عروض 101عروض الماركت

عروض رائعة وشاملة من ماركت يوزبير في يوم السبت 7 إلى الجمعة 13 تشرين الثاني

عروض على كيس السكر الناعم 5 كيلو بسعر 24 ليرة تركية ولبن 3 كيلو بسعر 12 ليرة والكفتة وشامبو بالثوم لتقوية الشعر و معجون أسمام سيكنل وكوكاكولا

وتوجد الشوكولا ومربى الفريز ودبس الفليفلة ورز الاطفال المطحون والقهوة التركية ولمبات الكهربا

تحوي على عتون ودبس وطحينية والجيكفتا خاصة بالبسكوتات اللذيذة المحشية والسادة و شوريات بأطعمة مختلفة من فول وفاصولياء وحمص وبرغل

الشوكولا ومربى الفريز ودبس الفليفلة ورز الاطفال المطحون والقهوة التركية ولمبات الكهربا

هذه الصفحة تحوي عتون ودبس وطحينية والجيكفتا

وهذه الصفحة خاصة بالبسكوتات اللذيذة المحشية والسادة

تحوي هذه الصفحة شوريات بأطعمة مختلفة من فول وفاصولياء وحمص وبرغل ر

طقم كاسات شاي مع الطبليات بسعر 10 ليرات وصابون سائل مع معقم بسعر 7 ليرات

بالفيديو شجـ.ـار عنيـ.ـف بين شرطة(زابطة) بلدية الفاتح وشرطة(زابطة) بلدية اسطنبول الكبرى أدى إلى إغلاق الطريق لفترة في منطقة الفاتح.

تحول النقاش إلى شجـ.ـار عنيف بين الطرفين أمام جامع الفاتح.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الشجار نشب في منطقة الفاتح باسطنبول وكان الشجـ.ـار بسبب اختلافهم على قرار معين بحق كراج خاص بالسيارات.

كان مكان الكراج الخاص بالسيارات أمام بوابة الجنازة بمسجد الفاتح يستخدم من قبل مكان الكورس الخاص بالقرآن الكريم بمسجد الفاتح.

اتخذت بلدية اسطنبول الكبرى قرار تبديل هذا الكراج إلى كراج خاص بالعمل وكانت بلدية الفاتح قد صرحت بأنها ستجعلها خاصة بالفعاليات الثقافية وعندما أتوا ليعلقو اللافتة تدخل أعضاء زابطة بلدية الفاتح.

تضـ.ـارب الطرفين بالركلات واللكمات وتم إشغال المنطقة الواقعة أما بوابة الجنازة بمسجد الفاتح بسبب كثرة الأشخاص الذين تدخلوا خلال الشجـ.ـار وتم تصوير الشجـ.ـار من قبل أحدهم.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى