الرئيسية / الأخبار / عقب ضبط المتفـ.ـجرات التي استهدفت اسطنبول..انفجار يهز مديرية فرع العمليات الخاصة في هذه المدينة التركية ومقـ.ـتل شرطيين..اليك التفاصيل

عقب ضبط المتفـ.ـجرات التي استهدفت اسطنبول..انفجار يهز مديرية فرع العمليات الخاصة في هذه المدينة التركية ومقـ.ـتل شرطيين..اليك التفاصيل

لقي شرطيان مصرعهما إثر وقوع انفجار أثناء تسليم الذخيرة في فرع العمليات الخاصة بإدارة شرطة بينغول

و ذكرت قناة ” trt haber” التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن شرطيان أصيبا بجـ.ـروح خطيرة في الانفجار الذي وقع في الفرع لسبب غير معروف.

وأشارت إلى أنه تم نقل ضباط الشرطة المصابون إلى مستشفى بينغول الحكومي بواسطة 112 فريق خدمة طوارئ.

وبحسب البيان الصادر عن مكتب المحافظ ، وقع انفجار أثناء نقل ذخيرة (مضادة للدبابات) إلى منطقة التدريب من مكتب التدريب في مديرية فرع العمليات الخاصة في منطقة كاليونو حوالي الساعة 13.30.

و كشفت قناة ” trt haber” التركية أنه تم علاج اثنين من أفراد العمليات الخاصة الذين أصيبوا بجروح خطيرة في الانفـ.ـجار في مستشفى بينجول الحكومي.

مقتـ.ـل شرطيين

و في المنشور على حساب وسائل التواصل الاجتماعي لمحافظ بينغول ، كان نيكاتي أيغون ، المسجل في سكان أيدين في سين ، ومقاطعة بيرول ، المسجلة في منطقة العزيزية بأرضروم ، من بين أفراد العمليات الخاصة الذين أصيبوا بجروح خطـ.ـيرة في الانفجار. التي حدثت أثناء شحن الذخيرة في مديرية فرع العمليات الخاصة وعولجت في مستشفى بينجول الحكومي ، وأُعلن عن استشهاده.

وتمنى رحمة الله على الشهداء والصبر على المجتمع الأمني ​​وأهالي الشهداء وجميع أحبائهم.

المصدر: newturkpost

شاهد أيضاً

بشكل صدم وخطير..النفايات الفضائية تتساقط على سكان كوكب الأرض وخصيصا في هذه الدولة

في السنوات الأخيرة ، أصبحت النفايات الفضائية وهي الحطام الموجود في الفضاء أصبحت مشكلة كبيرة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *