close
الأخبار

فيديو متداول في تركيا لسقوط شجرة على صبي وكأنها كانت تنتظره

تداولت وسائل الأعلام التركية تسجيلا مصورا لحادثة غريبة حصلت لصبي تركي في ولاية اسطنبول .

وبحسب ما رصده وترجمه “تركيا واحة العرب ” ان صبياً يبلغ من العمر 14 عاما كان يمر بدراجته في أحد شوارع منطقة اوسكودار وفجأة تسقط عليه شجرة .

قد يبدو الخبر او الفيديو عاديا لكن ما أثار انتباه المواطنين ان الشجرة لم تتحرك من مكانها إلا عندما وصل الصبي إلى محاذاتها وكأنها كانت تنتظر مرور الصبي امامها كي تسقط عليه .

أصيب الطفل بجروح طفيفة فيما ساعده أحد المواطنين على الخروج من تحت الشجرة كما لحقت الشجرة أضرارا لسيارة كانت متواجدة تحتها .

شاهد الفيديو المتداول

شاهد بالفيديو لحظة سقوط مواطن تركي من شرفة منزله في اسطنبول

………………………………………….

بالفيديو : وزير الخارجية التركي : أردوغان أعطى التعليمات .. الجنسية لكل من يقول أنا تركي أو تركماني

أدلى وزير الخارجية التركية أمس السبت بتصريحات مثيرة للغاية أثناء زيارته لدولة لبنان بعد انفجار بيروت .

وقال الوزير التركي “اوغلو ” لقد جئنا اليوم بشكل خاص لنظهر أننا معكم نحن لا نميز بين السنة والشيعة وبين العرب والمسيحيين ، نحن مع كل اللبنانيين.

وأضاف “اوغلو ” وفي نفس الوقت نقف إلى جانب مواطنينا سواء في لبنان أو في أي مكان في العالم , بحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” .

وقال أيضا : كل من يقول أنا تركماني أو تركي وليس لديه جنسية ويريد الحصول على الجنسية التركية فسنمنحه إياه , رئيسنا أعطى التعليمات .

شاهد بالفيديو تصريح وزير الخارجية التركي “جاويش أوغلو ”

وفي سياق متصل اكد نائب الرئيس التركي ” فؤاد أوقطاي ” إن كافة مستشفيات تركيا وطائراتها الإسعافية ستكون في خدمة مواطني لبنان من اجل معالجة المصابين في انفجار مرفأ بيروت .

جاء ذلك في كلمة له عقب وصوله إلى لبنان و لقائه بالرئيس اللبناني ميشال عون في العاصمة بيروت.

وأشار إلى أن ” تركيا على استعداد لتقديم المزيد من المساعدات الغذائية والطبية للبنان و مستعدة أيضا لإعادة إعمار مرفأ بيروت والمباني المجاورة له”.

وقال “أبلغنا الجانب اللبناني بأن ميناء “مرسين” التركي سيكون في خدمتهم حتى ترميم مرفأ بيروت”.

و في سياق متصل تعهّد يوم أمس الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان ” في تصريح صحفي له بأن بلاده ستقف إلى جانب لبنان وشعبه بكل ما تملك.

وقال أردوغان “سنقف إلى جانب لبنان وشعبه بكل ما نملك”.

وأوضح الرئيس التركي أنه تباحث مع نظيره اللبناني ميشال عون، على خلفية الانفجار.

ولفت أردوغان إلى أن جهازي الاستخبارات لدى البلدين يجريان لقاءات لمناقشة الحادثة، وأنه لا معلومات بشأن المسؤولين عن الانفجار.

وذكر أردوغان أن نائبه فؤاد أوقطاي، سيجري رفقة وزير الخارجية مولود تشاووش أوغلو، زيارة إلى لبنان، لمتابعة التطورات من مكانها.

شاهد بالفيديو : لبنان تهتف بالروح بالدم نفديك يا أردوغان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى