الأخبار

فاتورة القتـ.ـال بين عائلتين تركيتين كانت ثقيـ.ـلة ! تم تغريمهما 263 ألف ليرة تركية .. تفاصيل صادمة

اعتقـ.ـلت السلطات التركية في ولاية العثمانية 13 شخصا وتم تغريم 75 آخرين اثر قتاـ.ـل مسـ.ـلح بيـ.ـن عائلتين .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” انـ.ـدلع نقـ.ـاش بين عائلتين تركيتين لسبب غير معروف يوم أمس في حوالي الساعة 20:00 في حي معمار سنان بوسط المدينة سرعان ما تحول إلى قتـ.ـال .

أصـ.ـيب شخص في المعـ.ـركة التي استخدمت فيها أسـ.ـلحة ذات ماسـ.ـورة طويلة و تم إرسال عدد كبير من فرق العمـ.ـليات الخـ.ـاصة وشـ.ـرطة مكـ.ـافحة الشغـ.ـب إلى المنطقة.

ألـ.ـقت فرق الشرطة القبـ.ـض على 13 من المشـ.ـتبه بهم الذين تم تحديد مشـ.ـاركتهم في القتـ.ـال واحتجـ.ـزتهم و تم نقل المصـ.ـاب إلى المستشفى بسيارة إسعاف .

خلال عمليات التفـ.ـتيش التي أجريت في منازل بعض المشـ.ـتبه بهم المتـ.ـورطين في القتـ.ـال ، تم ضبـ.ـط قطع من القماش ترمز إلى منظـ.ـمة بي .كي. كي الإرهـ.ـابـ.ـية ، و 2 كلاشـ.ـينكوف ، و 4 بنـ.ـادق غير مرخـ.ـصة ، و 3 بنـ.ـادق ، و 2 مسـ.ـدسات فارغة ، و 565 خـ.ـرطوشة بأقطار مختلفة .

تم تغـ.ـريم 75 شخصًا شاركوا في الشجـ.ـار ما مجموعه 236.250 ليرة لخـ.ـرقهم قاعدة المسافة الاجتماعية ومازال التحـ.ـقيق الذي بدأته الشـ.ـرطة في الحـ.ـادث مستمر.

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

……………………….

قتـ.ـلها وبقي بجانب جثـ.ـتها يومين في المنزل .. تفاصيل صـ.ـادمة لجـ.ـريمة قتـ.ـل في ولاية مرسين التركية ( فيديو)

أقدم مواطن تركي على قتـ.ـل صديقته التي كانت تعيش معه في نفس المنزل طعـ.ـنا وبقي بجانب جثـ.ـتها لمدة يومين في ولاية مرسين .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب “وقعت الحادثة في شقة بالطابق الثاني من مبنى بحي “آق دينيز” بمنطقة “ميزيتلي ” عندما انتبه الجيران لرائـ.ـحة كـ.ـريهة تخرج منها .

أبلغ الجيران فرق الشرطة والتي حضرت فورا إلى المكان واقتـ.ـحمت الشقة بكسـ.ـر الباب ورأت جثـ.ـة هامدة لأمرأة تدعى “توبا اتيش ” 38 عاما على السرير وعليها أثـ.ـار طعنـ.ـات .

كما اعتقـ.ـلت الشرطة شخصا يدعى “عصمت .ج ” 61 عاما بجانب الجثـ.ـة ونقلته إلى المركز للتحقيق معه ومعرفة ملابسات الحادثة .

بعد أن عملت فرق التحـ.ـقيق في مسـ.ـرح الجـ.ـريمة في المنزل ، تم نقل جثـ.ـة المرأة الميـ.ـتة إلى مشـ.ـرحة المستشفى لتشـ.ـريحها.

وعلمت الشرطة أن المشتـ.ـبه به “عصمت .ج” ارتكب جـ.ـريمة القتـ.ـل يوم الأحـ.ـد وكان ينتظر في نفس المنزل مع الجثـ.ـة لمدة يومين وذكرت أن التحقـ.ـيقات ما زالت مستمرة.

شاهد الفيديو

……………………………………….

شاهد بالفيديو لحظة قيام شخصين بالسـ.ـطو المسـ.ـلح على أحد فروع “PTT” بولاية بورصة

تعرض أحد فروع “بي تي تي ” في ولاية بورصة إلى سـ.ـطو مسـ.ـلح وانعكس على الكاميرات الأمنية لحظة بلحظة .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقع الحادث صباح أمس الجمعة حوالي الساعة 9.30 فى منطقة عثمان غازى بحي ” عدنان مندريس” .

ويظهر في الفيديو كيف استدار أحد الأشخاص الذين المركز برأس مقـ.ـنع إلى أمين الصندوق وأخرج البـ.ـندقية من خصـ.ـره وطـ.ـلب المال في الخزنة.

المشتـ.ـبه بهما اللذان تسلما 8 آلاف ليرة تركية في الخزنة خرجا وهـ.ـربا و تم إرسال العديد من فرق الشرطة إلى العنوان عند الإشعار.

بدأت فرق الشرطة تفـ.ـريغ تسجيلات كاميرات المراقبة في المنطقة من اجل القبـ.ـض على المشتـ.ـبه بهم .

شاهد الفيديو

………………………..

بالفيديو لحظة بلحظة .. حريق ضخم يلتهم مصنع المنظفات في دنيزلي التركية ويصل المباني المجاورة .. انقذوا عجوز 100 عام

اندلع مساء أمس الجمعة حريق ضخم في مصنع لإنتاج المنظفات ومواد التنظيف في ولاية دنيزلي وانعكست على الكاميرات لحظة بلحظة .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في منطقة “باموكالي” حوالي الساعة 4:30 عصرا حيث نمت السنة اللهب الى ان وصلت إلى مبنيين في الجوار .

وصل رجال الإطفاء في الوقت المناسب باشعار من احد سكان المنطقة وتمكنوا من انقاذ حياة عجوز تبلغ من العمر مئة سنة كانت معرضة للخطر.

تمت السيطرة على الحريق في المباني الأخرى بسرعة بعكس المصنع الذي كان يحتوي على مواد كيميائية سريعة الاشتعال .

ومن ناحية أخرى تسببت اصوات الانفجارات التي حدثت في المصنع والدخان الاسود الصاعد منها الذعر في المنطقة .

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى