close
الأخبار

غرامة مالية عالية والترحيل الى سوريا لشابين بسبب هذه التـ.ـهمة

الحكم والترحيل الى سوريا لشابين سوريين بسبب هذه التهمة

في الوقت الذيي يعاني فيه السوريين من خطـ.ـر التصفية في حال عودتهم الى سوريا يتم ترحيل السوررين بشكل عشـ.ـوائي كما حدث اليوم

فقد أصدر القـ.ـضاء اللبناني حكمًا قاسيًا بحق شـ.ـبان سوريين، بتـ.ـهـ.ـمة الإتجـ.ـار بالبشر، يتضمن تغـ.ـريمـ.ـهم بمبالغ مالية كبيرة، والسجن، ثم الترحيل إلى سوريا.

وبحسب موقع “لبنان 24″، فقد حكمت محكمة الجنايات في العاصمة بيروت على شابين سوريين بالسـ.ـجن عشـ.ـر سنـ.ـوات وتغـ.ـريم كل منهما مبلغ 200 مليون ليرة لبنانية، على أن يتم ترحـ.ـيلهم إلى سوريا بعد انتـ.ـهاء فتـ.ـرة السـ.ـجن.

ومن التهـ.ـم الموجهة للشـ.ـابين إحضار أطفال من سوريا وتشغـ.ـيلهم ببـ.ـيع منتـ.ـجات في لبنان، والتسول على الطـ.ـرقات، وفي المقابل يقوم المتهـ.ـمين بدفع مال لذويـ.ـهم في سوريا.


كما يتـ.ـهم أحد الشابين بإجـ.ـبار أطفال على بيع الورد ليلًا، وإحضار بعضهم من سوريا دون ذويهم، وضـ.ـربهم أثناء العمل.

وأوضحت أن المتـ.ـهـ.ـمين قـ.ـاموا بشراء أطفال من سوريا، وأجبـ.ـروهم على السكن معهم في مكان إقـ.ـامتهم بلبنان والعمل ببيع الورد، إذ يتم الاستـ.ـيلاء بشكل يومي على نقـ.ـودهما.

وتضـ.ـطر الكثير من العائلات السورية في مناطق سيطـ.ـرة الأسد لإرسال أطفـ.ـالهم للعمل في لبنان بأجـ.ـور زهـ.ـيدة، في ظل الأوضاع المعيـ.ـشية الصـ.ـعبة التي يواجهها السكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى