الرئيسية / الأخبار / فيديو لحظة اصطدام فظـ.ـيع لسيارة بحافلة وانقـ.ـلابها عدة مرات واصـ.ـابة عدد كبير من المواطنين في مدينة تركية

فيديو لحظة اصطدام فظـ.ـيع لسيارة بحافلة وانقـ.ـلابها عدة مرات واصـ.ـابة عدد كبير من المواطنين في مدينة تركية

وقع حادث مروري وقع ضحـ.ـيته العديد من المواطنين في ولاية قونيا التركية في ساعات المساء.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في منطقة غازي عثمان باشا حيث اصطدمت حافلة نقل ركاب صغيرة تحت اشراف س.ج بسيارة تجارية صغيرة تحت اشراف ا.ب.

ونتيجة للاصطدام اصيـ.ـب سبعة اشخاص واستنادا على اشعار احد سكان المنطقة تم ارسال فرق الشرطة والفرق الطبية وفرق الاطـ.ـفاء الى مكـ.ـان الحـ.ـادث.

قامت فرق الاطـ.ـفاء باخـ.ـلاء المنطقة واخرجت المواطنين من داخل السيارتين وبدأت الفرق الطبية بالاسعافات الاولية ونقلتهم الى المستشفى.

ومن ناحية أخرى انعكست لحظات الحادث لحظة بلحظة على كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

غرامة لشخص سوري عديم الضـ.ـمير في مدينة تركية بسبـ.ـب كلـ.ـبين بعد انتـ.ـشار فيديو قـ.ـاسي -شـ.ـاهد-

فرضت غـ.ـرامة قدرها 1033 ليرة تركية على المواطن السورية بعد تعـ.ـذيبه لكلـ.ـبين من خلال ربـ.ـطـ.ـهما بدراجة كهربائية في مرسين . ( فيديو في نهاية الخبر)

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” علمت الشرطة أن شخـ.ـصا قام بسحـ.ـب كلبـ.ـين ( جـ.ـرو ووالدته ) مقيـ.ـدين بدراجته الكهـ.ـربائية على الـ.ـطريق السـ.ـريع الرابط في حي ياليناياك في وسط منطـ.ـقة توروسـ.ـلار.

فور الإخطار وصل فريق مكتب البيئة والطبيعة وحمـ.ـاية الحيـ.ـوان التابع لمديرية فرع الأمـ.ـن العام إلى المنطقة في وقت قصير.

نتيجة لتحقـ.ـيقات الفريق ، تم القبـ.ـض على المواطن السوري “علالي الدكيل” في وقت قصير

وتم اصطحاب الكـ.ـلب وجـ.ـروه وتسلـ.ـيمهما إلى دار التمريض المؤقتة ومركز إعادة التأهيل.

وفقًا لقانون حمـ.ـاية الحيـ.ـوان رقم 5199 ، تم إطـ.ـلاق سـ.ـراح “علالي الدكيل” بغـ.ـرامة قدرها 1.33 ليرة تركية لارتـ.ـكاب جـ.ـريمة “القـ.ـسوة على الحيـ.ـوانات”.

و التقط أحد المواطنين صورًا للسوري “علالي الدكيل” وهو يربط الكلـ.ـب وجـ.ـروه بدراجة كهربائية ويسـ.ـحبهما وراءه ، وشاركها على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد الفيـ.ـديو الكـ.ـلب القـ.ـاسي

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

اقرأ أيضا : الحالة الثالثة خلال يومين .. وفـ.ـاة طفل سوري غـ.ـرقا في بحيرة بمدينة تركية ( فيـ.ـديو)

غـ.ـرق طفل سوري الجنسية يوم امس الأحد عندما دخل إلى بحيرة في ولاية اديمان التركية . ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” دخل الطفل السوري فيصل السنجار والبالغ من العمر 12عاما إلى بحيرة غولباشي للاستجمام بعد فترة من دخول الطفل فيصل إلى البحيرة بدأ يكـ.ـافح ويستـ.ـغيـ.ـث حتى اختـ.ـفى عن انظار اصدقائه .

وفور ابلاغ صديق فيصل لفرق الشرطة والطـ.ـوارئ والصحة حضرت فورا إلى المكان ونتيجة لعمل فرقة الغـ.ـواصين التابعة لبلدية غولباشي لعدة ساعات توصـ.ـلت إلى جـ.ـثة الطفل فيـ.ـصل هـ.ـامدة .

نقـ.ـل جـ.ـثة الطفل إلى المشـ.ـرحة في المشفى الوطني بالمنطقة لتحـ.ـديد السبب الدقـ.ـيق للوفـ.ـاة وفتحت الشرطة تحقيـ.ـقا في الحـ.ـادثة .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

فيديو مضحك للص تركي دخل إلى محل حدادة للسرقة لكنه فر هاربا ؟!!

فيديو مضحك للص تركي دخل إلى محل حدادة للسرقة لكنه فر هاربا ؟!! ( الفيديو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *