الرئيسية / Uncategorized / عندما يمشي في المانيا ماذا يحدث ؟ شاهد قصة المصارع السابق و فاتـ.ـح ألمانيا الجَدِيد الَّذِي أسْـ.ـلَم على يدَيْهِ آلافُ الأُوروبـ.ـيين في محاضرة واحدةٍ ( فيديو)

عندما يمشي في المانيا ماذا يحدث ؟ شاهد قصة المصارع السابق و فاتـ.ـح ألمانيا الجَدِيد الَّذِي أسْـ.ـلَم على يدَيْهِ آلافُ الأُوروبـ.ـيين في محاضرة واحدةٍ ( فيديو)

أسـ.ـلم بيير فوجل في عام 2001 وبعد ذلك بوقت قصير بدأت دوراته في الدراسات الإسلامية في ألمانيا، وبعد ذلك درس في المدينة المنورة . ( الفيديو في نهاية الخبر )

ولد بيير فوغل في بلدة ريفية في Frechen ، باعتبارها بلدة المسيحية الإنجيلية . وهو من المهتمين بالتعرف في الدين والألعاب الرياضية، لذلك أصبح من أكثر الملاكمين شهرة .

في عام 2002 أعلن اسـ.ـلامه وتخلى عن الملاكمة . كانت تلك الفترة هي نقطة تحول لـ بيير عندما سمع بالحجة الأصـ.ـولية للمسيـ.ـحية ضـ.ـد الإسـ.ـلام، إلا انه كان قارئ للقرآن وأستطاع التحـ.ـويل إلى الدين الإسلامي .

ومنذ ذلك الحين عمل بيير في مهمة الإسلام في ألمانيا وسمى نفسه بـ داعية الإسلام .

أسـ.ـلم على يديه حتى الآن أكثر من 3 آلاف شخص حتى لقب بفاتح ألمانيا ( الفيديو في نهاية الخبر )

كان بيير فوغل يسافر في نهاية كل أسبوع للتدريس في المساجد والجامعات وحتى التجمعات المسيـ.ـحية .

وفي عام 2003 ، طلب منه أصدقائه بالتزوج واختاروا له زوجة . تزوج من امرأة من المغرب، وهو الآن أب لثلاثة أطفال .

بين عامي 2004 و 2005 بقي بيير فوغل في مكة المكرمة، حيث درس القرآن والإسلام . وقال انه يأمل أن يكون قادر على مواصلة هذه الدراسات في المستقبل .

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

الملاكمة

احتراف بيير فوجل للملاكمة في سن ال 22، كما شارك في لعبة القتال لفترة وجيزة (لمدة سنتين) كما انضم إلى نادي ساورلاند وانهزم في سبعة مباريات .

قصة اسلام صلاح الدين بيير فوجل

بدأ الفتى الألماني رحلة البحث عن الحقيقة في الرابعة عشرة من العمر، أخذ يسأل عن الإسلام وقرأ القرآن كاملا، فانبهر من صفات الله العظيمة،

وسرعان ما بدأ بيير يدخل المسجد ويصلي صلاة المسلمين، ويقرأ القرآن دون أن يدخل في الإسلام بعد،

وذات مرة وبينما كان في المسجد لأداء صلاة الجمعة، سأله إمام المسجد المغربي بعد أن وجد ملامحه أوروبية: هل أنت الوحيد المسلم في أسرتك؟ فقال له: نعم ورفع يديه وقال: وأنا “أشهد ألا إله إلا الله و أن محمدا رسول الله”، كان ذلك عام 2001 أي في عمر الثلاثة عشرة ومن وقتها غير اسمه إلى “أبي حمـ.ـزة الألمـ.ـاني”.

تلقى بيير فوجل تعليمه للدين الإسلامي في مدرسة إسلامية في المملكة العربية السعودية . ومن خلال بعض الجولات تعلم الكثير من المحاضرات الوطنية ومن خلال العديد من المواقع،

وقال انه قد وصل إلى مرحلة التدين وهو شابا ليصبح شاباً ألمانيا مسلم ، فضلا عن الشباب الألمان الغير مسلمين والذين يعانون من مشاكل الهوية .

أولئك الذين يسيرون وراءه ومعجبين بمعرفته الكثيرة بالإسلام وإتقانه للغة العربية، لغة القرآن الكريم .

أستطاع بيير فوجل بعد البحث والتعلم في التمييز الصارم بين السلوك الإسلامي و”الغير إسلامي” .

مع الفصل الصارم بين “الأعمال السيئة” و “الأعمال الجيدة” حتى يستطيع مناشدة بعض الشبان المسلمين .

الإنترنت هو المسرح الرئيسي لـ بيير فوجل ، والذي جذب من خلاله لنحو خمسة ملايين زائر خلال سنة ونصف، وهو الأمر الذي يزيده فخراً .

بيير فوغل لديه طريقة مرحة ومميزة في تقربه إلى لغة الشباب على غرار خطابات الناجحة والكبيرة بين الألمان الصغار والمهاجرين المسلمين وغير المسلمين من الجيل الثاني والثالث .

الألمانى بيير فوجل لطلاب الأزهر: يجب فتـ.ـح أوروبا بالدعـ.ـوة للإسلام

أكد الداعية الألمانى الشهير بيير فوجل “أبو حمزة صلاح الدين”، أن كل مسلم هو بمثابة رسول للإسلام فى الغرب، وأن من يحمل الإسلام إلى من لا يؤمنون به سيواجه صعوبات كثيرة وغاية فى الصعوبة،

مطالباً من يتقلد لواء الدعوة الإسلامية، بأن يتحلى بالصبر والثبات فى مواجهة تلك الصعوبات وألا ييأس.

وأضاف أبو حمزة، خلال محاضرة قصيرة له لدى استضافة أسرة نبض الأزهر “السلفية” بجامعة الأزهر، له للمرة الأولى بكلية اللغات والترجمة، أنه كان يطمح بفتح ألمانيا بالإسلام،

وأنه واجه كثيراً من ردود الأفعال الساخرة خاصة فى بداية اشتغاله بالدعوة والآن بعد أن حقق كثيرًا مما يصبو إليه بات كلامه لا يستحق هذه السخرية بعد أن أصبح الكثير منه،

معولاً على من يشتغلون بالدعوة فى فتـ.ـح أوروبا بالإسلام من خلال الدعوة إلى الله، مجترا خلال حديثه أساليب وطرق قد ينتهجها البعض فى الدعوة إلى الله.

إسلام جمـ.ـاعي في وسط فرانكفورت ـ ألمانيا وحوالي 1500 يرددون الشـ.ـهادة في أكبر تجمع جماهيري

عقب محاضر للشيخ صلاح الدين بير فوجل الألماني الأصل في ميدان بوسط مدينة مدينة فرانكفورت بألمانيا في العام 2011 أشـ.ـهر 17 شخص اسلامهم مرة واحد

وردد الحضور الذين يقدر عددهم ببحوالي 1500 شخصاً الشهـ.ـادة في موقف مهيـ.ـب بوسط فرانكفورت .

شاهد الفيديو

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

شاهد أيضاً

من نادلة في احدى مطاعم برلين الى أول مستشارة المانية و اقوى امرأة في العالم للمرة الثامنة … ميركل قصة الصعود

أنجيلا دوروتيا ميركل (17 يوليو 1954 ) سياسية ألمانية وزعيمة الاتحاد الديمقراطي المسيحي أحد أبرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *