الرئيسية / الأخبار / عـ.ـاجل : ألــمانيا تعــلن حــاجتها لاسـ.ـتقبال 3 آلـاف عـامل مـن تركــيا اليـكم الطـريقة

عـ.ـاجل : ألــمانيا تعــلن حــاجتها لاسـ.ـتقبال 3 آلـاف عـامل مـن تركــيا اليـكم الطـريقة

عـ.ـاجل : ألـ.ـمانيا تعـ.ـلن حـ.ـاجتها لاسـ.ـتقبال 3 آلـ.ـاف عـ.ـامل مـ.ـن تركـ.ـيا اليـ.ـكم الطـ.ـريقة

تحـ.ـدثت وسـ.ـائل الإعـ.ـلام التـ.ـركية عـ.ـن الخـ.ـطة الألمانية التـ.ـي تـ.ـم الإفصـ.ـاح عنـ.ـها مؤخـ.ـرا بخـ.ـصوص استقـ.ـبال 3 آلـ.ـاف عـ.ـامل لديـ.ـهم خـ.ـبرة العـ.ـمل فـ.ـي المـ.ـطارات داخـ.ـل ألمـ.ـانيا .

وقـ.ـالت صحيـ.ـفة هبـ.ـرلار التـ.ـركية فـ.ـي خبـ.ـر لهـ.ـا ترجـ.ـمته تركيـ.ـا بالعـ.ـرـ.ـبي، تخـ.ـطط ألمـ.ـانيا لجـ.ـلب آلـ.ـاف العـ.ـمال مـ.ـن تركـ.ـيا لحـ.ـل مشـ.ـكلة نقـ.ـص العـ.ـمال فـ.ـي مطـ.ـاراتها، و تـ.ـهدف الحكـ.ـومة الألمـ.ـانية الـ.ـآن لاستقـ.ـبال 2000 إلـ.ـى 3000 آلـ.ـاف عـ.ـامل مـ.ـؤهل للعـ.ـمل فـ.ـي المـ.ـطارات ولديه خـ.ـبرة فـ.ـي الضـ.ـوابط الأمنـ.ـية و تنظـ.ـيم نقـ.ـل الأمتـ.ـعة .

وبحـ.ـسب المـ.ـصادر، يمكن استقبال الموظفين وتعيينهم اعتبارا من شهر تموز القادم، ولم تذكر المصادر أي معلومات حول طريقة التقديم على العمل ولكن من المتوقع ان يكون التقديم عن طريق مفوضية الهجرة لشؤون اللاجئين قريبا .

من هم اللاجئون السوريون، لاجئو الحرب الأهلية السورية ربما يكونون عشرات الآلاف من السوريين النازحين من سوريا إلى دول العالم بسبب تصاعد الأزمة السورية عام 2015 وهناك العديد من اللاجئين الذين لم يسجلوا كلاجئين وبعضهم قطعت من أخبارهم.

تبنت حكومات بعض الدول سياسة الباب المفتوح للسوريين مثل تركيا وألمانيا ومصر وبعض الحكومات الأخرى أغلقت الباب في وجهها، ومع تهجير المدنيين السوريين، تشرد رأس المال والعمالة، مما فتح شهية العديد من الحكومات وخطرت لهم فكرة استقبالهم.

سوريون في ألمانيا

سوريون في ألمانيا، كشفت إحصائيات جديدة من الوكالة الفيدرالية في ألمانيا ومركز الإحصاء الألماني عن أرقام وتفاصيل جديدة للاجئين السوريين، وأن نسبة السوريات شكلت حوالي 40٪،

ومتوسط ​​عمر اللاجئين السوريين 20 سنة وتقريباً. . 800 ألف، وصل معظمهم بعد 2011 ويعتمد عليها غالبية اللاجئين السوريين على البطالة والمساعدات التي يقدمونها، رغم أن نسبة المستفيدين من إعانات البطالة انخفضت مقابل هؤلاء بعد وضع الحماية للاجئين السوريين وفرص العمل. الذين يعملون، كما ذكر خبير شؤون اللاجئين أنه لا تزال هناك فرص كثيرة للاندماج.

عدد اللاجئين السوريين في ألمانيا عام 2022

بلغ عدد اللاجئين السوريين في ألمانيا عام 2022، والكثير منا يبحث عن العدد الرسمي للاجئين السوريين في ألمانيا لعام 2022، وكثرت التكهنات بأنهم يتجاوزون عدد المليون لاجئ،

لكن موقع تركيا ترجم بشكل عاجل بيانًا إلى الهيئة العامة للإحصاء في ألمانيا في الفترة الأخيرة، وقالت الهيئة في بيان قصير إن عدد اللاجئين بحلول عام 2022 في ألمانيا، هناك حوالي 800 ألف لاجئ موزعين على الولايات الألمانية.

لا شك أن تداعيات الحرب في سوريا واللجوء من دولة إلى أخرى ما زالت تؤثر على اللاجئين وتؤثر على العديد من العلاقات الأسرية والاجتماعية. تشتت العديد من العائلات. ذكرنا في موضوعنا عن ألمانيا وشرحنا عدد اللاجئين السوريين في ألمانيا بحلول عام 2022 وكيف شعر اللاجئون بتحسين حياتهم.

شاهد أيضاً

الضـ.ـربة الإسرائـ.ـيلية في سوريا تكشف صـ.ـاروخاً حديثاً ورسائل مبطّـ.ـنة .. التفاصيل في أول تعليق

كشفت مصادر استخباراتية، اليوم الإثنين، عن أهداف الضـ.ـربة الإسرائيلية الأخيرة في سوريا، مشيرةً إلى أنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *