الرئيسية / منوعات / فيديو لـ”معـ.ـجزة” في الجو.. بطلها راكب دون خبرة في الطيران .. التفاصيل في أول تعليق

فيديو لـ”معـ.ـجزة” في الجو.. بطلها راكب دون خبرة في الطيران .. التفاصيل في أول تعليق

بعد معـ.ـاناة الطيار من حالة طبية طارئة أفقـ.ـدته الـ.ـوعي، أمسك راكـ.ـب بدون خبرة في مجال الطيران، بزمام الأمور وقرر الهبـ.ـوط بطائرة “سيسنا”، بمساعدة مراقب الحركة الجـ.ـوية.

ووفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الراكب، الذي لم يذكر اسمه، كان متوجها، الثلاثاء الماضي، إلى منزله لرؤية زوجته الحامل

وذلك على متن طائرة “سيسنا 208″ في رحلة من جزر الباهاما إلى فلوريدا الأميركية، قبل أن يبدأ الحـ.ـادث الدرامي، الذي وصف بـ”المعـ.ـجزة”.

وسُمِع الراكب وهو يخبر مراقب الحـ.ـركة الجـ.ـوية في مدينة فورت بيرس، بالقول: “لدي موقف خطـ.ـير هنا”، بينما كان يحـ.ـلق فوق ساحل فلوريدا.

وأضاف: “لقد فقـ.ـد الطيار الـ.ـوعـ.ـي، وليست لدي أي فكرة عن الطيران”، فأجابه المـ.ـراقب “عُلِم، أين تتواجد حاليا؟”، فقال الراكب “لا فكرة لدي، أستطيع أن أرى ساحل فلوريدا أمامي”.

وكشفت “ديلي ميل” أن الراكب ظل هادئا “بشكل لا يصـ.ـدق”، ونجح في الهبـ.ـوط بالطائرة في مطار “بالم بيتش” الدولي، بمساعدة مراقب الحركة الجوية.

وأكد متحدث باسم إدارة الطيران الفيدرالية “FAA” أن الإدارة تحقق في الحـ.ـادث، مبـ.ـرزا أن الطيار عـ.ـانى من “مشكـ.ـلة طبية محتـ.ـملة”، ولم يقدم مزيدا من التفاصيل عن حالته الصحية.

شاهد أيضاً

أطنان من ذهب هتلر ، من استولى على ذهب الرايخ الثالث .. تفاصيل الفيديو في أول تعليق

مازل المؤرخون عاجزين عن تتبع الكنوز التي اختفت بعد سقوط الرايخ الثالث، حيث تفيد العديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *