الرئيسية / ألمانيا / على غرار المانيا..سوريتان تترشحان للانتخابات البرلمانية في دولة أوروبية وهذا ما تنـ.ـويان فعـ.ـله في حال نجاحهما

على غرار المانيا..سوريتان تترشحان للانتخابات البرلمانية في دولة أوروبية وهذا ما تنـ.ـويان فعـ.ـله في حال نجاحهما

ترشحت سوريتان إلى الانتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها في 13 من الشهر الجاري في النرويج.

ونقل موقع “تلفزيون سوريا” عن السورية نور حبوس المنحدرة من مدينة حمص أنها ترشحت عن الحزب الاشتـ.ـراكي اليسـ.ـاري “SV”. وقالت في حملتها الانتخابية”أريد مجتمعاً عادلاً (..) ومستقبلاً أخضر”.

وتعيش نور في مدينة “تاينست” في مقاطعة “إنلانديت” حيث تدرس وتعمل هناك أيضاً، وأنهت قبل فترة دراستها الثانوية، وتقول في حملتها الانتخابية “أنا أترشح للانتخابات عن حزب الاشـ.ـتراكي اليسـ.ـاري “SV” من أجل نظام مدرسي عادل مبني على تشجيع الطلاب”.
في حين ترشحت السورية من أصل فلسطيني نوار سلمان (33 سنة) عن حزب الحُـ.ـمر.

وعملت نوار وهي أم لطفلين كمُـ.ـترجمة إضـ.ـافة إلى عملها في مكتب اللاجئين في بلدية بوده وعملها أيضاً كمسـ.ـاعدة صيـ.ـدلي، والآن تكمل تعليمها العالي في جامعة “Østfold”، وتقول نوار في حملتها الانتخابية إنها تتـ.ـرشح للانتخابات للعمل على سياسة “هـ.ـجـ.ـرة مسـ.ـؤولة” إزاء اللاجـ.ـئيـ.ـن، كما تقول إنها ستـ.ـدعـ.ـم كفـ.ـاح الفلسـ.ـطينيـ.ـين من أجل الحـ.ـرية وستعمل على دـ.ـفع البلديات النرويـ.ـجـ.ـية لمقـ.ـاطـ.ـعة البـ.ـضـ.ـائع القادمة من المناطق التي تحـ.ـتـ.ـلها إسـ.ـرائـ.ـيل.

شاهد أيضاً

افتتاح مركز زراعة أعضاء بعملية تبرع أب سوري لابنه بكليته في تركيا

بدأ مركز حديث الإنشاء لزراعة الأعضاء، عمله بعملية ناجحة لطفل سوري، في مدينة إسطنبول، غربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *