الرئيسية / الأخبار / فيديو فظـ.ـيع.3 اشخاص يدهـ.ـسون شخص تركي بسيارتهم ومن ثم طـ.ـعنه برأ.سه حتى ظنوه مـ.ـات ولكن حدث مفاجأة(شـ.ـاهد)

فيديو فظـ.ـيع.3 اشخاص يدهـ.ـسون شخص تركي بسيارتهم ومن ثم طـ.ـعنه برأ.سه حتى ظنوه مـ.ـات ولكن حدث مفاجأة(شـ.ـاهد)

قام ثلاثة مواطنين بدهـ.ـس و ابـ.ـراح مواطـ.ـن تركي ضـ.ـربا حتى المـ.ـوت بعد أن ترك قريبـ.ـتهم التي كانت حبيـ.ـبته ولكن بعـ.ـد خـ.ـضوعه للعنـ.ـاية المشـ.ـددة لمدة عشـ.ـرة ايام نـ.ـجـ.ـا من المـ.ـوت وتم القـ.ـاء القـ.ـبـ.ـض على المشـ.ـتـ.ـبه بهـ.ـم. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن المواطن يدعى فدات بوغداجي حيث انفـ.ـصـ.ـل عن حبيبته منذ ستة اشهر بعد عـ.ـلاقة دا.مت سنة ونصف.

خـ.ـرج فدات في احد الايام ولكنه ادرك بأنه ملاحـ.ـق وعند وصـ.ـوله لمنطـ.ـقة يلدرم صدمته سـ.ـيارة اولا ومن ثم خـ.ـرج منها ثلاثة اشخاص وبدأوا بضـ.ـربه وطـ.ـعـ.ـنه بالسـ.ـكـ.ـين حتى الـ.ـمـ.ـوت.

تم نقـ.ـله الى المستـ.ـشفى بعد اشعـ.ـار احد المواطـ.ـنين لفرق الطـ.ـوارئ وبقي عشـ.ـرة ايام بالعـ.ـناية المشـ.ـددة وعندما استـ.ـيـ.ـقظ واستـ.ـطـ.ـاع الكـ.ـلام بدأت الشـ.ـرطة بالاخذ باقـ.ـواله.

تبين بعد ذلك أنه تـ.ـعـ.ـرض للضـ.ـرب من قبـ.ـل اب وعم واخ الفتاة التي كان بينهما عـ.ـلاقة حـ.ـب وقـ.ـامت الشـ.ـرطـ.ـة بالقـ.ـاء القـ.ـبـ.ـض عليهم.

قال فدات : ضـ.ـربـ.ـوني بالسـ.ـيارة اولا ومن ثم بدأوا بضـ.ــ.ـربي وطـ.ـعـ.ـني وعندما شـ.ـوهـ.ـوني وانتـ.ـهوا من ذلك وتـ.ـعـ.ـبوا ظـ.ـنوا بأننـ.ـي ميـ.ـت هـ.ـربوا من المكان.

وأردف: ظـ.ـن الاطباء ايضا اولا بأنـ.ـني مـ.ـيت ولكن الله احـ.ـيـ.ـاني ولم يكن مكـ.ـتوبا علي المـ.ـوت حتى أني عـ.ـدت للحـ.ـياة بعد أن ضـ.ـربونـ.ـي بتلك الوحـ.ـ.ــشـ.ـية واشــ.ـ.ـتـ.ـكيت منهم لفـ.ـرق الشـ.ـرطة.

قالت عائلة الفتاة بأنها مسـ.ـألة شـ.ـرف ولذلك قاموا بـ.ـضـ.ـربه ولكن فدات قال بأنه كان يشـ.ـتري السـ.ـجائر لهم يومـ.ـيا ويعطيـ.ـهم 50-100 ليرة يوميا.

وأكد ايـ.ـضا بانهم ارادوا منه خمـ.ـسون الف ليرة تركية وارادوا منه ان يكـ.ــ.ـتب لهم البيت باسـ.ـمهم وان لم يفـ.ـعل سـ.ـيقـ.ـتـ.ـلوه او يرحـ.ـلـ.ـوه من الولاية.

أدلى محـ.ـامي فدات بأن كل الدلائل لا تشـ.ـير الى انها مسـ.ـألة شـ.ـرف وتم فـ.حـص جميع الرسـ.ـائل والتسـ.ـجيلات الصـ.ـوتية.

وأردف: تلـ.ـقى فدات ضـ.ـغط كبير ضـ.ـد مفـ.ـاوضي العقـ.ـارات ونقـ.ـل الامـ.ـلاك ولم يحـ.ـترموا القـ.ـانون وقـ.ـاموا بـ.ـضـ.ـربه حتى المـ.ـوت.

شاهد الفيديو لحـ.ـظة دهـ.ـس الشخـ.ـص والاعتـ.ـداء عليه في الشـ.ـارع :

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

شاهد أيضاً

اصـ.ـابة ووفـ.ـاة أكثر من 20 سائحا روسيا في مدينة انطاليا التركية .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل ( فيديو)

لـ.ـقي 3 أشخاص مصـ.ـرعهم وأصـ.ـيب 16 شخصا آخرين في حـ.ـادث سير لحافلة متوسطة تقـ.ـل سائحين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *