الرئيسية / Uncategorized / فـ.ـخ أوكراني لايخطر على بال أحد ووقـ.ـوع كتيبة روسية أسـ.ـرهم .. وما هو سر إحاطة بوتين بفتيات خلال كلمة عن أوكرانيا

فـ.ـخ أوكراني لايخطر على بال أحد ووقـ.ـوع كتيبة روسية أسـ.ـرهم .. وما هو سر إحاطة بوتين بفتيات خلال كلمة عن أوكرانيا

صورة

أظهرت مقاطع فيديو متداولة من الحـ.ـرب الروسية الأوكرانية، اليوم الأحد، كتيبة روسية مقاتـ.ـلة خلال وقـ.ـوعها بفـ.ـخ أعده أوكرانيون بطريقة لا تخـ.ـطر على بال.

كتـ.ـيبة روسية وقعت بالفـ.ـخ

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمقـ.ـاتلين روس خلال استخدامهم المصعد في إحدى البنايات الأوكرانية ضمن المـ.ـدن التي دخلوها.

وعندما أراد الجنود الروس استخدام المصعد للوصول إلى سطح مبنى في أوكرانيا، قامت إدارة المبنى باحتجـ.ـازهم بالداخل بعد مراقبة الكاميرات، وقطعت التيار الكهربائي عن المبنى.

ويظهر الجنود وهم في حالة هلع داخل المصـ.ـعد الكهربائي، وينظرون إلى الكاميرا الداخلية في المصعد، بينما يحاولون أخرون تحطيم المصعد لمحاولة الخروج منه.

ولم يتضح مصير الكتيبة الروسية تلك، فيما تحدثت بعض الأنباء عن وقـ.ـوعهم بالأسـ.ـر وأخرى أشارت إلى أنهم تمكنوا من مغادرة البناء لاحقاً.

بوتين يحيط نفسه بالفتيات

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً ومقاطع فيديو للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، محاطاً بطاقم من شركة الطيران الروسية الحكومية خلال كلمة أدلى بها عن تطورات الأوضاع في أوكرانيا الأمر الذي أثار تفاعلاً.

وقال روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قال لمضيفات الطيران الروسيات إنَّ “زلينسكي طلب الجلوس إلى جانبي ولكنني فضلتُ الجلوس إلى جانبكنَّ”.

وتحدث بوتين خلال كلمته عن العقوبات التي يرفضها الغرب على روسيا بسبب الحـ.ـرب الروسية في أوكرانيا، وأشار البعض إلى أنّ وجود المضيفات الروسيات في إشارة لدعم بوتين لقطاع الطيران الذي تعرض للعقـ.ـوبات الكبير

شاهد أيضاً

إعصـ.ـار في غرب ألمانيا يصيـ.ـب عشرات الأشخاص بجـ.ـروح .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

أصـ.ـيب نحو أربعين شخصًا، “جـ.ـروح عشرة منهم بالغة”، في مدينة بادربورن في غرب ألمانيا، بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *