الرئيسية / ألمانيا / “فاشل كبير”..سكان بمناطق الفيضانات ينفـ.ـثون غـ.ـضبهم بوجه مرشح لخلافة ميركل “لاشيت” .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

“فاشل كبير”..سكان بمناطق الفيضانات ينفـ.ـثون غـ.ـضبهم بوجه مرشح لخلافة ميركل “لاشيت” .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

تعـ.ـرض أرمين لاشيت مرشح لخلافة ميركل اليوم الاثنين (الثاني من آب/أغسطس 2021) لحالة غـ.ـضـ.ـب عـ.ـارمة من قبل سكان متضـ.ـررين من كـ.ـارثة الفيـ.ـضـ.ـانات وذلك خلال زيارة لإحدى المناطـ.ـق المتـ.ـضـ.ـررة.

وتوجه لاشيت اليوم إلى منطقة سفيستال بولاية شمال الراين ويستفاليا التي يترأس هو حكومتها. وخلال جولة له في الشوارع المد.مـ.ـرة في المنطقة بعد مرور أسبوعين ونصف الأسبوع على الفيضـ.ـانات أعـ.ـرب الكثير من السكان عن غـ.ـضبـ.ـهم بسبب غـ.ـياب المساعدات.

وقال رجل إنه لم ير حتى الآن مسـ.ـاعدات لا من حكومة الولاية ولا من الإدارة المحلية وإن المسـ.ـاعدة التي تلـ.ـقاها بدلا من ذلك كان من قبل شباب في عمليات التنظيف. وصـ.ـاح رجل آخر شـ.ـاتما “فاشل كبير” وهـ.ـدد لاشيت قائلا: “ستـ.ـلاحظ ذلك في الانتـ.ـخابات”.

وقال مدير حضانة في المنطقة: “لم يعد لدينا بنية تحتية في القرية، وكل المحلات الصغيرة وكل الشركات العائلية في القرية، كل هذا غمرته المياه ولم تعد لدينا مدرسة”، وطالب لاشيت بأن يعلن الآن عن مساعدات فورية .

شاهد أيضاً

ضـ.ـجة في ألمانيا بعد مظـ.ـاهرة في مكان جـ.ـريـ.ـمة طـ.ـعـ.ـن نفـ.ـذها صـ.ـومالي وراح ضـ.ـحـ.ـيتها 3 نسـ.ـاء

ضـ.ـجة في ألمانيا بعد مظـ.ـاهرة في مكان جـ.ـريـ.ـمة طـ.ـعـ.ـن نفـ.ـذها صـ.ـومالي وراح ضـ.ـحـ.ـيتها 3 نسـ.ـاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *