الرئيسية / الأخبار / عقب منـ.ـاوراته المزعومة .. إسرائـ.ـيل ترسل تهـ.ـديدًا شديد اللهجة لجيـ.ـشه .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

عقب منـ.ـاوراته المزعومة .. إسرائـ.ـيل ترسل تهـ.ـديدًا شديد اللهجة لجيـ.ـشه .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

أرسلت إسرائـ.ـيل تهديدًا شـ.ـديد اللهـ.ـجة لنظـ.ـام الأسد، عقب منـ.ـاورات جوية مشتركة جرت بين سـ.ـلاح الجو التابع للمحـ.ـتل الروسي، وطيران النظـ.ـام، قرب الجولان السوري المحتـ.ـل.

وألقـ.ـت طائرات حـ.ـربية إسرائـ.ـيلية، يوم أمس، منشـ.ـورات ورقية، تحمل عبارات تهـ.ـديدية لنظـ.ـام الأسد، متوعدة إياه بالردّ على ما اعتبرتها خـ.ـروقات من قبله.

ومما جاء في المنشورات التي تصدرت بعبارة إلى قادة الجيـ.ـش السوري.. أن الكيان الإسرائـ.ـيلي كان قد حذر سابقًا بأنه لن يتهراون مع أي وجود لجيـ.ـش الأسد ضمن منطقة فك الاشتـ.ـباك.

وأضافت أنه طالما استمر عناصر جيـ.ـش النظام بانتهاء خط وقف إطـ.ـلاق النـ.ـار، من خلال وجودهم في المنطقة منـ.ـزوعة السـ.ـلاح، فإن الرد الإسرائـ.ـيلي سيكون مؤكدًا.

وأجرت القوى الجـ.ـوية الروسية، أول أمس، منـ.ـاورات عسكـ.ـرية مع طائرات تابعة لقـ.ـوات الأسد، قرب حدود الجولان، وهو ما اعتبره محللون رسالة روسية لتل أبيب.

وشـ.ـنت إسرائـ.ـيل مؤخرًا غـ.ـارات جوية استـ.ـهدفت موقعًا عسكـ.ـريًا، ببلدة عقربا، جنوبي دمشق، قالت مصادر محلية إنه مصنع لتطوير الأسلـ.ـحة الإيرانية.

شاهد أيضاً

خطـ.ـفوا 27 شخصا في سوريا وبريطانيا تعتـ.ـقل أعضاء فرقة بيتلز الجهـ.ـادية .. شاهد التفاصيل في أول تعليق

ذكرت صحيفة “دي ستينتور” الهولندية أن الشرطة البريطانية ألقـ.ـت القبـ.ـض على الجهـ.ـادي “آين ديفيس”، أحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *