الرئيسية / الأخبار / الموالي “علي الديك” يزور تركيا ويقرأ القرآن الكريم بأحد جوامعها ويُحيي عرساً في أنطاكيا !

الموالي “علي الديك” يزور تركيا ويقرأ القرآن الكريم بأحد جوامعها ويُحيي عرساً في أنطاكيا !

“علي الديك” يزور تركيا ويقرأ القرآن الكريم بأحد جوامعها ويُحيي عرساً في أنطاكيا

وثّق تسجيل مصور، خـ.ـلال الساعات الماضية، ظهور الفنان السوري الشعبي، علي الديك، في مدينة أنطاكيا التركية التابعة لولاية هاتاي جنوبِ تركيا.

وفي السياق، نشر مواطن تركي صورة، جمعته بالمطـ.ـرب علي الديك، في تركيا في منطقة سمـ.ـنداغ الواقـ.ـعة في هاتاي التركية، وكان المواطن التركي علق عبر حسابه في منـ.ـصة “فيسبوك”على الصور، قـ.ـائلاً: علي الديك في تركيا بعد غـ.ـياب طويل.

وفي الأثناء، قالت وسائل إعلام متطـ.ـابقة، أن علي الديك زار أول شيء أحد الأضـ.ـرحة الديـ.ـنية الخاصة بالطـ.ـائفة العلـ.ـوية في سمنداغ التركية.

من جهتها، أثـ.ـار ظـ.ـهور علي الديك في تركيا غضـ.ـب المـ.ـوالين قـ.ـبل المعـ.ـارضين، وانهـ.ـالت عليه عشرات التعلـ.ـيقات النـ.ـاقدة، حيث كتب أحد المعـ.ـلقين: “يا ممانع يا بطل شو جاي تساوي بنص حضـ.ـن تركيا”.

وأبدى عدد من المعـ.ـارضين غضـ.ـبهم من زيارة الديك لتركيا، واعتـ.ـبر بعضـ.ـهم أن زيارته جاءت بهـ.ـدف الفـ.ـتنة، فقد كتب أحد المعـ.ـلقين: الغـ.ـرض من الزيارة احداث فتـ.ـنة.

ولجـ.ـدير ذكره أن علي الديك، مطـ.ـرب شعبي، ساهـ.ـم النظام السوري بشكل واضـ.ـح في إظـ.ـهاره عَـ.ـبْر الإعلام، والتـ.ـرويج له، فـ.ـضلاً عن أن الديك يشتـ.ـهر بدفـ.ـاعه عن بشار الأسد والنظام السوري بشكل كبير.

وكان أثـ.ـار المطـ.ـرب السوري المعـ.ـروف علي الديك، جـ.ـدلا واسـ.ـعا بسبب ما فعـ.ـله بأحد اللجـ.ـان الانتخـ.ـابية بانتخـ.ـابات الرئاسة السورية، حيث يدعـ.ـم بشار الأسد.

وظـ.ـهر علي الديك في صور متداولة على نطـ.ـاق واسـ.ـع، وهو يبصـ.ـم بالـ.ـدم في الورقة الانتخـ.ـابية لصالح رئيس النظام بشار الأسد.

وأثار تصـ.ـرف الديك بهذه الانتخـ.ـابات العبـ.ـثية المحـ.ـسومة مقـ.ـدما، غضـ.ـبا واسـ.ـعا بين السوريين الذين يعـ.ـارض غالبـ.ـيتهم نظام الأسد الطـ.ـاغية الذي دمـ.ـر سوريا بالكامل.

المـ.ـصدر: ستيب نيوز – مواقع إعلامية

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *