الرئيسية / الأخبار / فيديو .. اللحظة التي قفـ.ـزت فيها فتاة من شـ.ـرفة منزلها من الطابق الرابع في اسطنبول

فيديو .. اللحظة التي قفـ.ـزت فيها فتاة من شـ.ـرفة منزلها من الطابق الرابع في اسطنبول

أصـ.ـيب فتاة تركية بجـ.ـروح خطيـ.ـرة بعد ان الـ.ـقت بنفـ.ـسها من شـ.ـرفة منزلها في الطابق الرابع في ولاية اسطنبول .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” انتقلت الفتاة “سينم ” البالغة من العمر 26 عامًا مؤخرًا إلى مبنى مكون من 5 طوابق في شيشلي مجيدية كوي مع والدتها.

ومع ذلك فإن الفتاة التي علمت أنها تعـ.ـاني من مشـ.ـاكل نفـ.ـسية لفترة من الوقت ، حـ.ـاولت الانتـ.ـحار من خلال الخـ.ـروج من نافذة منـ.ـزلها أمـ.ـس.

المواطنون في المباني المجاورة ، الذين لاحظوا الفتاة ، حاولوا إقنـ.ـاعها بالصـ.ـراخ ، “انظر كم أنت جميلة ، أرجوكي عد إلى الداخل”.

توقـ.ـفت الفتاة وعادت إلى الداخل نتيجة الجهود المكثفة التي بذلها المواطنون و انعكست تلك اللحظات المخـ.ـيفة على كاميرا الهاتف المحمول للمواطن.

في ذلك الوقت ، تم إخـ.ـطار فرق الصحة والشرطة التي حضرت إلى مكان الحـ.ـادث عند الإشـ.ـعار وحاولت دخول الشـ.ـقة التي تعيش فيها الفتاة ، لكن فرقهم لم تتمكن من الدخول لأن الباب كان مغلقًا.

أثناء محاولة الفرق الدخول إلى الشقة خرجت الفتـ.ـاة هذه المرة إلى الشـ.ـرفة على الجانب الآخر من المنزل.

أراد الأشـ.ـخاص الذين رأوا الفتاة في الشرفة منع إصـ.ـابتها بإحضـ.ـار سرير في الاتـ.ـجاه الذي يمكنها فيه القـ.ـفز.

و على الرغم من كل الجهـ.ـود الـ.ـقت الـ.ـفتـ.ـاة بنفـ.ـسها من الشـ.ـرفة في الطابق الرابع و انعكـ.ـست لحظات الرعـ.ـب تلك على كامـ.ـيرات المراقـ.ـبة ثانيةً تلو الأخرى.

تدخلت الفرق الطـ.ـبية بعد أن أصـ.ـيبت الفتاة التي سقـ.ـطت على الأرض بجـ.ـروح خطـ.ـيرة.

تم وضع الفتاة التي حصلت على الإنعـ.ـاش القلـ.ـبي الرئـ.ـوي على نقالة وتم نقـ.ـلها إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف وعلم أن حيـ.ـاتها في خطـ.ـر .

بعد الحادث ، اتخـ.ـذت فرق الشـ.ـرطة الاحـ.ـتياطات من خلال سحب شـ.ـريط أمني حول مكان الحـ.ـادث.

وعلم أن والدة الفتاة التي كانت بالخارج في ذلك الوقت تحدثت إلى فرق الشـ.ـرطة وقالت إن ابنتها تعـ.ـاني من مشـ.ـاكل نفـ.ـسية لفترة من الوقت ولذلك استخـ.ـدمت عقـ.ـاقير مهـ.ـدئة.

ولم تجد فرق الشـ.ـرطة التي فتـ.ـشت المنـ.ـزل أي ملاحظـ.ـات و بعد الانتهاء من العمل ، غادرت فرق الشرطة وبدأت التحقيـ.ـق في الحـ.ـادث.

شاهد الفيديو

فيديو ..أجنبي يعتـ.ـدي بالضـ.ـرب على زوجته أمـ.ـام اطفاله بعد خروجهم من المطعم في اسطنبول والمواطنون يتدخـ.ـلون

قالت وسائل الإعلام التركية, اليوم الخميس, أن مواطناً أجنبيا قام بتعـ ـنيف زوجته في إسطنبول, وهـ.ـاجم عدد من المواطنين الأتراك ممن أرادوا ثنـ.ـيه عن ضـ.ـرب زوجته.

الحادثة وبحسب ماترجمه “موقع تركيا عاجل”, وقعت أمام أحد المطاعم في منطقة “بيليك دوزو”, في إسطنبول.

حيث خرج الاجنبي مع زوجته وطفليهما من المطعم وعقب ذلك وبشكل مفاجئ انهـ.ـال على زوجته ضـ.ـرباً حتى طـ.ـرحها أرضاً.

وأثناء ذلك حاول بعض المواطنين الأتراك ثـ.ـني الرجل عما أقدم عليه, إلا أن الشخص بدأ بمهـ.ـاجمة الأتراك وضـ.ـربهم.

إلا أن عدد من المواطنين الأتراك بدؤا بضـ.ـربه, بعد تعـ.ـنته واستمـ.ـراره في مهـ.ـاجمتهم.

وبعد دقائق قليلة أخذ الرجل زوجته التي كانت طـ.ـريحة الأرض وطفـ.ـليها وركب سيارته وابتعـ.ـد عن المكان, قبل وصول الشـ.ـرطة التي قامت بدورها بفـ.ـتح تحقيق في الحـ.ـادثة.

وانعـ.ـكست تفـ.ـاصيل الحـ.ـادثة كاملة على كمرات المراقبة المنتـ.ـشرة في الشارع, واستنـ.ـدت عليها الشـ.ـرطة لتحـ.ـديد هـ.ـوية الشخـ.ـص

شاهد الفيديو

المصدر : تركيا عاجل

غـ.ـرق الأب ثم لحقه الأم ثم الأبن .. لحظات مبكية لطفـ.ـل وهو يصور غـ.ـرق عائلته بالكامل ( فيديو)

انتشر فيديو مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي لطـ.ـفل يصور لحظـ.ـات غرق عائلته في باكستان وهو يصـ.ـرخ ويبـ.ـكي .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقعت في إحدى البرك حيث ذهبت عائلة باكستانية للسباحة والاستمتاع بوقتهم.

وأثناء سباحة الوالد كان الطـ.ـفل الصغير يصور فيديو باستخدام كاميرة الهاتف وإذ بأبيه يبدأ بالغـ.ـرق.

قفـ.ـزت الأم خلف زوجها وأرادت إخراجه دون جدوى ليلحق بهم أخيه الاكبر ويغـ.ـرق كلهم في البركة ويبدأ الطفل الصغير بالبـ.ـكاء والصـ.ـراخ.

انتـ.ـشر الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أبـ.ـكت لحـ.ـظات صـ.ـراخ الطـ.ـفل الصـ.ـغير الكثير من النـ.ـاس.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

انتـ.ـحـ.ـار فتـ.ـاة قـ.ـاصر بعد اغتـ.ـصـ.ـابها من قـ.ـبل 5 اشـ.ـخاص في مقـ.ـبرة يهـ.ـز أوروبا..تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

ألـ.ـقت السلطات البلـ.ـجيكية القبـ.ـض على خمـ.ـسة أشخاص في بلجيكا بتهـ.ـمة اغتـ.ـصاب جمـ.ـاعي لفـ.ـتاة تبـ.ـلغ من العـ.ـمر 14 عاما.

وبحسب وسـ.ـائل إعلام بلجيكية، فقد نُشـ.ـرت الأربـ.ـعاء صـ.ـور الاعـ.ـتـ.ـداء على الإنتـ.ـرنت وانتـ.ـحـ.ـرت الضـ.ـحـ.ـية بعد أربعة أيام من الحـ.ـادث.

ويقول ممـ.ـثلو الادعـ.ـاء إن ثلاثة من المشـ.ـتبه بهم، قُـ.ـصّـ.ـر، محتـ.ـجـ.ـزون في منشـ.ـأة للشـ.ـباب، بينما ألـ.ـقي القبـ.ـض على الشـ.ـابين الآخرين، اللذين يبلـ.ـغان من العمر 18 و 19 عاما، وقد مـ.ـثل المتـ.ـهـ.ـمون يوم الأربعاء أمام المحـ.ـكـ.ـمة.

واكتـ.ـفى الادعـ.ـاء بتأكيد أنه يجـ.ـري التحقـ.ـيق معهم بشأن “تهـ.ـم وقـ.ـعـ.ـت قبل وقت قـ.ـصـ.ـير من وفـ.ـاة الضـ.ـحـ.ـية”.

وبحسب تقارير إعـ.ـلامية بلجيكية، فقد رتبـ.ـت الفـ.ـتاة للقـ.ـاء صـ.ـديق لها في مقـ.ـبرة في مدينة غيـ.ـنـ.ـت في 15 مايو/ آيار.

إلا أنه يُـ.ـزعـ.ـم أنه حضـ.ـر مع المشـ.ـتبه بهم الأربعة الآخرين واعـ.ـتـ.ـدوا على الضـ.ـحـ.ـية. كما تم تحـ.ـميـ.ـل صـ.ـور من الهـ.ـجـ.ـوم على وسائل التواصـ.ـل الاجتـ.ـماعي.

وقال والد الضـ.ـحية لصحيـ.ـفة هيت نيووسبـ.ـلاد البلجـ.ـيكية “هذه الصـ.ـور كانت القـ.ـشـ.ـة الأخـ.ـيرة بالنـ.ـسـ.ـبة لها .. لقد انـ.ـهـ.ـار عالـ.ـمها كله”.

وقد تفـ.ـاعل السيـ.ـاسيون البلجـ.ـيكيون مع القـ.ـضية بشكل كبير، إذ تعهـ.ـدت وزيرة الدولة لشـ.ـؤون المسـ.ـاواة، ساره شليتز، باتخـ.ـاذ إجـ.ـراءات صـ.ـارمة لمنع نـ.ـشر صـ.ـور الاعتـ.ـداء الجـ.ـنسي على الإنتـ.ـرنت.

وقالت إن “مـ.ـثل هذه الصـ.ـور على وسائل التواصل الاجتماعي ليـ.ـس أمرا لا يطـ.ـاق فقط، ولكنه أيضا غـ.ـير قـ.ـانـ.ـوني تماما. ببـ.ـسـ.ـاطة لا ينـ.ـبغي أن يحدث هذه الأمـ.ـر على الإطـ.ـلاق”.

وأضـ.ـافت أن فريقها سيلتـ.ـقي بممثلي شـ.ـركات وسائل التواصل الاجتماعي لمنـ.ـاقشة تعديل سـ.ـياساتها المتعـ.ـلقة بمثل هذه الأحـ.ـداث.

وكتب وزير العـ.ـدل البلجيكي، فينـ.ـسينت فان كويكنبورن، على تويتر إنه أمر”مـ.ـرو.ع..تعـ.ـجـ.ـز الكلـ.ـمات عن التعـ.ـبـ.ـير”.

وقال “إنني أدعـ.ـو ضـ.ـحـ.ـايا العـ.ـنـ.ـف الجـ.ـنـ.ـسي لتقـ.ـديـ.ـم شـ.ـكـ.ـاوى”، مشـ.ـيرا إلى أن المسـ.ـاعدة متـ.ـاحة وأن النـ.ـظـ.ـام القـ.ـضـ.ـائي “سيبذل قصـ.ـارى جهده” للعـ.ـثور على الجـ.ـناة ومعـ.ـاقـ.ـبـ.ـتهم، وكذلك أولـ.ـئك الذين نشـ.ـروا صـ.ـور الاعـ.ـتـ.ـداء الجـ.ـنـ.ـسي.

وقالت الخبيرة في مجال المسـ.ـاواة بين الجـ.ـنسين، ليسبيت ستيفـ.ـنز، للموقع الإخبـ.ـاري في أر تي نيوز، إن الاعـ.ـتـ.ـداء “للأسـ.ـف ليس حـ.ـالة نـ.ـادرة”، مشـ.ـيرة إلى أنه يتم الإبـ.ـلاغ عن حوالي 200 حـ.ـالة اغـ.ـتـ.ـصاب جـ.ـمـ.ـاعي في بلجـ.ـيكا كل عـ.ـام.

فيديو .. فاجعة في تركيا بحادث سير فظيع ومصرع 9 أشخاص بينهم أطفال ( لم ينج أحد من السيارتين)

فقد 9 أشخاص ، بينهم 3 أطفال ، حياتهم في اصطدام مركبتين مع بعضهما البعض في سيفاس. 

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقع الحادث فى حوالى الساعة 10:15 فى طريق ارزينجان السريع D-100 بمنطقة جولوفا .

 وبسبب سير أحد المركبات عكس الطريق ، اصطدمت بمركبة أخرى بشكل مروع وتحولتا إلى خردة من شدة الاصطدام .

وبعد الإخطار ، تم إرسال عدد كبير من فرق الصحة والشرطة والإطفاء إلى موقع الحادث. 

وفقًا للمعلومات الأولية توفي 9 أشخاص ، بينهم 3 أطفال. وذكر أنه لم يكن هناك ناج من الحادث المروع.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

مواطن تركي يقـ.ـتل زوجته أمـ.ـام ابنـ.ـته ووالديها بعد أن قال له ” أستطيع أن أنـ.ـام مع من أريد “

حكـ.ـمت محكـ.ـمة تركـ.ـية على أحد المواطنـ.ـين قتـ.ـل زوجته أمام ابنـ.ـته ووالديها في السـ.ـيارة بعد أن تجـ.ـادلا في ولاية تـ.ـشـ.ـوروم التركية.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعـ.ـت في ولاية تشـ.ـوروم بعد أن انتـ.ـقلت الزوجة مع طفـ.ـليها عندما طـ.ـلـ.ـقها زوجـ.ـها في ولاية كاسـ.ـتمونو التركية.

وعندما علم زوجـ.ـها المدعو سلـ.ـيم بموقـ.ـعها أخذ والديها وذهـ.ـب إليها بسيارته الخاصة وعندما وصـ.ـل وأخذ ابنـ.ـته إلى حضـ.ـنه واراد ادخـ.ـالها للسيارة عـ.ـارضـ.ـت زوجـ.ـته ذلك ولكنـ.ـها صـ.ـعدت معـ.ـهم في النهـ.ـاية.

وفي طريقهم قال سليم لزوجته بحسب ادعائه في المحكمة: لنذهب لمنـ.ـزلنا,لقد ركـ.ـبت السيـ.ـارة معي بكامـ.ـل إرادتـ.ـها ولكنـ.ـها لم تـ.ـرد المجـ.ـيء.

وأردف: وفي غضون قول ذلك قالت زوجته: لا علاقة لك أستطيع أن أنـ.ـام مع من أريد.

وأكمل: وعندما قالت ذلك حاولت تخـ.ـويفها وبدأت بإخـ.ـراج مسـ.ـدسي وأردت أن أطلـ.ـق بجـ.ـانبها لاخـ.ـافتها ولكن الرصـ.ـاصة أصـ.ـابت عنـ.ـقها.

بكـ.ـى سليم كثيرا في المحـ.ـكمة وادعـ.ـى انه يتـ.ـألم بسبـ.ـب تأنـ.ـيب الضـ.ـمير وادعـ.ـى أنه لم يرد قتـ.ـلها أبدا وانما كان حـ.ـادثا فقط.

واستـ.ـنادا على اقـ.ـوال الشـ.ـهود واقواله حكـ.ـمت المحـ.ـكمة على المتـ.ـهم سلـ.ـيم بالسـ.ـجن لمدة 20 عاما وخمسة شهـ.ـور بتهـ.ـمة قـ.ـتل أحد الأقـ.ـارب.

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

فيديو مؤثـ.ـر العثورعلى جـ.ـثة سيدة تركية اتصلت بأخيها: “أنا ذاهبة إلى الغابة ستجدني ميـ.ـتة أو حـ.ـية” معـ.ـلقة على شجرة وابنتها تنـ.ـهار

انتـ.ـحرت إحدى المواطنات في ولاية أنطاليا التركية عن طـ.ـريق شـ.ـنق نفـ.ـسها بحـ.ـبل في إحدى الغابات.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” ان المواطنة تدعى أزيمة.ا وتبلغ من العمر 55 عاما حيث اتصلت باخيها في الصباح.

قالت ازيمة لأخيها: انا ذاهبة إلى الغابة أرجوكم سامحـ.ـوني ستعـ.ـثرون علي ميـ.ـتة أو حـ.ـية .

وفي هذه الأثناء جاء اخوها مع اقاربها الى الغـ.ـابة وعثـ.ـروا عليها معلـ.ـقة واتصلوا بفرق الطـ.ـوارئ.

واستنادا إلى الاشعار تم ارسال فرق الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطـ.ـبية الى مكان الحـ.ـادث وتقرر أن ازيمة قد فقـ.ـدت حيـ.ـاتها.

ذرفت د.مـ.ـوع ابنتها التي تعمل كطبـ.ـيبة في المستـ.ـشفى وصـ.ـرخت وانهـ.ـارت عندما رأت والدتـ.ـها ميـ.ـتة.

ومن ناحية أخرى استـ.ـطاع أقاربها تهـ.ـدئتها بعد فترة قـ.ـصيرة من رؤيـ.ـتها لوالدتها.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

بالفيديو بلدية تركية تخرج 7 شاحنات من النفـ.ـايات من منزل سيدة سورية مسنة تعيش بمفردها ( أين اولادها ؟؟)

استخرجت فرق بلدية البستان، التابعة لولاية كهرمان مرعش، جنوبي تركيا قبل اكثر من اسبوع عدة شاحنات من القـ.ـمامة، من منزل تقطنه سيدة سورية.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن فرق البلدية، عملت على مدار يومين، لتنظيف منزل السيدة السورية المسنة .

وأضافت أن المرأة غير المستـ.ـقرة عقـ.ـلياً، تعيش بمفردها في منزل من طابق واحد، في شارع يوجالار في حي كزيل جاوبا، وقد ملأت غرف منزلها بالقمامة، حتى أزعـ.ـجت الرائـ.ـحة الكـ.ـريهة سكان الشارع الآخرين والجيران، فتم إبلاغ فرق بلدية البستان بالوضع.

وقامت فرق شؤون النظافة في البلدية، من تنظيف أطـ.ـنان القـ.ـمامة في المنزل خلال يومين فقط، وتم إخـ.ـراج نحو 7 شاحـ.ـنات قمـ.ـامة من المنزل، وعلم أن المنزل ذاته تم تنـ.ـظيفه من قبل من قبل فرق البلدية في وقت سابق.

وشـ.ـكر المواطنون الذين تخلصوا من الرائـ.ـحة الكـ.ـريهة المنتشرة من المنزل، فرق البلدية.

شاهد الفيديو

المصدر / عكس السير

فيديو .. شـ.ـجار خطـ.ـير بأدوات البناء بين عمال اتراك وصاحب العمل ( باترون ) من اجل اجرة يومين

بدأ شـ.ـجار عنيـ.ـف بين 4 عمال وصاحبي العمل بسبب موضوع الأجور في شوارع ولاية ايدن التركية.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في منطقة ديديم حيث بدأ نقـ.ـاش بين اربعة عمال بناء ورئيسي العمل من أجل اجرة يومين من العمل .

ومع تصـ.ـاعد النقـ.ـاش تحـ.ـول الى شـ.ـجار بينهم واستخـ.ـدموا معدات البناء في شـ.ـجارهم وابلغ شهود عيان الطوارئ.

واستنادا إلى الاشـ.ـعار تم ارسال فرق الشرطة والفرق الطبية الى مكان الحـ.ـادث وتم نقل المصـ.ـابين الى المستـ.ـشفى.

ومن ناحية أخرى انعكـ.ـست لحظات الحادث لحظة بلحظة على كاميرات المراقبة في الحي.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

الجيش التركي يعلن عن مخـ.ـلب الصـ.ـاعقة ومخلـ.ـب البرق 7 هدف والقـ.ـادة الكبار يصـ.ـرحون

أعلنت وزارة الدفاع التركية اليوم الأحد “تحيـ.ـيد” 142 عنـ.ـصرا من منظـ.ـمة “pkk” الارهـ.ـابية .

وتد.ميـ.ـر 57 مغـ.ـارة و110 مخـ.ـابئ خلال عمليتي “مخـ.ـلب الصـ.ـاعقة ومخلـ.ـب البـ.ـرق” شمالي العراق

وبحسب وكالة “الأناضول” فإن مسؤولة الإعلام والعلاقات العامة في وزارة الدفاع “بينار قره” قالت إن “مكـ.ـافحة الإرهـ.ـاب مستـ.ـمرة بحـ.ـزم”

وأضافت أن محـ.ـاربة تركيا لـ “التنـ.ـظيمات الإرهـ.ـابية” مستـ.ـمرة داخل وخـ.ـارج البلاد،

مشيرة إلى أن القـ.ـوات التركية نفـ.ـذت منذ مطلع العام الحالي 181 “عملية ضـ.ـد الإرهـ.ـابيين وتمـ.ـكنت من تحيـ.ـيد ألف و162 إرهـ.ـابيا خلالها”

وبيّنت أن القـ.ـوات التركية استهـ.ـدفت 7 آلاف و584 نقطة تابعة لتنـ.ـظيم “pkk” شـ.ـمالي العراق في إطار عمـ.ـليتي مخـ.ـلب الصـ.ـاعقة ومخـ.ـلب البرـ.ـق

ولفتت إلى أن القـ.ـوات التـ.ـركية حيدت منذ مطـ.ـلع العام الحالي، 693 “إرهـ.ـابيا” شمالي سوريا، بينهم عـ.ـناصر من تنظـ.ـيم الدولة

يذكر أن حـ.ـزب العمـ.ـال “pkk” يتخـ.ـذ من جبال قنـ.ـديل شمالي العراق معـ.ـقلا له وينشـ.ـط في العديد من المدن والمناطق والأودية، ويشـ.ـن هجـ.ـمات على الداخل التركي

وأعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في وقت سابق أن أنقرة

ستوسع من نطاق عملياتها العسـ.ـكرية ضـ.ـد “pkk” في المرحلة المقبلة إلى المناطق التي تشكل تهـ.ـديدا على بلاده

ودعـ.ـا جميع الشـ.ـبّان المغـ.ـرّر بهم المنخـ.ـرطين في صفـ.ـوف تنـ.ـظيم “PKK” إلى الانشـ.ـقاق عن هؤلاء “القتـ.ـلة المأجـ.ـورين” في أسرع وقت،

مشيرا إلى أنّ “الدولة التـ.ـركية تعامـ.ـلت برحـ.ـمة مع كل مواطن عـ.ـاد إلى صـ.ـوابه بعد شعـ.ـوره بالندم الخـ.ـالص”

المصدر / موقع مرايا

شاهد أيضاً

اصـ.ـابة ووفـ.ـاة أكثر من 20 سائحا روسيا في مدينة انطاليا التركية .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل ( فيديو)

لـ.ـقي 3 أشخاص مصـ.ـرعهم وأصـ.ـيب 16 شخصا آخرين في حـ.ـادث سير لحافلة متوسطة تقـ.ـل سائحين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *