الرئيسية / ألمانيا / فرنسا : لـ.ـص يبـ.ـتر إصـ.ـبع سيدة عجوز 70 عامًا في محاولته انتـ.ـشال حقيبتها .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

فرنسا : لـ.ـص يبـ.ـتر إصـ.ـبع سيدة عجوز 70 عامًا في محاولته انتـ.ـشال حقيبتها .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

حتى البارحة السبت، كانت الشرطة لا تزال تتعـ.ـقب اللـ.ـص العـ.ـنيف الذي اختفـ.ـى في الغابة.

وقع الاعتـ.ـداء مساء الخميس، الساعة 9:30 مساءً، في Bois de Boulogne، عند carrefour des Sablons، بالقرب من jardin d’acclimatation.

عند إشارة المرور الحمراء، انتهـ.ـز رجل، يرتدي ملابس سـ.ـوداء ومقـ.ـنعًا، الفرصة لفتح الباب والاستيـ.ـلاء على الحقيبة.

حاولت الضـ.ـحية إمسـ.ـاك حقيـ.ـبتها ولكن اللـ.ـص أصـ.ـر وـ.ـشد بقـ.ـوة. آنذاك، علـ.ـقت أصـ.ـابع السبعينية في الحـ.ـزام الجلدي للحقـ.ـيبة وبتـ.ـر إصـ.ـبعها. بدأت الضـ.ـحية في الصـ.ـراخ وفـ.ـر المهـ.ـاجم ومعه الحقـ.ـيبة.

عند وصولهم، عثر رجال الإطفاء على إصـ.ـبع اليد اليسـ.ـرى ممـ.ـزقا. تم نقل الضـ.ـحية إلى المسـ.ـتشفى وسحـ.ـب سيارته بواسطة شـ.ـاحنة سـ.ـحب. وتم فـ.ـتح تحقـ.ـيق بتهـ.ـمة “السـ.ـرقة بالعـ.ـنف المفـ.ـضية احتـ.ـمالا إلى إعـ.ـاقة دائمة”.

وأخذ المحقـ.ـقون، الجمعة، شهادة أحد المـ.ـارة الذين كانوا في مكان الحادث. كما قـ.ـاموا بأخذ لقـ.ـطات الحـ.ـادث من صـ.ـور كاميرات المراقـ.ـبة بالفيـ.ـديو.

كما قامت الشـ.ـرطة العلـ.ـمية بتمـ.ـشيط سطح السيـ.ـارة التي يحتـ.ـمل أن تحمل بصـ.ـمات وأدلة أخـ.ـرى حول المهـ.ـاجم …

المصدر : شمس نيوز

لسـ.ـبب صـ.ـادم..مقتـ.ـل واصـ.ـابة 10 أشخاص في قـ.ـتال بالاسـ.ـلحة والسكـ.ـاكين بين الاقارب في شانلي اورفا

 فقـ.ـد 4 أشخاص حيـ.ـاتهم وأصـ.ـيب 8 آخرون في قتـ.ـال بين الأقارب في شانلي أورفا بسبب ري الأراضي .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” دار القـ.ـتال في حي “أكورين كرسال ” الريفي في شارع يالنيزدام ،في منطقة سوروج بعد ان نشـ.ـب جـ.ـدالا بين عائلتين قريبتين تدعيان Gök و Gülek بسبب مياه الري في الأرض. 

في وقت قصير ، تحـ.ـول النقـ.ـاش المتـ.ـزايد إلى قتـ.ـال بالأسـ.ـلحة والسكـ.ـاكين.

أصـ.ـيب 10 أشخاص في القتـ.ـال و تم نقـ.ـلهم إلى المستـ.ـشفيات في وسط سروج وشانلي أورفا بواسطة سيـ.ـارات الإسعاف المتوجهة إلى مكان الحـ.ـادث.

 على الرغم من جميع التدخـ.ـلات ، لم يتـ.ـم إنقـ.ـاذ 4 اشـ.ـخاص من الجـ.ـرحى

وبينما تم إرسال عدد كبير من فـ.ـرق الدرك إلى الحي الريفي بسبب القـ.ـتال ، اتخـ.ـذت الشـ.ـرطة إجـ.ـراءات أمـ.ـنية مكثـ.ـفة في المستـ.ـشفيات.

وقد بدأ التحـ.ـقيق في الحـ.ـادث.

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب/محمد عثمان

فيديو.طفل سوري يبـ.ـكي أشهر مذيعة تركية بعد ظهوره في برنامجها مناشدا بالعثـ.ـور على أخيه المفقود بسـ.ـبب العـ.ـنف

خرج أحد الأطفال السوريين على البرنامج التركي الشهير التي تقدمه المذيعة موغة أنلي وطلب منها المساعدة في العثور على شقيقه الصغير بعد هروبه من البيت .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الطفل يدعى نور الدين ويبلغ من العمر 14 عاما حيث جاء مع عائلته منذ ثمانية سنوات الى تركيا.

وعندما دخل ابويه الى سـ.ـجن اسطنبول لسبب لم يفصح عنه الطفل بدأ هو واخوه الصغير البالغ من العمر 9 سنوات واخته 14 عاما بالعيش مع خالتهم وزوجها.

قال نور الدين : قام اخي الصغيرة بالتـ.ـبول اثناء نومه وخـ.ـاف من أن يضـ.ـربه كما يضـ.ـربني زوج خالتي أحيانا ولذلك فـ.ـر هـ.ـاربا من المنزل.

وأردف : لم يعلم زوج خالتي بالحـ.ـادثة ولكن عندما عاد الى المنزل في الظهيرة اتصلت خالتي واخبرته بما فعل اشـ.ـتد خـ.ـوفه وهـ.ـرب مرة اخرى ولم يـ.ـعد.

سألت المذيـ.ـعة نور الدين عما كان اذا يعـ.ـمل ام لا فأجـ.ـابها قائلا : اعمل انا مقابل 1800 ليرة شهريا و اخي الصغير 1000 ليرة تركية ونعطي من راتبنا كل اسبوع 175 ليرة تركية لزوج خالتنا.

وأردف : ونجـ.ـمع بقية المال ليستـ.ـطيع ابـ.ـوانا عند الخروج من السـ.ـجن ببدأ حياة جديدة وأن لا يشـ.ـقيا في الدين وطـ.ـلب الاموال والعمل فورا.

ونشأت لحظـ.ـات عـ.ـاطفية في الاستـ.ـديو ولم يستطع المشاهدون فيه أن يوقـ.ـفوا دموعـ.ـهم حيث كان صـ.ـوت الصـ.ـبي وكأنه يبـ.ـكي.

ويذكر أن شقـ.ـيقته كانت قد طلبت من الدولة أن تضـ.ـعها في بناء للطـ.ـلبة قبل ثلاثة ايام بسبب تعـ.ـرضها للعـ.ـنف من قبل زوج خالتها وهـ.ـو ما حـ.ـدث بالفـ.ـعل .

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

قتـ.ـلها بالمطـ.ـرقة وهي تستـ.ـغيث بالجيـ.ـران..عجوز اسباني 84 عاما يقـ.ـتل زوجته 81 عاما بدافـ.ـع الغيـ.ـرة !!

أثارت جـ.ـريمة قـ.ـتل جديدة فى إسبانيا الجـ.ـدل ،حيث قام رجل مسن يبلغ من العمر 84 عاما بقـ.ـتل زوجته التى تبلغ 81 عاما، وذلك بسـ.ـبب الغـ.ـيرة، وقال إنه لا يشعـ.ـر بأى ندم.

وقالت صحيفة “اسبانيا دياريو” الإسبانية إن ادورادو قتـ.ـل زوجته كونسويلو، فى مدريد، ثم اعتـ.ـرف للشـ.ـرطة بكل شئ، وقال إنه بسـ.ـبب الغـ.ـيرة، حيث إنها كانت تواعـ.ـد رجـ.ـلين آخرين، وأنه لا يشـ.ـعر بأى ندم لقـ.ـتـ.ـلها.

وقعت الأحـ.ـداث يوم الثلاثاء قبل الساعة الثامنة مساء، بعد أن سقـ.ـطـ.ـت كونسويلو على الأرض بعد أن تلـ.ـقت ضـ.ـربة بمطـ.ـرقة على رأسـ.ـها، وكان المعتـ.ـدى زوجها ، إدواردو، الرجل الذى أعـ.ـمته الغـ.ـيرة واتخـ.ـذ قرار قـ.ـتل زوجـ.ـته.

وكانت صـ.ـرخات وتوسـ.ـلات المرأة، وسمـ.ـعت من النافذة “توقـ.ـف، ستقـ.ـتلنى” ثم سـ.ـاد الصـ.ـمت، سقـ.ـطت كونسويلو على الأرض محاطًة ببـ.ـركة من الد.ماء،

ونقلتها خدمات الطـ.ـوارئ إلى مستـ.ـشفى 12 أكتوبر مع إصـ.ـابات خطـ.ـيرة، كانت يعـ.ـانى من إصـ.ـابة شـ.ـديدة فى الرأس، وتـ.ـوفيت بعد ساعتين بينما كان المعـ.ـتدى عليه فى مركـ.ـز الشـ.ـرطة معـ.ـلنًا أمام الشـ.ـرطة.

اعتـ.ـرف إدواردو بالحقـ.ـائق الجـ.ـادة دون ذرة من الأسـ.ـف، واتهـ.ـم زوجـ.ـته بخيـ.ـانته مع رجـ.ـال آخرين في الحـ.ـى فاجـ.ـأت أقـ.ـواله العمـ.ـلاء بتقدم عمر الزوجين وتـ.ـناقضت مع الشـ.ـهادات الأخـ.ـرى التى تم جـ.ـمعها.

للزوجين ثلاثة أطفال مستقـ.ـلين ويبدو أنهم لم يمـ.ـروا بمشـ.ـاكل خطـ.ـيرة. يؤكد أحد الجيـ.ـران أنهم كانوا يتجـ.ـادلون بشكـ.ـل واضـ.ـح فى الآونة الاخيرة. لكن كما يحـ.ـدث فى هذه الحـ.ـالات، لم يشـ.ـكوا فى أن الأمر قد ينـ.ـتهى بالقتـ.ـل.

تقـ.ـاعد إدواردو الذى كان يـ.ـعمل فى بنك، وكونسـ.ـويلو، التى عملت خيـ.ـاطة.

سكان العقار مسـ.ـتاؤون ولا يريدون الإدلاء بأقـ.ـوال. لا يزالون يتذكرون صـ.ـرخات التى كانت بها استغـ.ـاثة، وكان أحد الجيران هو الذى اتصـ.ـل بالرقم 112 للإبلاغ عن حدوث شيء ما في شـ.ـقة كونسويلو.

عند الدخول، وجدت الشـ.ـرطة الوطنية إدواردو هـ.ـادئًا. اعتـ.ـرف بالجـ.ـريمة ببـ.ـرودة مدهـ.ـشة، دون أدنى قـ.ـدر من الندم.

كونسويلو هي سـ.ـادس ضحـ.ـية للعنـ.ـف زوجى حتى الآن هذا العام في مدريد، في يناير، قتـ.ـل رجل عجـ.ـوز آخر زوجته داخل المنزل الذى كانوا يقيـ.ـمون فيه في بوينتي دي فاليكاس. وفي فبراير، أطـ.ـلق رجل النـ.ـار على زوجته حتى المـ.ـوت في ماجاداهوندا.

المصدر: اليوم السابع

شاهد أيضاً

ألمانيا تلغي رحلة ترحـ.ـيل لاجـ.ـئين إلى هـ.ـذه الدولة .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

علمت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنه تم إلغاء رحلة ترحيـ.ـل أفغان من ألمانيا إلى بلادهم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *