الرئيسية / الأخبار / عمل عسكـ.ـري مفاجـ.ـئ بدرعا .. هجـ.ـوم على مخـ.ـفر ومفـ.ـرزة مخـ.ـابرات للأسد .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

عمل عسكـ.ـري مفاجـ.ـئ بدرعا .. هجـ.ـوم على مخـ.ـفر ومفـ.ـرزة مخـ.ـابرات للأسد .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

شـ.ـنّ مجهولون هجـ.ـوما مفاجـ.ـئاً على مخـ.ـفر ومفـ.ـرزة لمخـ.ـابرات أسد في ناحية المـ.ـزيريب بمحافظة درعا، فيما أقرّت وسائل إعلام أسد بوقـ.ـوع الهجـ.ـوم.

وذكرت “إذاعة حوران مهـ.ـد الثورة” أن المزيريب شهدت الليلة الماضية اشتبـ.ـاكات دامت لحوالي 20 دقيقة، حيث اقتحـ.ـم مجهـ.ـولون المخـ.ـفر (ومفـ.ـرزة المخـ.ـابرات السياسية) بـ3حشوات (آر بي جي) وبيكيسي وأسلـ.ـحة خفيفة.

وقالت الإذاعة إن حصيلة الاشتبـ.ـاكات الأولية أدت لمـ.ـقتل 5 عناصر لميلـ.ـيشيا أسد بينهم ضابط برتبة نقيب، فضلاً عن جـ.ـرح العديد من قـ.ـوات الميلـ.ـيشيا، غير أن مصادر محلية نفت وقـ.ـوع قتـ.ـلى مع تأكيدها لحـ.ـدوث هجـ.ـوم وانفجـ.ـارات في المناطق المذكورة.

ووفق “إذاعة حوران” لم تتبنّ أي جهة حتى الآن هذه العمـ.ـلية كما لم يعرف شيء عن المجهـ.ـولين الذين قادوا الاشتبـ.ـاك مع ما يسمى المخابـ.ـرات السياسية، لافتة إلى أن الثوار الذين نفّذوا العمـ.ـلية قد يكونون من خارج المنطقة.

وفي السياق، أشارت إلى أنه عقب الحادثة بدأت ميليشيا أسد بالإعداد لحمـ.ـلة مداهـ.ـمات في مدينة المزيريب، محـ.ـذرة الشباب في المنطقة من المرور على الحـ.ـواجز التـ.ـابعة لأسد.

من جهتها، أقرت وسائل إعلام أسد بحـ.ـدوث الهجـ.ـوم، لكن نفت بدورها وقـ.ـوع قتـ.ـلى وجـ.ـرحى بين صفوف الميليـ.ـشيا.

وزعمت وكالة “سانا” التابعة لأسد نقلاً عن مصدر في “قيادة شرطة درعا” أن عناصر شرطة المزيريب اشتبكوا مع ما أسمته “مجموعة إرهـ.ـابية” بالأسـ.ـلحة الرشـ.ـاشة إثر هجـ.ـومهم على مبنى الناحية صباح اليوم، فيما تستّرت على وقـ.ـوع إصـ.ـابات في صفوف ميلـ.ـيشيا أسد.

وقبل أيام، قُـ.ـتل ضابط في ميليشيا الفرقة الرابعة وأصيـ.ـب آخرون بجـ.ـروح بانفـ.ـجار عبوة ناسفة بسيارة عسكـ.ـرية على طريق الشيخ سـ.ـعد – نوى غرب درعا، فيما أكدت مصادر محلية أن الضابط القتـ.ـيل تابع لميليـ.ـشيا الفرقة الرابعة ويُدعى (مقداد محمد علي) ينحدر من قرية زاما التابعة لمدينة جبلة بريف اللاذقية.

وتشهد المحافظة هجـ.ـمات متكررة ضـ.ـد أهـ.ـداف ومواقع لميلـ.ـيشيا أسد، وكان مجهولون استهـ.ـدفوا قبل أسابيع حاجز القنيطرة التابع لقـ.ـوات النظام في حي طريق السد في مدينة درعا، بالأسـ.ـلحة الخفيفة والمتوسطة.

شاهد أيضاً

تعزيـ.ـزات للنظام وروسيا تصل إلى شمال سوريا .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

دفعت قـ.ـوات النظام والقـ.ـوات الروسية بتعـ.ـزيزات عسكـ.ـرية جديدة ضخـ.ـمة إلى شمال سوريا، وسط احتمالية تصـ.ـاعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *