close
الأخبار

غـ.ـارات روسية تستـ.ـهدف أورم الجوز غربي إدلب وعبـ.ـوة ناسـ.ـفة تنهي حياة رئيس بلدية.. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

نفـ.ـذت الطائرات الحـ.ـربية الروسية اليوم الإثنين غـ.ـارات جوية مستخدمة صـ.ـواريخ شديدة الانفـ.ـجار استهـ.ـدفت من خلالها أطراف بلدة “أورم الجوز” القريبة من طريق حلب – اللاذقية المعروف بطريق “M4” جنوب غربي محافظة إدلب.

وقالت مصادر محلية لـ”زمان الوصل”، إن طائـ.ـرتين حـ.ـربيتين روسيتين استهـ.ـدفتا بخمس غـ.ـارات جوية صباح اليوم الإثنين منزلاً وأرضاً زراعية تقع على أطراف بلدة “أورم الجوز”، بالتزامن مع استهداف المنطقة بأكثر من 20 قذيفة مدفعية، دون وقـ.ـوع إصـ.ـابات بشرية في صفوف المدنيين.

وأضافت المصادر، أن الميليـ.ـشيات المرتبطة بروسيا استهـ.ـدفت بقـ.ـذائف المدفـ.ـعية بلدتي “الرامي” و”نحلة” جنوب غربي محافظة إدلب، بالتزامن مع تحليق طائـ.ـرة استطلاع روسية في أجواء منطقة “خفض التصـ.ـعيد الرابعة” (إدلب وما حولها).


حمص.. عبوة ناسفة تنهي حياة رئيس بلدية “تلبيسة”

قـ.ـتل أمس الإثنين، أحمد محمد رحال، رئيس المجلس المحلي لبلدية “تلبيسة” بريف حمص الشمالي، إثر انفـ.ـجار استهـ.ـدف سيارته غربي المدينة.

وأكدت مصادر محلية لـ”زمان الوصل”، أن عبوة ناسـ.ـفة انفجـ.ـرت بسيارة “رحال” بالقرب من مسجد “السيدة خديجة” غرب مدينة “تلبيسة”، مشيرة إلى أن العبوة زرعت أسفل السيارة وجهزت في وقت سابق.

وشددت المصادر على أن المدينة تخضع بشكل كامل لقـ.ـوات الأسد، مرجحة أن مقـ.ـتل “رحال” هو عملية تصفية حسابات بين قادة ميـ.ـليشيات النظـ.ـام المتـ.ـنازعين على بسط النفوذ على المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى