الرئيسية / عروض الماركت / عروض البيم / عروض على خزانة ملابس وأغطية تخوت وطناجر ضغط وألبسة وغيرها الكثير في يوم الجمعة 2 تشرين الأول 2020

عروض على خزانة ملابس وأغطية تخوت وطناجر ضغط وألبسة وغيرها الكثير في يوم الجمعة 2 تشرين الأول 2020

عروض رائعة من ماركت البيم اعتبارا من يوم الجمعة 2 تشرين الأول 2020 وحتى انتهاء الكمية .

وتتضمن الصفحة الأولة مجموعة رائعة تبدأ بخزانة ملابس ذات بابين بسعر 200 ليرة تركية خوانة أجذية صغبرة ومكبرات صوت تعمل على البلوتوس وجهاز تحكم للتلفاز وطاولة قابلة للإغلاق واغطية كتف شتوية للسيدات وفساتين بناتية صغيرة .

وتحوي الصفحة الثانية عرض على طنجرة ضغط بسعر 120 ليرة معها طنجرة صغبرة وفرن بسعر 160 ليرة وشفاط للمطبخ و صحون زجاجية وأبريق شاي زجاجي و مجموعة رائعة من أدوات المطبخ .

توجد في الصفحة الثالثة أغطية تخوت مزدوجة وفردية مع مخدات ويطانيات صيفية مزدوجة وفردية وطقم بيجامة شتوي للسيدات بسعر 65 ليرة تركية وبرنص الحمام وجوارب شتوية منزلية وتشيكلة من السجادات الأرضية بأشكال وأرسعار مناسبة .

توجد في هذه الصفحة الأخيرة تشكلية رائعة من أدوات المطبخ تبدأ بطقم كامل للسفرة 67 قطعة بسعر 1000 ليرة تركية وطقم طناجر وطقم أباريق وطقم ملاعق وشوك وغيرها الكثير .

وتحوي الصفحة الثانية عرض على طنجرة ضغط بسعر 120 ليرة معها طنجرة صغبرة وفرن بسعر 160 ليرة وشفاط للمطبخ و صحون زجاجية وأبريق شاي زجاجي و مجموعة رائعة من أدوات المطبخ .

توجد في هذه الصفحة أغطية تخوت مزدوجة وفردية مع مخدات ويطانيات صيفية مزدوجة وفردية وطقم بيجامة شتوي للسيدات بسعر 65 ليرة تركية وبرنص الحمام وجوارب شتوية منزلية وتشيكلة من السجادات الأرضية بأشكال وأرسعار مناسبة .

توجد في هذه الصفحة تشكلية رائعة من أدوات المطبخ تبدأ بطقم كامل للسفرة 67 قطعة بسعر 1000 ليرة تركية وطقم طناجر وطقم أباريق وطقم ملاعق وشوك وغيرها الكثير .

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

معلومات عن ماركت البيم

يعتبر ماركت بيم” BIM ” أشهر سلسلة ماركت في كل الولايات التركية واكثرها انتشاراً .

و تتميز ماركت البيم بعروضها الدائمة واسعارها المُخفّضة والمناسبة كما أنها تعد من أكبر المنشآت التركية للبيع بالتجزئة.

وبحسب الاحصائيات فقد وصل عدد فروع البيم عام 2018 إلى 6 آلاف و672 فرع في الولايات التركية، بالإضافة لمئات الفروع لها خارج الحدود التركية.

وشعار الشركة الذي يُكتب في كافة فروعها هو: البيع بالمفرق بنفس سعر الجملة .

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

……………………………………………………..

شاهد أيضاً

عروض رائعة وشاملة من ماركت يوزبير اعتبارا من يوم الخميس 29 تشرين الأول 2020 وحتى انتهاء الكمية

عروض رائعة وشاملة من ماركت يوزبير اعتبارا من يوم الخميس 29 تشرين الأول 2020 وحتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *