الرئيسية / الأخبار / عمـ.ـلية نوعية للثوار في هذه المدينة و قتـ.ـلى في صفوف قـ.ـوات الأسد .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

عمـ.ـلية نوعية للثوار في هذه المدينة و قتـ.ـلى في صفوف قـ.ـوات الأسد .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

نفـ.ـذت فصائل الثورة السورية، اليوم السبت، عمـ.ـلية تسـ.ـلل على محاور ريف حماة الغربي، أدت لمقـ.ـتل وإصـ.ـابة عدد من جنـ.ـود الأسـ.ـد، ردًا على خروقات النظـ.ـام المستمرة.

وأعلنت معرفات جـ.ـيش النصر، التابع للجبهة الوطنية للتحرير، إحدى تشكـ.ـيلات غرفة عملـ.ـيات “الفتح المبين” تنفـ.ـيذ عمـ.ـلية نوعية على موقع لقـ.ـوات الأسد، في سهل الغاب، شمال غربي حماة.

وأدت الإغـ.ـارة النوعية لمقـ.ـتل ست عنـ.ـاصر من قـ.ـوات النظام، فيما انسحـ.ـبت المجموعة المتسـ.ـللة بنجاح، ودون أن يصـ.ـاب أحد من عناصرها بأذى.

وجاءت العمـ.ـلية بعد يومين من محاولة تسـ.ـلل نفذتها قـ.ـوات الأسد والميليـ.ـشيات الموالية لها، على محور سراقب، بريف إدلب الشرقي، أسفرت عن ارتقاء عدد من الثوار.

وتخضع منطقة إدلب لاتفاق وقـ.ـف إطـ.ـلاق النـ.ـار، الموقع في شهر آذار، عام 2020، بين الرئيسين، التركي “رجب طيب أردوغان”، والروسي “فلاديمير بوتين”،

لكن على الرغم من ذلك فإن قـ.ـوات الأسد تخـ.ـرق الاتفاق بشكل يومي، عبر قصـ.ـف قرى قريبة من خطوط التماس بالمـ.ـدفعية والصـ.ـواريخ.

شاهد أيضاً

تعزيزات روسية تقابلها استعدادات تركية متقدمة ومصادر تكشـ.ـف عن السيناريو الأرجح .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

تحدثت مصادر صحفية وإعلامية عن مؤشرات تدل على اقتراب موعد تنفيذ تركيا لعمليتها العسكـ.ـرية ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *