close
عروض البيمعروض الماركت

عروض رائعة وشاملة من ماركت البيم اعتبارا من يوم الجمعة 25 أيلول 2020 .

عروض رائعة من ماركت البيم اعتبارا من يوم الجمعة 25 أيلول 2020 وحتى انتهاء الكمية .

وتتضمن الصفحة الأولة مجموعة رائعة من أدوات المطبخ للسيدات وتشمل طقم من مقلايات التيفال بسعر 379 ليرة تركية وطناجر ومصفايات من الستانليس ستيل و آلة صنع القهوة و طاولة معجنات دائرية الشكل وطقم من فناجين القهوة  وغيرها الكثير .

وتحوي الصفحة الثانية مكنسة كهربائية بسعر 579 ليرة تركية وجزمات العمل الصفراء ومظلات المطر الشتوية ومجموعة من الخيوط وألعاب أطفال وقصص مفيدة وتوجد أيضاً لمبات كاز تراثية للزينة .

وتوجد أيضا ً تشكيلة من معدات الرياضة وجهاز تدليك العضلات وميزان وساعة رقمية و كيس مع كفوف مع اسفنجات مخصصة للتدريب وبالونات وحبال للشد .

وتحوي الصفحة الثانية مكنسة كهربائية بسعر 579 ليرة تركية وجزمات العمل الصفراء ومظلات المطر الشتوية ومجموعة من الخيوط وألعاب أطفال وقصص مفيدة وتوجد أيضاً لمبات كاز تراثية للزينة .

وتوجد في هذه الصفحة تشكيلة من معدات الرياضة وجهاز تدليك العضلات وميزان وساعة رقمية و كيس مع كفوف مع اسفنجات مخصصة للتدريب وبالونات وحبال للشد .

معلومات عن ماركت البيم

يعتبر ماركت بيم” BIM ” أشهر سلسلة ماركت في كل الولايات التركية واكثرها انتشاراً .

و تتميز ماركت البيم بعروضها الدائمة واسعارها المُخفّضة والمناسبة كما أنها تعد من أكبر المنشآت التركية للبيع بالتجزئة.

وبحسب الاحصائيات فقد وصل عدد فروع البيم عام 2018 إلى 6 آلاف و672 فرع في الولايات التركية، بالإضافة لمئات الفروع لها خارج الحدود التركية.

وشعار الشركة الذي يُكتب في كافة فروعها هو: البيع بالمفرق بنفس سعر الجملة .

………………………………..

شاهد ايضاً : عروض رائعة وشاملة من ماركت يوزبير اعتبارا من يوم الخميس 24 أيلول 2020 وحتى انتهاء الكمية .

وتتضمن عروض على أدوات كهربائية منها جلاية و شاشة تلفاز كامل المواصفات وشاشة ثانية أصغر و ساعة ذكية وموبايل بسعر 2200 ليرة تركية

كما تتضمن غلاية شاي وماكينة خياطة ومكواة وجهاز تصنيع الكيك والخبز و ماكينة حلاقة وسيشوار وميزان .

وتتضمن العروض على جهاو تسخين ماء الحمام قياس كبير ومكتبة الكتب ومجموعة من الأكسسوارات كالسماعات وغيرها.

كما تتضمن مجموعة رائعة من أدوات المطبخ للسيدات منها طاولو مطبخ صثغيرة وصحون زجاجية وكاسات وسكاكين وعلب بلاستيكية متعددة الاغراض .

وتتضمن أيضا شناطي سفر بأحجام مختلفة وأغطية تخوت ومناشف حمام مع مجموعة من الألبسة والجوارب .

توجد في هذه الصفحة غلاية شاي وماكينة خياطة ومكواة وجهاز تصنيع الكيك والخبز و ماكينة حلاقة وسيشوار وميزان .

توجد في هذه الصفحة جلاية و جهاو تسخين ماء الحمام قياس كبير ومجموعة من الأكسسوارات كالسماعات وشواحن محمولة وغيرها الكثير .

توجد في هذه الصفحة مجموعة رائعة من أدوات المطبخ للسيدات منها طاولو مطبخ صثغيرة دائوية و بشكل مربع ومكتبة للكتب وطاولة أحذية وكرسي وصحون زجاجية بأغطية .

وتوجد في هذه الصفحة أيضاً مجموعة رائعة من أدوات المطبخ للسيدات كأطقم من الصحون بأشكال مختلفة وكاسات وسكاكين وعلب بلاستيكية متعددة الاغراض .

وتتضمن أيضا شناطي سفر بأحجام مختلفة وساعات للحائط ومجموعة القصص القصيرة للأطفال مع حقبة وشة عمل

وتوجد في هذه الصفحة أيضاً أغطية تخوت ومناشف حمام برنوص ومناشف عادية وغطاء طاولة مطبخ مع مجموعة من الألبسة كبيجامات ولادية وبناتية وفيزونات والجوارب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى