الرئيسية / Uncategorized / صديق الشاب التـ.ـركي الذي قـ.ـتله السوري في انقـ.ـرة يروي ماجـ.ـرى في الحديقة والسـ.ـبب الرئيسي للشـ.ـجار

صديق الشاب التـ.ـركي الذي قـ.ـتله السوري في انقـ.ـرة يروي ماجـ.ـرى في الحديقة والسـ.ـبب الرئيسي للشـ.ـجار

كشفت وسائل الاعلام التركية, اليوم السبت, عن السبب الرئيسي وراء الشـ ـجار الذي دار بين شبان أتراك وسوريين في العاصمة أنقرة وتسبب بضجة كبيرة في البلاد.

وبحسب ماترجمه “موقع تركيا عاجل”, نشرت وكالة دوغان خبر التركية, تقريرا مصوراً مع صديق الشاب التركي الذي لقي حتـ ـفه جراء الشـ ـجار الذي وقع بين شبان وسوريين واتراك في انقرة.

الشاب كان قد أصـ ـيب في الشـ ـجار, ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج, ومن هناك كشف عن تفاصيل الحادثة التي وقعت والسبب وراء وقوعها.

وقال الشاب بأنه في مساء ذلك اليوم 10 آب, جاء هو وصديقه الذي لقي حفـ ـته إلى حديقة حي بطل غازي في منطقة “التنداغ” في العاصمة أنقرة.

وجلسا سوية في الحديقة يتحدثان عن حياتهما اليومية والمستقبل الذي يسعيان للوصول إليه.

وفي الأثناء سمعا أصواتاً عالية وصـ ـراخ لشباب يجلسون في الحديقة, ويتلفـ ـظون بألفاظ غيـ ـر لائقة, غير آبهين بالعائلات التي تجلس في الحديقة.

فذهب الشاب الذي لاقى حـ ـتفه مع صديقه المصـ ـاب إلى الشباب الجالسين, وقالوا لهم اخفضوا أصواتكم ولا تتـ ـفوه بهذه العبارات السيئة فهناك عائلات تجلس في الحديقة.

وسرعان ماتطور النقاش بينهما ليأخذ شاب سوري سكيـ ـناً كانت في جيبه ويضـ ـرب الشاب الذي توفي وصديقه ثم يفر من المكان مع صديقه.

وأكد الشاب المصاب بأنه وصديقه لم يكونوا على علم بأن هؤلاء سوريون على الاطلاق لأنهم كانوا يتحدثون اللغة التركية بطلاقة وكأنهم أتراك.

قالت وسائل الإعلام التركية, اليوم السبت, أن السلطات اتخذت اجراءات جديدة بحق الأشخاص الذين اعتـ ـدوا على السوريين وممتلكاتهم في أنقرة.

وأكدت السلطات بأنها أقدمت على اعتـ ـقال 72 شخص ممن شاركوا في عملـ ـيات الاعتـ ـداء على السوريين في حي ألتنداغ.

شاهد أيضاً

عروض مميزة وشاملة لأغراض المطبخ والعديد من الأثاث والزينة المنزلية من ماركيت البيم BIM في 17 ايلول غدا يوم الجمعة

ماركيت البيم BIM يعلن عن عروض رائعة على المواد الغذائية وغيرها ابتداء من 17 ايلول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *