الرئيسية / الأخبار / فيديو..تركي يقـ.ـتل زوجة ابنه قبل ان ينـ.ـتحر والاقـ.ـارب ينهـ.ـارون ويهـ.ـاجمون الاسعاف وحـ.ـدوث اصـ.ـابات !!

فيديو..تركي يقـ.ـتل زوجة ابنه قبل ان ينـ.ـتحر والاقـ.ـارب ينهـ.ـارون ويهـ.ـاجمون الاسعاف وحـ.ـدوث اصـ.ـابات !!

أطلـ.ـق احد المواطنين النـ.ـار على زوجـ.ـة ابـ.ـنه في ولاية مانـ.ـيسا التركية ومن ثم انـ.ـتحر وتعـ.ـرضت الفـ.ـرق الطبـ.ـية للمهـ.ـاجمة من قبل اقـ.ـاربهم. ( الفيـ.ـديو في نهـ.ـاية الخـ.ـبر )

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في حي جين عثمان في الساعة الواحدة والنصف ظهرا حيث بدأ نقـ.ـاش بين ايتكين البالغ من العمر 42 عاما وزوجة ابنه غولجان البالغة من العمر 20 عاما.

وفي هذه الأثـ.ـناء غـ.ـضـ.ـب ايتكين وأخـ.ـذ ببنـ.ـدقية عـ.ـثر عليـ.ـها في منزله واطلـ.ـق النـ.ـار عليها مرة في بطـ.ـنها والاخـ.ـرى في قدمـ.ـها وسقـ.ـطت على الارض بد.مـ.ـائها

وبعد ذلك وجـ.ـه البنـ.ـدقـ.ـية على رأ.سـ.ـه وانتـ.ـحـ.ـر بعد ان ادرك ما فعـ.ـله واستـ.ـنادا الى اشـ.ـعار المواطـ.ـنين تم ارسال فرق الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطبـ.ـية الى مكان الحـ.ـادث.

تقـ.ـرر انهما فقدا حيـ.ـاتهما واثناء محـ.ـاولة الفـ.ـرق الطـ.ـبية نقل الجـ.ـثث الى المشـ.ـرحة الشـ.ـرعية اصـ.ـيب اقـ.ـاربهما بانهـ.ـيار عـ.ـصـ.ـبي وهـ.ـجمـ.ـوا على الطـ.ـاقم الطـ.ـبي

و كـ.ـسر زجـ.ـاج السـ.ـيارة الخـ.ـاصة بالاسعـ.ـاف وتعـ.ـرض احد الطـ.ـاقم الطـ.ـبي لجـ.ـروح ويـ.ـذكر ان فـ.ـرق الشـ.ـرطة قد بدأت بالفـ.ـعل بالتحقيـ.ـقات اللازمة حـ.ـول القضـ.ـية.

و الانتـ.ـحار من كبـ.ـائر الذنـ.ـوب ، وقد بيَّن النبي صلى الله عليه وسلم أن المنـ.ـتحر يعـ.ـاقب بمثـ.ـل ما قـ.ـتل نفـ.ـسه به .

فعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( مَن تـ.ـردى من جـ.ـبل فقـ.ـتل نفـ.ـسه فهو في نـ.ـار جهـ.ـنم يتـ.ـردى فيه خـ.ـالداً مخـ.ـلداً فيها أبـ.ـداً ، ومَن تحـ.ـسَّى سـ.ـمّاً فقـ.ـتل نفـ.ـسه فسـ.ـمُّه في يده يتحـ.ـساه في نـ.ـار جهـ.ـنم خـ.ـالداً مخـ.ـلداً فيها أبـ.ـداً ، ومَن قـ.ـتل نـ.ـفسه بحـ.ـديدة فحـ.ـديدته في يـ.ـده يجـ.ـأ بها في بطـ.ـنه في نـ.ـار جهـ.ـنم خـ.ـالداً مخـ.ـلداً فيها أبـ.ـداً ) رواه البخاري ( 5442 ) ومسلم ( 109 ) .

وعن ثابت بن الضحاك رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( مَن قـ.ـتل نفـ.ـسه بشـ.ـيء في الدنـ.ـيا عـ.ـذب به يوم القـ.ـيامة ) رواه البخاري ( 5700 ) ومسلم ( 110 ) .

وعن جندب بن عبد الله رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( كان فيمن كان قبـ.ـلكم رجل به جـ.ـرح فجـ.ـزع فأخذ سكـ.ـيناً فحـ.ـز بها يده فما رقـ.ـأ الد.م حتى مـ.ـات . قال الله تعالى : بادرني عبدي بنفـ.ـسه حـ.ـرمت عليه الجنة ) رواه البخاري ( 3276 ) ومسلم ( 113 )

وقد ترك النبي صلى الله عليه وسلم الصلاة على المنـ.ـتحر ، عقـ.ـوبةً له ، وزجـ.ـراً لغـ.ـيره أن يفـ.ـعل فعله ، وأذن للناس أن يصلوا عليه ، فيسن لأهل العلم والفضل ترك الصلاة على المنـ.ـتحر تأسـ.ـيّاً بالنبي صلى الله عليه وسلم .

فعن جابر بن سمرة رضي الله عنه قال : ( أُتي النبي صلى الله عليه وسلم برجل قـ.ـتل نفـ.ـسه بمَشـ.ـاقص فلم يصل عليه ) رواه مسلم ( 978 ) .

شاهد الفيديو المـ.ـؤثـ.ـر

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

شاهد أيضاً

فيديو مضحك للص تركي دخل إلى محل حدادة للسرقة لكنه فر هاربا ؟!!

فيديو مضحك للص تركي دخل إلى محل حدادة للسرقة لكنه فر هاربا ؟!! ( الفيديو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *