الرئيسية / الأخبار / فيديو سيدة تركية تطـ.ـلق الرصـ.ـاص على زوجها الضابط قبل ان يسـ.ـقط من الشرفة اثناء هـ.ـروبه ليمـ.ـوت!! تـ.ـفاصيل صـ.ـادمة

فيديو سيدة تركية تطـ.ـلق الرصـ.ـاص على زوجها الضابط قبل ان يسـ.ـقط من الشرفة اثناء هـ.ـروبه ليمـ.ـوت!! تـ.ـفاصيل صـ.ـادمة

فيديو..سيدة تركية تطـ.ـلق الرصـ.ـاص على زوجها قبل ان يسـ.ـقط من الشرفة اثناء هـ.ـروبه ليمـ.ـوت دون ان تـ.ـندم !! تـ.ـفاصيل صـ.ـادمة

اقدمت مواطنة تركية على قـ.ـتل زوجـ.ـها الضـ.ـابط في الشـ.ـرطة وهو يحـ.ـاول الهـ.ـروب من الشـ.ـرفة ليسـ.ـقـ.ـط على الارض بعد اطـ.ـلاق الر صـ.ـاص عليه في ولاية سـ.ـامسون .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” وقع شـ.ـجـ.ـار بين الضـ.ـابط في الشـ.ـرطة “أمرالله جيتيل” 32 عاما وزوجـ.ـته “ياسمين جيتيل ” 26 عاما في قـ.ـضية الطـ.ـلاق .

قـ.ـام “أمر الله ” بضـ.ـرب زوجته “ياسيمين” اثناء الشـ.ـجـ.ـار قبل ان تأخـ.ـذ المـ.ـسد.س وتصـ.ـوبه نحـ.ـوه مطـ.ـلقـ.ـة الر صـ.ـاص في 4 أمـ.ـاكن من جـ.ـسده قبل ان يحـ.ـاول الهـ.ـرب من الشـ.ـرفـ.ـة .

سقـ.ـط الضـ.ـابط “أمرالله ” على وجـ.ـهه من الشـ.ـرفة على الارض الخرسـ.ـانية لتطـ.ـلق رصـ.ـاصتـ.ـين ثانيتين من الشـ.ـرفة عليه وهو ملـ.ـطـ.ـخ بد.مـ.ـائه على الارض .

حضـ.ـرت فرق الشـ.ـرطة والاسـ.ـعاف إلى المكان قبل ان يتم نـ.ـقله إلى مشـ.ـفى خـ.ـاص وبالرغـ.ـم من كل التدخـ.ـلات الطـ.ـبية إلا انه فقـ.ـد حـ.ـياته .

واعتـ.ـقلت فرق الشـ.ـرطة ياسـ.ـمين جيـ.ـتيل ، التي علـ.ـمت أنها موظـ.ـفة حـ.ـكومية في المديرية العامة للطرق السريعة وام لطفل واحد .

وقالت ياسمين جيتيل لزوجـ.ـها المصـ.ـاب “أنت تسـ.ـتحق هذا” من الشـ.ـرفة عندما وصـ.ـلت فرق الشـ.ـرطة إلى مكان الحـ.ـادث ، وأثناء الاعتـ.ـقال “ألم يـ.ـمـ.ـت بعد؟

تم نقـ.ـل ياسمين جيتيل التي اكتمل استـ.ـجوابها في مديرية فرع الأمـ.ـن العـ.ـام إلى المحـ.ـكمة اليوم وأرسلت إلى سـ.ـجـ.ـن سامسون المغـ.ـلق.

و قـ.ـتل النفـ.ـس التي حـ.ـرم الله عمـ.ـداً عـ.ـدواناً يعـ.ـد من أكبـ.ـر الكبـ.ـائر،

يبين ذلك قول الله تعالى: (وَمَنْ يَقْـ.ـتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَـ.ـزَاؤُهُ جَـ.ـهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِـ.ـبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَـ.ـنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَـ.ـذَاباً عَظِيماً) [النساء:93].

وقوله تعالى: … مَن قَـ.ـتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَـ.ـسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَـ.ـلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا. {المائدة:32}.

وروى مسلم في صحيحه عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال في حجة الوداع: “إن د مـ.ـاءكم وأموالكم حـ.ـرام عليكم، كحـ.ـرمة يومكم هذا، في شهركم هذا، في بلدكم هذا”.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب

شاهد أيضاً

اصـ.ـابة ووفـ.ـاة أكثر من 20 سائحا روسيا في مدينة انطاليا التركية .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل ( فيديو)

لـ.ـقي 3 أشخاص مصـ.ـرعهم وأصـ.ـيب 16 شخصا آخرين في حـ.ـادث سير لحافلة متوسطة تقـ.ـل سائحين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *