 

……………………………………………………………………………………

اقرأ أيضا:

العثـ.ـور على 3 جـ.ـثث إحداها لطفل داخل سيارة في ولاية تركية والسبب غريـ.ـب !!

عثر على جثـ.ـث تعود لثلاثة أشخاص من بينهم طفل داخـ.ـل سيارة في ولاية شانلي اورفا.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في حي بوغدايهويوك وتحديدا بجانب جسر اتاتورك حيث عثـ.ـر بعض المواطنين على 3 أشخاص جثـ.ـث هـ.ـامدة في السيارة.

أبلغ المواطنون فرق الدرك فورا إثر رؤيتهم للجثـ.ـث وعندما وصلت الفرق الطبية وفرق الشرطة تبين أن المواطنين هم كاموران (12 عاما) ومصطفى(47 عاما) وخيرية(50 عاما).

ومن ناحية أخرى تبين أن سـ.ـبب مـ.ـوتهم هو استنـ.ـشاقهم لغـ.ـاز اول اكسـ.ـيد الكربون المسـ.ـرب من الفـ.ـحم الذي احـ.ـرقوه في الدلو داخـ.ـل السيـ.ـارة.

أصـ.ـيب أقـ.ـارب القتـ.ـلى بانهـ.ـيار عصـ.ـبي إثر سـ.ـماعهم الخبـ.ـر وبعد التحقـ.ـيقات اللازمة حول القـ.ـضية تم نقل الجـ.ـثث للمشـ.ـرحة الشـ.ـرعية.

ترجمه وتحرير “تركيا واحة العرب”

………………..

اقرأ أيضا : الكشف عن القـ.ـاتل .. تفـ.ـاصيل جديدة حول مقتـ.ـل عائلة تركية كـ.ـاملة طـ.ـعنا حـ.ـتى المـ.ـوت في منزلها

حدث تطـ.ـور جديد في ولاية “إسكي شهير” فيما يتعلق بوفـ.ـاة عائلة تركية كاملة مكونة من 3 أفراد طـ.ـعنا حـ.ـتى المـ.ـوت .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” تبـ.ـين للشـ.ـرطة بعد التحقيـ.ـقات أن المشتـ.ـبه به في جـ.ـريمة القـ.ـتل كان شـ.ـريك المقتـ.ـول ويدعى “مهمد شريف .ب ” .

وخلال التحقيـ.ـقات ظهـ.ـرت للفـ.ـرق أنه الأب أغلـ.ـق مكان العمل مع زوجته وابنه وعادوا إلى المنزل ، وطلبوا طعاما من الخارج ، ولم يكن هناك أي دليل على أن الباب فتحت عنـ.ـوة.

في إشارة إلى احتمال أن يكون القـ.ـاتل أو القـ.ـتلة مألوفين و فحصت الشـ.ـرطة لقطات جميع الكاميرات الأمنـ.ـية في محـ.ـيط المبنى .

ثم احتـ.ـجـ.ـزت الفرق 7 أشخاص آخرين ، بمن فيهم شريكه السابق “مهمد شريف .ب ” وزوجته وخلال التحقيقات تبين أنه هو قـ.ـاتل العائلة وتم احـ.ـالتهم إلى المحـ.ـكمة .

حيث قام بطـ.ـعن الأب “الكاي توكال ” 7 طعـ.ـنات و زوجته “اميل توكال ” 3 طعـ.ـنات وابنهما الصغير ذات 4 أعوام “دوروك توكال ” ب 3 طـ.ـعنات أيضا وهو بين احضـ.ـان والدته .

ماذا حـ.ـدث بالضـ.ـبط قبل أيام ؟

تعـ.ـرضت عـ.ـائلة تركية كـ.ـاملة من 3 أفراد للطـ.ـعن حتـ.ـى المـ.ـوت في منزلهم في إسكيشهير دون التـ.ـوصل حتى اللحظة لملابسـ.ـات الحـ.ـادثة فيما اذا كان انتـ.ـ حار أم لا ؟

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعـ.ـت الحادثة في منزل بمنطقة “أودون بازاري ” بشارع “حمام يولو ” عندما لم تستـ.ـجب المواطنة “أمل توكال ” عبر الهاتف لوالدتها فشـ.ـككت في الأمر .

ذهبت والدة “أمل ” إلى المنزل لكن لم يفتح لها أحد الباب لها فطلبت المسـ.ـاعدة من أصدقائها وأقاربها الذين حضـ.ـروا إلى المكان .

طلـ.ـبوا المساعدة من صـ.ـانع الاقفـ.ـال في نفس الشارع كي يفـ.ـتح لهم الباب لكـ.ـنه رفـ.ـض فتحه بدون وجود الشـ.ـرطة وبالفعل حضرت الشـ.ـرطة إلى المنزل .

وعند فتح الباب كانت الصـ.ـدمة حيث عثروا على كامل أفراد العـ.ـائلة ( 3 ) أشخـ.ـاص مطـ.ـعونين حتـ.ـى المـ.ـوت وهم الأب “الكاي توكال ” 43 عاما و زوجته “امل توكال ” 41 عاما وطفـ.ـلهما الوحيد “4 ” سنوات .

وتبين أن الضـ.ـحايا تلـ.ـقوا عدد كبيـ.ـر من الطعنـ.ـات في انحـ.ـاء مختـ.ـلفة من اجسـ.ـادهم .

تم اتخـ.ـاذ تدابيـ.ـر أمنـ.ـية واسعة النطـ.ـاق ووصـ.ـل كبار مسؤولي الشـ.ـرطة إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث في وقت قصير وأجروا تحقيـ.ـقات.

من ناحية أخرى ، علمت أن الأسـ.ـرة انتقلـ.ـت إلى الشـ.ـقة مؤخرًا وظهرت في الكامـ.ـيرات الأمنية أن الأسرة فتحـ.ـت باب منزلها ظهر أمس من أجل استلام طلبية .

بعض الأقارب الذين سمعوا الأخبار المريرة أغـ.ـمي عليهم عندما حضـ.ـروا إلى المنزل .

نقلت الجـ.ـثث إلى المـ.ـشرحة لتشـ.ـريحها و سيتم تحديد ما إذا كان الحـ.ـادث انتـ.ـ حارًا أم قتـ.ـلًا بعـ.ـد التحقيـ.ـقات والتشـ.ـريح .

بالفيـ.ـديو لحـ.ـظة هـ.ـجوم مدير عمل بالسـ.ـكين على إحدى المهندسات وإصـ.ـابتها بولاية تركية

تعـ.ـرضت إحدى مهندسات التعدين في ولاية بالك اسير إلى الهـ.ـجوم من قبل مديرها بعد أن أقـ.ـفل جميع أبواب مكان العمل.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن المهندسة تدعى جنان ومديرها يدعى فاتيح حيث قام باغـ.ـلاق جميع ابواب الخروج من مكان العمل وبدأ بالهـ.ـجوم على جنان.

طـ.ـارد فاتيح جنان بالسـ.ـكين أولا وفي طريقها للهـ.ـروب تزحلقت وسقطت على الأرض وفي هذه الأثناء كان فـ.ـاتيح قد ركب سيارته وحـ.ـاول دهـ.ـسها.

وعندما صـ.ـعدت للأعلى بدأ بمهـ.ـاجمتها بالسـ.ـكـ.ـين وكسـ.ـرت يدها واصـ.ـيبت في اماكن عدة من جـ.ـسدها بسبب هجـ.ـمات فاتيح المتعددة.

وقد أكدت أن عم فاتيح قام بكـ.ـسر النوافذ ودخل إلى مكان العمل وقام بانقـ.ـاذها من فاتيح وأبعده عنها.

ومن ناحية أخرى أطلـ.ـقت النيابة العامة سراح فاتيح وما زالت جنان تحـ.ـاول أخـ.ـذ تقـ.ـرير طبي.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

عروض رائعة وشاملة في ماركت يوزبير A101 ل 4 اذار 2021 يوم الخميس القادم

عروض رائعة وشاملة في ماركت يوزبير A101 ل 4 اذار 2021 يوم الخميس القادم فيما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *