الرئيسية / عروض الماركت / عروض البيم / عروض رائعة ومميزة من ماركيت البيم BİM في 2 نيسان يوم الجمعة القادم

عروض رائعة ومميزة من ماركيت البيم BİM في 2 نيسان يوم الجمعة القادم

عروض رائعة وشاملة من ماركيت البيم BİM في 2 نيسان يوم الجمعة القادم

أصدر ماركيت البيم عدة كاتالوغات خاصة بمنتجاته واعلن عن العديد من التخفيضات فيه (الصور في الاسفل).

وكان من اهم هذه المنتجات التي لفتت انتباهنا في الكاتالوغ الاتي كالتالي:

طقم طباخ كومتيل اينوكس العلوي 389 TL

كومتيل شفاط 199 TL

طقم خلاط Chef’s Pro 179 TL

ماكينة تحضير القهوة التركية من عبد الله أفندي كيف مع تقنية الطبخ Embers 249 TL

خزانة متعددة الأغراض مع 8 حجرات 199 TL

موسع النطاق اللاسلكي من Mercusys 169 TL

ريلاكس كولور ستيل ترمس 500 مل 49.90 TL

طقم عرض زجاج 3 طبقات Paşabahçe 26.90 TL

حاوية تخزين الزجاج Paşabahçe 3.95 TL

طقم شاي 12 قطعة Paşabahçe 19.90 TL

غلاية هايفر لايت 99.90 TL

وكان من اهم هذه المنتجات التي لفتت انتباهنا في الكاتالوغ الاتي كالتالي:

رف زينة / سلة 36.90 TL

طقم مناشف مطبخ كاسيلدا هوم 4 قطع 17.90 TL

مجموعة ألعاب التسوق من باربي 89.90 TL

لعبة رمي حلقة بيلسان 22.90 TL

بيلسان متأرجحة 99.90 TL

لعبة رين دروب 19.90 TL

علبة الثقاب 3 سيارات 22.90 ليرة تركية

لعبة دراجة نارية 19.90 TL

وكان من اهم هذه المنتجات التي لفتت انتباهنا في الكاتالوغ الاتي كالتالي:

كرسي بذراعين كمثرى 79.90 TL

مجرفة حديقة بمقبض خشبي احترافي 15.90 TL

مصباح حائط شمسي مع حساس 49.90 TL

مقص تقليم 79.90 TL

مقص تقليم 39.90 TL

قطع فولاذية مطلية بمقبض خشبي 19.90 TL

طقم أدوات يدوية للحدائق 3 قطع 39.90 TL

منظف ​​الأوراق 18.90 TL

منشار تقليم 29.90 TL

وكان من اهم هذه المنتجات التي لفتت انتباهنا في الكاتالوغ الاتي كالتالي:

وعاء أكاسيا كاكتوس 3.95 TL

وعاء بلكونة مستطيل 11 لتر 13.50 ليرة تركية

وعاء بلكونة مستطيل 6 لتر 8.50 ليرة تركية

معلقة Nergiz حلة بلكونة 6.5 لتر 14.90 TL

حلة نرجس 15.5 لتر 15.90 TL

حلة نرجس 10.5 لتر 12.90 TL

إناء زهور معدني مع 2 19.90 TL

أصناف لمبة الزهور 5.95 ليرة تركية

طقم زراعة الخضار 14.90 TL

وعاء سقي زهرة الأنف 7.50 TL

تربة نباتية 10 لتر 5.95 ليرة تركية

ترجمة وتحرير:تركيا واحة العرب

دعم مالي جديد من الاتحاد الاوروبي للاجئين السوريين في تركيا

أكدت القادة الأوروبيون خلال قمتهم على التعاون بين تركيا والاتحاد الأوروبي لمكافحة الهجرة غير الشرعية وتقديم أموال إضافية لأنقرة لمساعدتها في تغطية تكاليف إيوائها للاجئين السوريين. كما أشار بيان القمة على تمسك أوروبا باتفاقية اللجوء لعام 2016 مع تركيا.

اتفق قادة الدول والحكومات خلال المؤتمر الافتراضي للاتحاد الأوروبي، على دفع مبالغ جديدة لتركيا لإنفاقها على اللاجئين السوريين الذين تأويهم على أراضيها. وستعد المفوضية الأوربية اقتراحا بهذا الشأن وتقدمه للقادة الأوروبيين، حسب بيان القمة.

كما تشمل مساعدات الاتحاد الأوروبي المالية لبنان والأردن والدول الأخرى في المنطقة التي تأوي لاجئين سوريين. وأثنى رئيس مجلس الاتحاد الأوروبي، شارل ميشال على دور تركيا بقوله “إننا نقدر إيواء تركيا لنحو أربعة ملايين لاجئ سوري”.

ويشير البيان إلى أن الدول الـ 27 ستكلف المفوضية الأوروبية بإعداد اقتراح لتمويل جديد لأكثر من 4 ملايين لاجئ سوري تستضيفهم تركيا.

وينص البيان أيضا على تكثيف التعاون مع أنقرة للحد من الهجرة غير الشرعية، وذلك من خلال “حماية الحدود ومكافحة الهجرة غير الشرعية” واستعادة المهاجرين غير الشرعيين ومن يتم رفض طلب لجوئهم حسب اتفاقية اللجوء لعام 2016 بين الاتحاد الأوروبي وتركيا، والذي بموجبه وعدت تركيا بإغلاق حدودها واستعادة المهاجرين غير الشرعيين من الجزر اليونانية مقابل نحو 6 مليارات يورو.

وقبيل القمة الأوروبية الافتراضية، دعت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل لتعميق العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وتركيا.

وقالت ميركل أمس الخميس (25 مارس/ آذار 2020) في بيان حكومي أمام البرلمان الألماني “بوندستاغ” “خلال القمة الأوروبية اليوم الخميس سوف يكون لمواصلة تطوير العلاقات دور مهم”، وأشارت إلى أنه لا يمكن حل مسألة الهجرة إلا بالتعاون مع تركيا، موضحة أن أساس ذلك هو الاتفاقية التي تم إبرامها قبل خمسة أعوام والتي يجب مواصلة تطويرها.

وأكدت أنه تم تحقيق الكثير من الأمور الجيدة من خلال هذه الاتفاقية، موضحة أنه تم النجاح مثلا في “مكافحة الصفقات غير الإنسانية لمهربي البشر بشكل فعال”، وخفض عدد حالات العبور غير المشروع للحدود إلى اليونان وكذلك عدد الضحايا في بحر إيجه.

وأضافت ميركل أن تركيا استقبلت حتى اليوم 3,6 مليون لاجئ سوري، موضحة أن ذلك يمثل عدد سكان برلين. وأكدت المستشارة الألمانية أن الأموال التي دفعها الاتحاد الأوروبي لتركيا تم استثمارها بشكل جيد، لأنها تفيد المحتاجين، وأضافت أن مواصلة هذا التعاون يعد “في مصلحة كلا الجانبين”.

وفي سياق متصل قامت حكومة اليابان بتقديم مبلغ يقدر ب 14 مليون دولار إلى تركيا لدعم اللاجئين السوريين على اراضيها في مواجـ.ـهة فيروس كورونا .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن مساعد وزير الخارجية “يافوز سليم كيران” ذكر أن العلاقات ممتازة بين تركيا واليابان حيث تحسن التعاون الاقتصادي بينهما بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة.

وأشار إلى أن هذه المساعدة المالية ستدعم تركيا بشكل كبير حيث عـ.ـانى الشعب السوري من الظـ.ـلم لمدة عشر سنوات ونحن ما نزال نحاول دعم الشعب السوري بأقصى امكانياتنا.

وقد ذكر أن تركيا تحوي ما يقارب الملايين من اللاجئين السوريين وتقوم بدعمهم كافة وقد صرفنا ما يقارب ال 40 مليار دولار لتحسين معيشتهم.

وأكد بأن هذا الموضوع ليس جديرا بالذكر أيضا لأنه التزام اخلاقي وقانوني علينا وكما أن سياستنا هي الإنسانية.

وأردف: سيياعد مبلغ ال 14 مليون دولار المقدمة من اليابان جهودنا لحماية السوريين من الوباء ونحن بحاجةإلى المزيد من الجهود من المجتمع الدولي لتهيئة الظروف.

وأكمل: سيساهم هذا المبلغ بدعم ما يقارب 4 ملايين لاجئ سوري في تركيا.

وفي سياق متصل سيتم افتتاح دورة تدريب واستشارات ودعم ريادة الاعمال في تركيا بعدة ولايات وذلك بتمويل من اليابان وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في تركيا سيستفيد منه كل من الشباب السوريين والأتراك.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” فإن المشروع سيستفيد منه كل من هم بسن ال15 وحتى ال29 عاما حيث سيتم دفع 1000 ليرة تركية لكل مشارك.

حيث سيكون المشروع في كل من أنقرة وبورصة واسطنبول وكوجالي وشانلي اورفا وتحت اشراف وزارة الشباب والرياضة المعروف باسم gençlik spor.

ويهدف المشروع للمساواة بين الشاب التركي والسوري حيث سيتضمن نشاطات عديدة لمخالطة الشعبين مع بعضهما البعض لتنمية العلاقات الاجتماعية بينهما.

يهدف المشروع إلى إنشاء 30 معمل كمبيوتر في مراكز الشباب في مقاطعات أضنة وأنقرة وبورصة واسطنبول وهاتاي وقيصري وكوجالي ومرسين وشانلي أورفا و سيدعم توريد المعدات التقنية لتجديد الموجود منها.

في إطار المشروع سيعمل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووزارة الشباب والرياضة معًا لتكييف وتوسيع البرامج الحالية التي تهدف إلى تعزيز توظيف الشباب وتنمية المهارات والتماسك الاجتماعي.

كما سيتم تقديم الدعم لتحسين وصول الشباب السوري والتركي إلى الوظائف الرسمية واللائقة وتحسين الخدمات الحالية لمراكز الشباب للاستجابة بشكل أفضل لاحتياجات الشباب.

كتكملة لهذه البرامج ، سيتم إنشاء مخطط منح لتقديم منح صغيرة عينية و نقدية إلى 70 من رواد الأعمال الشباب الذين لديهم خطة عمل مجدية لإنشاء أو توسيع أعمالهم.

من بين أهداف المشروع تنظيم حملات توعية في خمس مقاطعات وإنشاء نوادي توظيف المسماة بال (İŞKUR) في مراكز الشباب.

ومن ناحية أخرى تم تدريب مجموعه من 100 شخص بما في ذلك 50 موظفًا في مركز الشباب و 50 من قادة الشباب على التماسك الاجتماعي ومنع النزاعات ويستفيد ما يقارب 500 شاب بشكل مباشر من أنشطة التماسك الاجتماعي.

وأما بالنسبة للنتائج فمن المتوقع أن تتأثر حياة 2000 شخص بشكل إجمالي بشكل إيجابي على المدى الطويل في نهاية الأنشطة التي سيتم تنفيذها جنبًا إلى جنب مع أنشطة التماسك الاجتماعي للمشروع.

ترجمة وتحرير “تركيا واحة العرب”

شاهد أيضاً

عروض جديدة في ماركة البيم مدفئة فقط بـ149 وأدوات مطبخ جميلة اليك التفاصيل

عروض جديدة في ماركة البيم مدفئة فقط بـ149 وأدوات مطبخ جميلة اليك التفاصيل المنتجات الحالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *