الرئيسية / الأخبار / فيديو لدريد لحام يثـ.ـير غضـ.ـب السعوديين بحديثه عن حـ.ـرب اليمن .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

فيديو لدريد لحام يثـ.ـير غضـ.ـب السعوديين بحديثه عن حـ.ـرب اليمن .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً مقتطفاً من مقابلة للفنان السوري، دريد لحام، ظهر فيه وهو يتحدث عن الحـ.ـرب في اليمن ومن اعـ.ـتدى عليه، ما أثار تفاعلاً واسعاً.

دريد لحام يـ.ـثير الغضـ.ـب

ووفقاً للمغردين، فإن مقطع الفيديو المتداول كان من مقابلة سابقة للفنان السوري على قناة “الميادين”، وقال فيه: “أمريكا ومن معها في المنطقة هم من اعتـ.ـدى على اليمن

هذا الشعب الفقير المسكين الي رافع راية فلسطين في كل مهرجاناته يذبـ.ـح ليلاً نهاراً بالطائـ.ـرات بالمدفـ.ـعـية بالصـ.ـواريخ ولا يرف جفن لأي مسؤول، ليس لأي مسؤول، بل لبعض المسؤولين العرب حول هذا الموضوع..”

وأضاف: “يا عمي انت رح تكفرونا بالتالي بمسألة أمي عربية، إذا أمي عربية ما بصير شعب عربي يذبـ.ـح شعب عربي آخر..”.

وأكمل: “بدأ أحفـ.ـادنا والله يسألوا السؤال إن جدو احنا أمة وحدة؟ أنا تجاوزا بقول طبعا آه جدو إحنا أمة وحدة، بقول طيب ليش عم يذبـ.ـحوا باليمن؟

ليش السعودية ومن معها عم تذبـ.ـح باليمن هذا الذبـ.ـح؟ ليش يا جدو؟ معنـ.ـاته إحنا مو أمة وحدة لأن الأخ ما ممكن يذبـ.ـح أخوه..” وأثار حديث لحام، غضـ.ـب المغرديين السعوديين والعرب، وقال أحد المغردين: “‌‎دريد_لحام

إيران بسوريا شوو عم تعمل ؟ وشو عملت؟
وبالعراق ؟ وبلبنان ؟! هلأ إحنا ماراح نسألك عن النظام السوري بنعرفك بتجاوب ومابتخاف ؟! بس كمان مابتستحي”.

وقال آخر:‏ “كل من يتبع إيران من أمثال ‎دريد لحام.. مستحيل يتكلمون عن إنقـ.ـلاب الحـ.ـوثي على الرئيس الشرعي لليمن.. والحـ.ـرب تمت بعد طلب الرئيس المساعدة من المملكة.. اليمن عصيّة على إيران”.

وكتب آخر: “‏الممثل التشبـ.ـيحي دريد لحـ.ـام خائف على اهل اليمن وهو يؤيد الحوثي، مثلما يخـ.ـاف على اهل سوريا ويؤيد قاتـ.ـلهم بشار الاسد”.

والجدير ذكره أن دريد لحام، لم يكن الوحيد الذي أثار غضـ.ـب النشطاء السعوديين بحديثه عن حـ.ـرب اليمن، فقد أثار في السابق، وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، الغضب بتصـ.ـريحاته عما يجري في اليمن ومهاجـ.ـمته السعودية.

شاهد أيضاً

قصـ.ـف مكثف و مقـ.ـتل امرأة وطفل بنـ.ـيران الأسد في ريف إدلب .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

قضـ.ـت امرأة وطفل يوم الإثنين إثر قصـ.ـف مدفـ.ـعي واستهـ.ـداف بالرشـ.ـاشات من قبل قـ.ـوات النظام استهـ.ـدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *