close
الأخبار

فيـ.ـديو لكمية ضـ.ـخمة من المخـ.ـدر.ات في صناديق المـ.ـوز في ميناء مدينة تركية !!

ألقت إدارة مـ.ـكـ.ـافـ.ـحـ.ـة جـ.ـرائـ.ـم الـ.ـمـ.ـخـ.ـدرات في مرسين معلومات تـ.ـفـ.ـيـ.ـد بـ.ـإحـ.ـضـ.ـار كمية كبيرة من الـ.ـمـ.ـخـ.ـدرات إلى ميناء مرسين في حاويات تـ.ـحـ.ـتـ.ـوي على فاكهة المـ.ـوز الـ.ـمـ.ـحـ.ـمـ.ـلـ.ـة بشكل قانوني من دول أمريكا الجنوبية تحت علم ليبيريا.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” نتيجة لجهود شرطة مرسين لمدة 6 أشهر ، تم اعتبار الـ.ـحـ.ـاويـ.ـات الموجودة على السفينة ، والتي كانت حمولتها القانونية من الموز ، إلى ميناء مرسين ، مـ.ـحـ.ـفـ.ـوفـ.ـة بـ.ـالـ.ـمـ.ـخـ.ـاطـ.ـر.

اتخذت الـ.ـفـ.ـرق الـ.ـاحـ.ـتـ.ـيـ.ـاطـ.ـات حتى قبل دخول السفينة المذكورة الميناء ، وفي الـ.ـعـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة التي نـ.ـفـ.ـذت بعد وصول السفينة إلى الميناء ، تم تـ.ـفـ.ـريـ.ـغ الـ.ـحـ.ـاويـ.ـات الـ.ـخـ.ـطـ.ـرة من السفينة وإجـ.ـراء الـ.ـأشـ.ـعـ.ـة الـ.ـسـ.ـيـ.ـنـ.ـيـ.ـة عليها.

أثناء الـ.ـفـ.ـحـ.ـص ، تم الـ.ـعـ.ـثـ.ـور تم ضـ.ـبـ.ـط 52 عـ.ـبـ.ـوة تـ.ـحـ.ـتـ.ـوي على 60 كـ.ـيـ.ـلـ.ـوغـ.ـرامـ.ـًـ.ـا و 950 جـ.ـرامـ.ـًـ.ـا من الـ.ـكـ.ـوكـ.ـايـ.ـيـ.ـن ، مـ.ـخـ.ـبـ.ـأة بين طـ.ـرود الموز في الـ.ـحـ.ـاويـ.ـة

تم اعـ.ـتـ.ـقـ.ـال المشتبه به بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة “الاتجار بـ.ـالـ.ـمـ.ـخـ.ـدرات الـ.ـدولـ.ـيـ.ـة أو الـ.ـمـ.ـنـ.ـشـ.ـطـ.ـات وتـ.ـوريـ.ـدهـ.ـا”. واحالته إلى الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة بعد اسـ.ـتـ.ـكـ.ـمـ.ـال إجـ.ـراءـ.ـاتـ.ـه في مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى