الرئيسية / الأخبار / عـ.ـراك بالأيدي وتبادل للكـ.ـمات بين الجيش والشرطة في هذه المدينة ..التفاصيل في الفيديو

عـ.ـراك بالأيدي وتبادل للكـ.ـمات بين الجيش والشرطة في هذه المدينة ..التفاصيل في الفيديو


ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، اليوم الإثنين، بمقطع فيديو يظهر عـ.ـراكاً بالأيدي بين أفراد من الشرطة مع آخرين من الجيش، قرب مستشفى اليرموك في العاصمة بغداد.

عـ.ـراك بين أفراد من الشرطة والجيش في بغداد

ويظهر في الفيديو المتداول، قيام عناصر من الجيش والشرطة بضـ.ـرب بعضهم ضـ.ـرباً مبـ.ـرحاً، في أحد شوارع العاصمة بغداد. وأثارت الحـ.ـادثة موجة غضـ.ـب كبيرة بين العراقيين وانتقـ.ـادات لاذعة لعنـ.ـاصر الجيش والشرطة، مطالبين في الوقت ذاته بمعـ.ـاقبة المفرزتين لمنع تكرار مشـ.ـاهد كهذه.

تعليقاً على الفيديو، قال الخبير العسـ.ـكري واللواء الركن المتقـ.ـاعد جمال الحلبوسي، عبر حسابه على تويتر: “للأسف، عندما يكون الصـ.ـراع بين الشرطة والجيـ.ـش قرب مستشفى اليرموك، يجب معاقبة المفرزتين عقـ.ـوبة صارم”.

عقـ.ـب انتشار الشريط المصور على منصات التواصل الاجتماعي، وجه قائد عملـ.ـيات بغداد الفريق الركن أحمد سليم، بحجز المنتسبين من الجيش والشرطة المشتركين بالمشـ.ـاجرة التي حدثت بالقرب من مستشفى اليرموك، فيما أمر بتشكيل مجلس تحقيقي بالحادثة.

وذكر إعلام قيادة عمليات بغداد في بيان: “بعد انتشار مقطع فيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شجاراً واشتـ.ـباكاً بالأيدي بين مجموعة من المنتسبين من الجيش والشرطة بالقرب من مستشفى اليرموك، وعلى الفور وجه الفريق الركن قائد عملـ.ـيات بغداد بحجز جميع المنتسبين المشاركين في الشـ.ـجار”.

تحولت إلى “خلاف عشائري”.. مباراة كرة قدم بشرق بغداد تخلّف قتـ.ـلى وجـ.ـرحى

وأضاف: “كما أمر بتشكيل مجلس تحقيقي بالحـ.ـادثة ومحاسبتهم وفق القوانين النافذة في وزارتي الدفاع والداخلية وذلك لتفادي وقوع حالات مماثلة لها”.

كما أشار إلى أن “وجود منتسب مخالف لا يمثل سلوك منتسبي قواتنا الأمنية البطلة الملتزمة بالأوامر والتوجيهات الصادرة من مراجعهم العسـ.ـكرية العليا”.

شاهد أيضاً

الأرصاد الجوية تحذر يشكل عاجل من أمطار غزيرة ورعدية في هذه المدن تركية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، الخميس، من سقوط أمطار رعدية غزيرة في منطقة تراقيا اعتبارًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *