close
الأخبار

فيديو .. صداقة غريبة تجمع قطتين مع فراخ دجاج في اقليم كردستان العراق

في حادثة نادرة من نوعها، ارتبطت قطتان في ناحية حرير التابعة لقضاء شقلاوة بمحافظة أربيل، بصداقة غريبة مع فراخ دجاج، رغم أنها تشكل إحدى الوجبات المفضلة للقطط.

شرطي المرور جانكير حمد البالغ من العمر 48 عاماً، الذي يعيش في قرية باتاس بناحية حرير، يقوم بتربية قطط في مزرعته، حيث يميل ذلك الشرطي إلى تربية وتدجين الحيوانات، ما دفعه لشراء 15 من فراخ الدجاج، وقام بتربيتها قريباً من القطط.

تفاجأ صاحب المزرعة، بالصداقة التي نشأت بين القطتين وتلك الفراخ، وقال جانكير لشبكة رووداو الإعلامية: “عندما وضعت الفراخ في المزرعة، رأيت أحد القطط يسرع نحوهم، لم أسمح له بالاقتراب منهم كثيراً، خوفاً من إيذائهم، إلا أن القط بدء بلعق الفراخ بلسانه”.

وتقوم تلك القطط حالياً بحماية تلك الفراخ، وأضاف جانكي: “اتصل بي كثيرون من الراغبين بشراء أحد القطين، إلا أنني رفضت، فأنا أستمتع بتربية الحيوانات المنزلية”.

وأشار إلى أنه يريد أن يأتي الراغبين بمشاهدة القطين، مقابل دفع مبالغ من المال، ليتبرع بها لمستشفى نانكلي في أربيل، ومستشفى هيوا في السليمانية.

شاهد الفيديو

فيديو .. لحظة هـ.ـجوم كلب البيتبول المحـ.ـظور على مواطن تركي أثناء سيره في الشارع

قام أحد الكلاب من فصيلة بيتبول المحظورة في تركيا بمهـ.ـاجمة مواطن كان عابرا من أمام المطعم في ولاية موغلا.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في حي بيتماز حيث جاء كلب بيتبول ضال للمطعم في الصباح وبدأ العمال بإطعامه ظنا منه أنه جائع.

لم يغادر الكلب بعد إطعامه باب المطعم وفي ساعات المساء كان هناك رجل عابر من أمام المطعم وفجأة قفز الكلب ليصطدم نفسه بالرجل وأسقطه أرضا.

وعندما وقف الرجل على قدميه مرة أخرى حاول الكلب أن يصطدم به وقام عمال المطعم بدورهم بتهدئة الكلب واتصلوا بمركز إعادة التأهيل المؤقت للكلاب الضالة.

وصلت الفرق الى مكان الحادثة وفحصت الكلب وعلمت أنه من الكلاب الضالة وتم نقله لعيادة البيطرية ببلدية بودروم.

قال أحد عمال المطعم: لم نتوقع أنه من فصيلة محظورة جاء في الصباح وعندما ظننا أنه جائع أطعمناه وسقيناه ولكننا لم نتوقع حدوث ذلك.

شاهد الفيديو

كلب يكشف كمـ.ـية ضـ.ـخمة من المخـ.ـدرات في سيارة سوري بولاية تركية ( فيديو )

أوقـ.ـفت فرق الشرطة سيارة يقودها مواطن سوري الجنسية في ولاية العثمانية في الحاجز المخصص للتفتـ.ـيش عن المخـ.ـدرات.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في إحدى مناطق التفتـ.ـيش الخاصة بفرق الشرطة حيث اقيمت هذه الحواجز بأمر من مديرية الولاية وذلك بسبب كثرة الجـ.ـرائم الأخيرة.

أوقفت إحدى السيارات التي كان يقودها مواطن سوري يدعى “م.م” وتمت ملاحظة ردة فعل غريبة من قبل الكلب التابع لفرقة الشـ.ـرطة.

نقلت فرقة الشرطة السيارة إلى الساحة وبدأت بعمـ.ـلية التفتـ.ـيش اللازمة بمساعدة الكلب “بارس” المدرب.

وبالفعل عثـ.ـرت الشرطة على 31 كيلوغـ.ـرام و100 غـ.ـرام من المخـ.ـدرات أسفل السجادة الأرضية للسيارة.

احتـ.ـجزت فرق الشرطة هذه الكمية الكبيرة من المخـ.ـدرات والقت القبـ.ـض على “م.م”.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى