الرئيسية / الأخبار / عناصر المليـ.ـشيات الإيرانية و”الفرقة الرابعة”يقومون بفعل فاضـ.ـح وفـ.ـظيع مع نساء هذه المنطقة في سوريا أمام الجميع اليك التفاصيل

عناصر المليـ.ـشيات الإيرانية و”الفرقة الرابعة”يقومون بفعل فاضـ.ـح وفـ.ـظيع مع نساء هذه المنطقة في سوريا أمام الجميع اليك التفاصيل

شهدت مدينة الميادين شرقي دير الزور تزايداً في حالات انتـ.ـهاكات المليـ.ـشـ.ـيات الإيرانية، وخاصة حوادث التـ.ـحـ.ـرش بالنساء، والتي وثقتها شبكة عين الفرات مؤخراً.

وقال مراسل عين الفرات، إن مجموعة عـ.ـناصر من المليـ.ـشيـ.ـات الايرانية تهجـ.ـموا على معهد للطالبات في “شارع الجيش”، أثناء فترة الدوام بقصد التحـ.ـرش، كما ضـ.ـربوا مدير المعهد، مشيراً إلى أن من بين العـ.ـناصر أيضاً من يتبع لـ “الفرقة الرابعة” الموالية لإيران.

وأضاف مراسلنا أنه وبعد عدة محـ.ـاولات تحـ.ـرش؛ قام أحد عنـ.ـاصـ.ـر المليـ.ـشـ.ـيات المدعو “محمد ماهر اللهونة الوهيبي” وهو عـ.ـنصر في لواء “أبوالفضل العباس” الإيراني ومعه “وليد السهو” باقتـ.ـحام المعهد الثانوي، وأمر مدير المعهد بإعـ.ـطائه رقم هاتف لإحدى الطالبات لكن المدير رفض، ما دفعـ.ـهما لضـ.ـرب المدير وإهـ.ـانته وتهـ.ـديده بالسـ.ـلاح أمام الطالبات.

وأشار مراسلنا إلى أن بقية المجموعة من المليـ.ـشيـ.ـات كانت تنتـ.ـظره لحمـ.ـايته أمام المعهد؛ عُـ.ـرف منهم (سعيد الشكري الحمدان الوهيبي) وهو عنـ.ـصر بـ “الفـ.ـرقة رابعة”.

ورغم تدخل الأساتذة والأهالي بالمنطقة لإخـ.ـراج الملـ.ـيشـ.ـيات من المعهد؛ إلا أن عنـ.ـاصـ.ـر المليـ.ـشـ.ـيات انتظروا الطالبات عند خروجـ.ـهن وقاموا باللـ.ـحاق بهـ.ـن والتحـ.ـرش بالطالبات في الشارع والاعتـ.ـداء على إحـ.ـداهـ.ـن بالـ.ـتحـ.ـرش بالأيـ.ـدي.

ولفت مراسلنا إلى أن مدير المعهد قدم شكـ.ـوى ضـ.ـدهم لـ “الأمـ.ـن العسـ.ـكري والأمـ.ـن الجـ.ـنائي”، ولكن لم يتم تسـ.ـليم أي عنصر منهم.

وقبل أيام قال مراسل شبكة عين الفرات، إن عنـ.ـاصر من مليـ.ـشيا “فـ.ـاطمـ.ـيون” شوهدوا مؤخراً وهم يتجـ.ـولون بلبـ.ـاسـ.ـهم العسـ.ـكري في مدينة الميادين ويقتـ.ـادون دراجة نارية ويحـ.ـاولون التحـ.ـرش بالنسـ.ـاء كما يلوح بعضهم باليد إلى النسـ.ـاء اللـ.ـواتـ.ـي يذهبن لشراء حاجياتهم.

شاهد أيضاً

بشكل صدم وخطير..النفايات الفضائية تتساقط على سكان كوكب الأرض وخصيصا في هذه الدولة

في السنوات الأخيرة ، أصبحت النفايات الفضائية وهي الحطام الموجود في الفضاء أصبحت مشكلة كبيرة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *