الرئيسية / الأخبار / عواصف وفيضانات ورياح قوية .. تحذيرات باللون الاصفر لسكان 12 ولاية تركية

عواصف وفيضانات ورياح قوية .. تحذيرات باللون الاصفر لسكان 12 ولاية تركية

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

أصدرت المديرية العامة للأرصاد الجوية تحذيرًا باللون الأصفر لهطول الأمطار الذي سيؤثر على جزء كبير من البلاد. حسب آخر التقييمات. من الليلة ، ستشهد أمطار غزيرة في شمال غرب البلاد. ومن المتوقع أن يكون قويا محليا (21-50 كجم / م 2) من يوم غد حتى ساعات المساء في محافظة اسكيشهير جنوب وغرب أنقرة والمناطق الجنوبية من بولو.

تحذير من فيضان لثلاث ولايات

كما ذُكر أنه بالنسبة لإسكي شهير وأنقرة وبولو ، من الضروري توخي الحذر تجاه السلبيات مثل الفيضانات المفاجئة والفيضانات والرياح القوية أثناء هطول الأمطار. إضافة إلى ذلك ، يذكر أنه اعتبارًا من ظهر يوم غد ستشهد عواصف رعدية في المناطق الغربية.

يجب على المواطنين الداخليين توخي الحذر

من المتوقع أن تكون قوية محليًا (21-50 كجم / م 2) في الأجزاء الداخلية من غرب البحر الأبيض المتوسط ​​(الأجزاء الداخلية من أنطاليا وإسبارطة وبوردور) والمناطق المحيطة بها في دنيزلي وأفيون قره حصار والمناطق الشرقية من كوتاهيا. من الضروري توخي الحذر والحذر تجاه الأحداث السلبية مثل الفيضانات والفيضانات والبرق والبرد المحلي والرياح القوية أثناء هطول الأمطار في الداخل.

ستستمر الأمطار حتى يوم الخميس

في شمال وغرب قونية ، ستؤدي الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية التي ستبدأ ظهرًا غدًا إلى زيادة التأثير بمرور الوقت. من المتوقع أن تكون قوية محليًا (21-50 كجم / م 2) في وسط المدينة والمناطق الشمالية والغربية من هطول الأمطار حتى ظهر يوم الخميس.

ستكون الأمطار سارية من ساعات الليل في وسط البحر الأسود

ستشهد الأمطار والعواصف الرعدية في وسط البحر الأسود من الليلة. من المتوقع أن تكون قوية محليًا (21-50 كجم / م 2) في الأجزاء الداخلية من سامسون وأوردو. لهذا السبب ، تم تحذير المواطنين في هذه المنطقة بتوخي الحذر.

شاهد أيضاً

سمعوا صـ.ـراخـ.ـها فاخـ.ـرجوها..الأم التركية التي دفـ.ـنت رضيعتها تحـ.ـت التـ.ـراب وهي حـ.ـية تروي التفـ.ـاصيل

سمعوا صـ.ـراخـ.ـها فاخـ.ـرجوها..الأم التركية التي دفـ.ـنت رضيعتها تحـ.ـت التـ.ـراب وهي حـ.ـية تروي التفـ.ـاصيل قام طلاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *