الرئيسية / الأخبار / فيديو سيدة تركية مشـ.ـاكسة تضـ.ـرب بالركـ.ـلات والصفـ.ـعات شاب كان قد ضـ.ـرب زوجها في شـ.ـجار بينهما

فيديو سيدة تركية مشـ.ـاكسة تضـ.ـرب بالركـ.ـلات والصفـ.ـعات شاب كان قد ضـ.ـرب زوجها في شـ.ـجار بينهما

وقع نقـ.ـاش حـ.ـاد مفـ.ـاجـ.ـئ بـ.ـين مجـ.ـموعتين من الناس في وسط شارع بولاية انطاليا التركية وسـ.ـرعان ما تحـ.ـول لجـ.ـدال وانـ.ـضـ.ـمت زوجة احـ.ـدى الرجـ.ـال أيضا للشـ.ـجـ.ـار. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في منطـ.ـقة مراد باشا في الساعة الرابعة عصـ.ـرا حيث بدأ نـ.ـقاش بين مجـ.ـموعتين من النـ.ـاس ومع تصـ.ـاعد الجـ.ـدال تحـ.ـول الى شـ.ـجار بينـ.ـهما وأثناء الشـ.ـجار قامت احدى زوجات احد الطـ.ـرفين بالهـ.ـجوم على شاب كان قـ.ـد ضـ.ـرب زوجـ.ـها.

تدخل معظم سكان المنـ.ـطقة في المشـ.ـاجرة واستـ.ـطاعوا بصـ.ـعوبة تهـ.ـدئة المرأة التي هـ.ـجـ.ـمت على الشاب بالركـ.ـلات والصفـ.ـعات وسط الشارع.واستنادا إلى اشعار الشهود العيان تم ارسـ.ـال فرق الشـ.ـرطة والفرق الطبـ.ـية الى مكان الحـ.ـادث وفـ.ـر الطـ.ـرفين عند مجـ.ـيء الشـ.ـرطة.

ومن ناحية أخرى تم ارسـ.ـال المصـ.ـابين الى مكان الحـ.ـادث وبدأت فـ.ـرق الشـ.ـرطة بالتحقـ.ـيقات اللازمة حول القـ.ـضية.

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب/بلال مراد

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *