الرئيسية / الأخبار / فيـ.ـديو شاب يحاول الانتـ.ـحار من سطح البناء ورئيس البلدية يحضر إلى المكان لاقنـ.ـاعه في مدينة تركية

فيـ.ـديو شاب يحاول الانتـ.ـحار من سطح البناء ورئيس البلدية يحضر إلى المكان لاقنـ.ـاعه في مدينة تركية

حاول احد المواطنين الانتـ.ـحار بعد ان تعرض للسـ.ـرقة من قبل صهره علنا وحـ.ـاول القـ.ـفز من اعلى بناء في ولاية سيفاس التركية.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” فإن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في منطقة شاركشلا حيث ادعى المواطن ي.ب.د بأنه تعـ.ـرض للسـ.ـرقة من قبل صهره.

قال أيضا بأنه تم ابتـ.ـزازه وتمت سـ.ـرقة 500 ليرة تركية منه حيث جاء الى هذه المنطـ.ـقة للعمل .

صـ.ـعد ي.ب.د الى اعلى احد المباني في المنطقة واستـ.ـنادا لشهود عيان تم ارسـ.ـال فرق الشـ.ـرطة والفرق الطبية الى مكان الحـ.ـادثة.

سمـ.ـع رئيس البلدية بالخـ.ـبر وهـ.ـرع لاقـ.ـناعه بعدم القـ.ـفز من اعلى المبنى حيث جـ.ـاء مع الفـ.ـرق الى مكان الحـ.ـادثة وصعـ.ـد الى اعلى المبنى.

وبعد ساعات من الجهـ.ـود استطاع رئيس البلدية “احمد تورغاي اوغور” اقناع ا.ب.د بعدم القـ.ـفز وتم نقـ.ـله الى مركز الشـ.ـرطة لأخذ اقواله.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

غرامة لشخص سوري عديم الضـ.ـمير في مدينة تركية بسبـ.ـب كلـ.ـبين بعد انتـ.ـشار فيديو قـ.ـاسي -شـ.ـاهد-

فرضت غـ.ـرامة قدرها 1033 ليرة تركية على المواطن السورية بعد تعـ.ـذيبه لكلـ.ـبين من خلال ربـ.ـطـ.ـهما بدراجة كهربائية في مرسين . ( فيديو في نهاية الخبر)

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” علمت الشرطة أن شخـ.ـصا قام بسحـ.ـب كلبـ.ـين ( جـ.ـرو ووالدته ) مقيـ.ـدين بدراجته الكهـ.ـربائية على الـ.ـطريق السـ.ـريع الرابط في حي ياليناياك في وسط منطـ.ـقة توروسـ.ـلار.

فور الإخطار وصل فريق مكتب البيئة والطبيعة وحمـ.ـاية الحيـ.ـوان التابع لمديرية فرع الأمـ.ـن العام إلى المنطقة في وقت قصير.

نتيجة لتحقـ.ـيقات الفريق ، تم القبـ.ـض على المواطن السوري “علالي الدكيل” في وقت قصير

وتم اصطحاب الكـ.ـلب وجـ.ـروه وتسلـ.ـيمهما إلى دار التمريض المؤقتة ومركز إعادة التأهيل.

وفقًا لقانون حمـ.ـاية الحيـ.ـوان رقم 5199 ، تم إطـ.ـلاق سـ.ـراح “علالي الدكيل” بغـ.ـرامة قدرها 1.33 ليرة تركية لارتـ.ـكاب جـ.ـريمة “القـ.ـسوة على الحيـ.ـوانات”.

و التقط أحد المواطنين صورًا للسوري “علالي الدكيل” وهو يربط الكلـ.ـب وجـ.ـروه بدراجة كهربائية ويسـ.ـحبهما وراءه ، وشاركها على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد الفيـ.ـديو الكـ.ـلب القـ.ـاسي

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

اقرأ أيضا : الحالة الثالثة خلال يومين .. وفـ.ـاة طفل سوري غـ.ـرقا في بحيرة بمدينة تركية ( فيـ.ـديو)

غـ.ـرق طفل سوري الجنسية يوم امس الأحد عندما دخل إلى بحيرة في ولاية اديمان التركية . ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” دخل الطفل السوري فيصل السنجار والبالغ من العمر 12عاما إلى بحيرة غولباشي للاستجمام بعد فترة من دخول الطفل فيصل إلى البحيرة بدأ يكـ.ـافح ويستـ.ـغيـ.ـث حتى اختـ.ـفى عن انظار اصدقائه .

وفور ابلاغ صديق فيصل لفرق الشرطة والطـ.ـوارئ والصحة حضرت فورا إلى المكان ونتيجة لعمل فرقة الغـ.ـواصين التابعة لبلدية غولباشي لعدة ساعات توصـ.ـلت إلى جـ.ـثة الطفل فيـ.ـصل هـ.ـامدة .

نقـ.ـل جـ.ـثة الطفل إلى المشـ.ـرحة في المشفى الوطني بالمنطقة لتحـ.ـديد السبب الدقـ.ـيق للوفـ.ـاة وفتحت الشرطة تحقيـ.ـقا في الحـ.ـادثة .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

شـ.ـاهد سائق متـ.ـهـ.ـور يصـ.ـطدم بعربة أطفـ.ـال ويهـ.ـرب في مدينة تركية (فـ.ـيديو)

اصـ.ـطدم سائق متـ.ـهـ.ـور بولاية ‘أسكي شهير’ وسط تركيا بعـ.ـربة طـ.ـفل يبلغ من العمر 6 أشهر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *