الرئيسية / الأخبار / فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي أثناء إجـ.ـراء إحـ.ـدى القنوات التركية لقاء معه في الطريق بمدينة إسطنبول. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وأظـ.ـهر مقـ.ـطع فيديو للّقاء تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، الشاب السوري وهو يتحدث عن عمله وإيجار منزله، مؤكداً أنه يُعيـ.ـل أسرته المؤلفة من زوجته و4 أطفال من عمله ويدفع الفواتير بانتظام، وأنه لم يأخذ من الدولة أي مساعدة.

ورا وغ المذيع بسؤوال حول انـ.ـزعـ.ـاج السـ.ـوريين من الأفـ.ـغـ.ـان، لكن الشاب دخـ.ـل بموضـ.ـوع الحمـ.ـلة الإعلامية ضـ.ـد السوريين مباشرة وقال: “يشتـ.ـكون دائماً من السـ.ـوريين ولكن لا أحد يستـ.ـطيـ.ـع إخـ.ـراجهم لأن الدولة التركية هي من سمـ.ـحت لهم بالدخول”.

ويبدو أن كلام الـ.ـشاب السوري لم يرُ.ق لأحد الموجودين الأتراك ليقـ.ـاطـ.ـعه قائلاً: “لا يمـ.ـكن لأحد إخـ.ـراجكم من تركيا؟ هل أردوغـ.ـان أصبح الدولة؟” ليجيـ.ـبه السوري: “إنّ رقـ.ـابنا معـ.ـلّقة تحت جـ.ـناح الدولة ونحن نشـ.ـكر أردوغان والشـ.ـعب التركي الذين أعـ.ـانـ.ـونا وقدّموا لنا الطعام والشراب وكل شيء ولكن لا يمكن لأحد إخـ.ـراجنا سوى الدولة”.

وواصل الشاب التركي تنـ.ـمـ.ـره وذكر أنه يمكن أن يأتي أكرم إمام أوغلو، و “سيمـ.ـسـ.ـككم من رقـ.ـابـ.ـكم ويرسـ.ـلكم إلى سوريا”، ليكرر الشاب السوري كلامه: “لا أحـ.ـد يستطـ.ـيع إخـ.ـراجنا سوى الدولة”.

وهنا تحـ.ـدث أحد الأتـ.ـراك الذين كانوا يستمـ.ـعون للنقـ.ـاش مخـ.ـاطباً الشـ.ـاب التـ.ـركي: “كلامك مغـ.ـلوط. أنت تقول إن إمام أوغلو يستطيع إخـ.ـراج السوريين، إن كان يستطيع فليفـ.ـعل.. وإن أتى في المسـ.ـتقبل (أصبح رئيساً) فهل سيـ.ـكون وحدَه في البرلمان التركي؟!”.

وعندما أحـ.ـسَّ الشاب التركي أن أحداً من الواقـ.ـفين لم يسـ.ـانده، اتهـ.ـم الشاب السوري بأنه يقول إن الدولة لا يمـ.ـكنها إخـ.ـراج السوريين، فأجـ.ـابه التركي بأن الشاب السوري لم يقل ذلك “بل أنت من يقـ.ـول وعليك ألّا تفـ.ـتري على الناس وألّا تكـ.ـذب”.

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *