close
منوعات

عودة لعبة “تحدي الضـ.ـربة القاضـ.ـية” إلى نيويورك بالفيديو .. التفاصيل في أول تعليق

ألقي القبـ.ـض على جاهايم ديفيد، السبت، بتهـ.ـمة الاعتـ.ـداء على رجل في مركز للتسوق بمدينة نيويورك بالضـ.ـرب، لدرجة فقـ.ـدان الوعـ.ـي.

ويظهر أحد الفيديوهات التي التقطتها كاميرات للمراقبة، كيف أقدم ديفيد على لكم الرجل البالغ من العمر 36 عاما من الخلف، وأسقـ.ـطه أرضا.

نقل المسعـ.ـفون الضحـ.ـية إلى مركز مستشفى بروكديل الطبي، حيث تسـ.ـبب الهجـ.ـوم بإصـ.ـابة جسدية حادة، إلا أنه غادر المستشفى بحالة مستـ.ـقرة.

وتقول الشرطة إن الضحية لا يعرف المعـ.ـتدي، ولم يتم تبادل الحديث بينهما قبل أن يلـ.ـكمه الرجل. واعتـ.ـقل ديفيد من قبل بتهـ.ـمة العنـ.ـف الأسـ.ـري، بعد أن لكم صديقته البالغة من العمر 20 عاما في وجهها، مما أدى إلى تضـ.ـرر شفتها وفقا للشرطة.

ويأتي الهجـ.ـوم وسط تصـ.ـاعد كبير في معدلات الجريـ.ـمة في منطقة بيغ آبل.

وبشكل عام، ارتفعت الجريـ.ـمة بنسبة 36 بالمئة عن العام الماضي، وفقا لإحصـ.ـاءات شرطة نيويورك، مع ارتفاع الاعتـ.ـداءات الجنـ.ـائية بنسبة 20 بالمئة تقريبا عن نفس الوقت قبل عام واحد.


كانت “تحدي الضـ.ـربة القاضية” توقفت لفترة أو جزئيا – ولكن من الواضح أنها لم تتوقف نهائيا. أشارت أربع هجـ.ـمات غير مبررة في جميع أنحاء مدينة نيويورك، كان آخرها على امرأة تبلغ من العمر 74 عامًا، إلى عودة “اللعبة” الخبـ.ـيثة .

وهي تحدي مثير للامتعـ.ـاض في الشارع حيث يحاول البلطـ.ـجية أن يجعلوا شخصًا بريئًا مطمئنًا فاقدًا للوعي ضـ.ـربة واحدة، قال خبير في تطبيق القانون لصحيفة نيويورك بوست.

وقال الخبير مايكل الكازار، المحقق المتقاعد في شرطة نيويورك وأستاذ مساعد في كلية جون جاي للعدالة الجنـ.ـائية “عادت ألعاب الضـ.ـربة القـ.ـاضية. الهجـ.ـوم على سكان نيويورك حقيقي للغاية.. علينا أن نبقي يقظين طوال الوقت والنظر في كل الاتجاهات”.

وأضاف “ليس فقط المرضى العقليين هم من يرتكبون هذه الاعتـ.ـداءات. هناك أفراد غاضبون ومللون ووقحـ.ـون يعرفون أنهم لن يحاكموا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى