الرئيسية / منوعات / (فيديو) فاجـ.ـعة تهز السعودية في رمضان ..مشـ.ـاجرة تودي لحادث أليم .. التفاصيل في الفيديو

(فيديو) فاجـ.ـعة تهز السعودية في رمضان ..مشـ.ـاجرة تودي لحادث أليم .. التفاصيل في الفيديو

في فاجـ.ـعة هزت المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان توفي طالب أمس الأحد في مدرسة بمدينة جدة، إثر مشاجـ.ـرة مع أحد زملائه داخل الفصل.

وأفادت وسائل إعلام سعودية بأن مشاجـ.ـرة وقعت بين طالبين في المرحلة الإعدادية داخل أحد فصول المدرسة بمدينة جدة فارتطم رأس أحدهما في الطاولة، بينما تدخل زملائهما لفض الاشتبـ.ـاك.

وبعد فض الاشتـ.ـباك بين الطالبين فقد الطالب المتـ.ـوفي توازنه وارتطمت رأسه مرة أخرى بـ”السبورة” فسقـ.ـط على الأرض وحاول زملاؤه إسعافه، إلا أن الطالب تعـ.ـرض لنزيف في الرأس تسبب في وفـ.ـاته.

ومن جانبها أعلنت شرطة محافظة جدة، اليوم الاثنين، أنها باشرت بلاغًا عن وقـ.ـوع مشـ.ـاجرة بين طالبين في إحدى المدارس المتوسطة.

وأوضحت “شرطة جدة” في بيان نشره حساب “الأمن العام” على “تويتر” أن المتشاجرين مواطنين يبلغان 15 عامًا، وتـ.ـوفي أحدهما. وأضاف البيان: أنه تم استكمال الإجراءات النظامية الأولية للحادثة وإحالتها إلى جهة الاختصاص.

ومن جهتها ذكرت صحيفة «عكاظ» أن «تعليم جدة» شرع في اتخاذ إجراءات إدارية على خلفية الحادثة، لعدم وجود معلم خلال وقوع الشجار داخل الفصل، إذ تم فتح تحقيق بهذا الخصوص، كون الحصص الدراسية متتابعة في رمضان، ولا توجد بينها فترة 5 دقائق كبقية الشهور.

وعلى صعيد متصل قرَّر والد الطالب المجني عليه التنازل -لوجه الله تعالى- عن الطالب المتهم والذي يعد الطرف الثاني في القضية؛ سواءً كان بعمد أو بدون قصد، بحسب وسائل إعلام محلية.

شاهد أيضاً

مقـ.ـتل شخصين وإصـ.ـابة العشرات في انفجـ.ـار ضـ.ـخم هـ.ـز هذه العاصمة .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

لقي شخصان مصـ.ـرعهما وأصـ.ـيب العشرات اليوم الاثنين في انفـ.ـجار ضخم هـ.ـز العاصمة الإماراتية أبو ظبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *