الرئيسية / الأخبار / فيـ.ـديو مؤثـ.ـر .. العثور على 4 أطـ.ـفال فـ.ـاقدين للوعـ.ـي بعد تخـ.ـلي الأم عنهم وانهـ.ـيار الأب بمدينة تركية

فيـ.ـديو مؤثـ.ـر .. العثور على 4 أطـ.ـفال فـ.ـاقدين للوعـ.ـي بعد تخـ.ـلي الأم عنهم وانهـ.ـيار الأب بمدينة تركية

عثر على 4 اطـ.ـفال فاقـ.ـدين للوعـ.ـي في ولاية انطاليا، وذلك بعد تخـ.ـلي الام عنهم والذهـ.ـاب للعيـ.ـش بمدينة اخرى. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ماترجمته تركيا بالعربي، فإن الحـ.ـادث وقـ.ـع في ولاية انطـ.ـاليا، قـ.ـامت الأم بتـ.ـرك 4 اطـ.ـفال في المنزل واللذين يبلغـ.ـون من العمر 5 سنوات و3 و 2 و خمس أشهر،

بدأ جـ.ـدال بين الأم والاب اللذان كانا يعيـ.ـشان مع بعـ.ـضهما حيـ.ـاة فقر وبئسـ.ـ، تركت الأم أطفـ.ـالها وذهـ.ـبت للعيش إلى مدينة اخرى، المواطنون اللذين سمـ.ـعوا صـ.ـراخ و بـ.ـكاء بعـ.ـض الأطـ.ـفال، قـ.ـاموا بابـ.ـلاغ فرق الشـ.ـرطة والإسـ.ـعاف.

قامت الفرق التي قدمت إلى المنزل،و شاهدت الاطفال فاقـ.ـدين للوعـ.ـي بسبب تركـ.ـهم في المنزل بد ون طـ.ـعام ولاشـ.ـراب، وخـ.ـلال التحقـ.ـيق مع الاب قال انه لا يمـ.ـلك نقـ.ـود للعـ.ـيش وان زوجته تركـ.ـت المنـ.ـزل ولايوجـ.ـد احد يقوم بمسـ.ـاعدتي باطـ.ـفالي.

أخـ.ـذت الشـ.ـرطة الأطـ.ـفال، إلى مركز رعـ.ـاية الأسرة والخدمات الإجتماعية، لوضـ.ـعهم في المركز، وعـ.ـلم أن الاب انـ.ـهـ.ـار عـ.ـصبياً بسبب ابتـ.ـعاده عن اطفـ.ـاله”.

شاهد أيضاً

اصـ.ـابة ووفـ.ـاة أكثر من 20 سائحا روسيا في مدينة انطاليا التركية .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل ( فيديو)

لـ.ـقي 3 أشخاص مصـ.ـرعهم وأصـ.ـيب 16 شخصا آخرين في حـ.ـادث سير لحافلة متوسطة تقـ.ـل سائحين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *